ترددات القنوات

تردد قناة السومرية الجديد لجميع الأقمار الصناعية تحديث 2024

العديد من الأشخاص يقومون بالبحث عن تردد قناة السومرية الجديد لجميع الأقمار الصناعية، فهي تقدم أكبر عدد ممكن من البرامج الترفيهية والسياسية والاجتماعية والثقافية، بجانب وجود مجموعة متنوعة من المسلسلات الرائعة سواء العربية أو التركية، مع بث العديد من المباريات كرة القدم والبطولات العالمية بأعلى جودة ودقة في الصوت والصورة Full HD، لذلك يمكنكم الاستمتاع بأفضل البرامج والمسلسلات الرائعة.

تردد قناة السومرية الجديد 2021

تردد قناة السومرية الجديد لجميع الأقمار الصناعية
تردد قناة السومرية الجديد لجميع الأقمار الصناعية

تحرص قناة السومرية على تقديم أفضل صوت وصورة لذلك يتم تحديث الترددات بشكل مستمر من خلال النايل سات، حيث يكون التردد  12360 ويكون الاستقطاب عمودي، أما عن معدل الترميز يكون 27500 ومعامل تصحيح الخطأ يكون 3/4 .

قد حصلت قناة السومرية على أكبر عدد ممكن من المشاهدين العراقيين بالأخص والعرب بشكل عام، فبجانب أنها تقوم بعرض الأخبار المحلية والعالمية والبرامج المختلفة المتنوعة وأفضل المسلسلات والأعمال الدرامية.

من ضمن البرامج التي يتم تقديمها هي: برنامج علنا وبرنامج خاتون وبرنامج فن نيوز وموتور شو وناس وناس وزاوية أخرى وأسرار الفلك ونجوم العلوم وشباب وبنات ويورو ماكس ونجوم العلوم وخط أحمر والهوا إلك.

تابع أيضا  تردد قناة كوجي Koogi الجديد على القمر الصناعي نايل سات 2024

اقرأ أيضًا: تردد قناة الشرق

ترددات قناة سومرية 2021

نالت قناة سومرية منذ بدايتها في عام 2018 نجاح كبير في دولة العراق وفي الدول العربية الأخرى، فهي تقوم بتقديم محتوى متميز ومتنوع من البرامج الترفيهية والبرامج الإخبارية والبرامج التعليمية، لذلك وصلت لنسب مشاهدة مرتفعة.

كما يكون التردد الخاص بها على القمر الصناعي نايل سات استقطاب رأسي 12130 ويكون معدل التركيز27500، حيث يتم عرض القناة على التردد الجديد بشكل مجاني بدون تشفير.

بالإضافة إلى ذلك فهي تقدم مجموعة متنوعة من المسلسلات العراقية والعربية مثل: مسلسل فيروز ومسلسل شمس وتوأم الروح وغمضة عين وعيون القلب وأيام الدراسة وأبو دزينة ومرافئ الحنين وخريف العنقاء واللص والكتاب وخطوط حمراء وجحيم الفردوس.

كما يتم تقديم بعض المسلسلات الأخرى أيضًا مثل: بيت الطين والأرض الطيبة ومسلسل العقاب وغيرهم من الكثير.

تابع أيضًا: تردد قناة الحياة

تردد قناة السومرية HD 2021 نايل سات

هناك رمز التردد آخر للقمر الصناعي نايل سات وهو 12034 ويكون الاستقطاب عمودي بمعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 5/6 بدقة HD العالية.

تقدم قناة سومرية العديد من المميزات الرائعة لمتابعيها الكرام مثل:

تقوم القناة بالاعتماد على خطة إعلانية هادفة حتى يمكنهم مخاطبة جميع الطوائف العراقية والانتمائات السياسية والحزبية بدون حدوث تحيز، حتى يتم تحقيق الوحدة الوطنية بأفضل شكل ممكن.

تابع أيضا  تردد قناة تايم سبورت الارضي الجديد HD على نايل سات

بالإضافة إلى ذلك تقوم القناة بإنتاج البرامج الأسبوعية الخاصة بها في داخل الاستوديهات، بجانب إنتاج الأعمال الدرامية التي تشمل أكبر عدد ممكن من النجوم العراقيين.

كما أنها تمتلك حق بث أكبر عدد ممكن من مباريات كرة القدم  مثل مباريات الدوري العراقي وبطولات كأس العالم.

اقرأ أيضًا: تردد قناة بين سبورت

قناة السومرية 2021

تردد قناة السومرية الجديد لجميع الأقمار الصناعية
تردد قناة السومرية الجديد لجميع الأقمار الصناعية

تبذل قناة السومرية مجهود كبير لتوطيد العلاقة بين المشاهدين والقناة في كافة أنحاء العالم، كما أنها لها صفحات على مواقع السوشيال ميديا وموقع إلكتروني على الإنترنت مع وجود صفحة لها أيضًا على اليوتيوب.

كما أنها تلتزم بمعايير الجودة العالمية لرفع كفاءة القناة، ويتم ذلك من خلال استخدام أحدث التقنيات والأنظمة المختلفة المتنوعة ومعدات البث مثل HD عالية الجودة وSD  العادية، حتى يتم الاختيار من بينهما بكل حرية.

كما يمكن ضبط التردد بكل سهولة على جهاز الريسيفر من خلال الريموت كنترول، حيث يتم الدخول على القائمة الرئيسية ويتم اختيار التردد ثم يتم إدخال أي من الترددات الجديدة  مع كافة البيانات مثل معامل تصحيح الخطأ ومعدل الترميز والاستقطاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *