ترددات القنوات

تردد قناة الأهلي Al Ahly HD الجديد على نايل سات

تردد قناة الأهلي لهذا العام حيث قامت بتعديل التردد مع بداية العام الجديد للحصول على أفضل جودة في العرض ممكنة و التخلص من مشكلة التشويش حتى يحصل المشاهد على أفضل رؤية أثناء متابعة مباريات الأهلي المتنوعة في كل مكان بالوطن العربي، يمكننا الآن متابعة القناة بدقة فريدة من نوعها لذا تابعوا هذا المقال.

تردد قناة الأهلي الجديد 

قناة الأهلي Al Ahly قناة متخصصة في عرض كل المباريات المتعلقة بالنادي الأهلي سواء مباريات حديثة أو قديمة منذ وقت طويل، لذا يتساءل عدد كبير من عشاق كرة القدم و عشاق النادي الأهلى عن التردد الجديد و كيفية إدخاله على التلفاز.

يتم عرض المباريات الخاصة بالنادي الأهلي و تاريخه الكروي بجودة عالية و دقة HD ليحصل المشاهد على أفضل جودة في عرض المباريات، استطاعت منذ إنشائها أن تقوم بالحصول على عدد مشاهدات كبير و المحتوي الخاص بها يتم عرضه على مدار 24 ساعة مع فواصل إعلانية قصيرة المدة.

تابع هذا المقال:  قناة الشارقة الرياضية

تابع أيضا  تردد قناة الحدث الجديد على النايل سات

قناة الأهلي HD الفضائية 

تستطيع إدخال التردد الخاص بالقناة و مشاهدة كل ما تريده من مباريات لنادي الأهلي العالمي و متابعة أخبار أشهر لاعبي كرة القدم من خلال البيانات التالية بعد ضبطها على الرسيفر:

  • تردد قناة الأهلي: 11747.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
  • استقطاب القناة: رأسي.
  • معدل الترميز: 27500.

عليك العلم أن قناة الأهلي الفضائية يوجد لها تردد أخر تستطيع إدخاله على التلفاز إن لم يعمل هذا التردد:

  • تردد القناة: 11440.
  • معدل الترميز: 27500.
  • استقطاب القناة: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • القمر الصناعي: نايل سات.

يمكنك ضبط أي من الترددات السابقة على التلفاز من خلال ريموت الكنترول و الضغط على أيقونة “القائمة” بعد ذلك الضغط على “إضافة قناة جديدة” ليظهر لك كافة البيانات كل ما عليك فعله هو ضبط التردد و كافة الأمور الأخرى المتعلقة به ثم النقر على زر البحث لتظهر لك القناة بعد عدة دقائق و يتم حفظها بشكل تلقائي على التلفاز.

يمكنك الإطلاع على هذا المقال: قناة السعودية

قناة الأهلي الجديدة على الرسيفر العادي 

استطاع النادي الأهلى من الحصول على لقب “نادي القرن” كما حصل على جمهور لا مثيل له في وقت محدود و أصبح له تاريخ حافل بالجوائز و المباريات الرائعة، تم إنشاء قناة الأهلي حتى تقوم بعرض كل المباريات الخاصة بهذا النادي المميز منذ بداية إنشاءه و حتى وقتنا الحالي.

تابع أيضا  تردد قناة الحوار الجديد على النايل سات 2024

تحرص القناة بالطبع على عرض كل ما يتعلق بأشهر لاعبي كرة القدم و تاريخهم الكروي أما عن المحتويات المعروضة على القناة فيتم عرضها بدقة عالية تصل حتى HD مما جعل عدد كبير من المتابعين للنادي يتهافت للحصول على التردد الجديد.

في الوقت الحالي يمكننا ملاحظة التحديث الموجود في القناة مقارنة مع وقت إنشاء القناة، استطاعت أن تقوم بعرض عدد من البرامج الجاذبة للمتابعين من كل مكان كما حرصت على تطوير الطرق في عرض البرامج وكل المباريات.

تستطيع مشاهدة هذا المقال: قناة تن Ten Tv

مشاهدة قناة النادي الأهلي بث مباشر 

تستطيع مشاهدة القناة بث مباشر على شاشات التلفاز بشكل مجاني و بدون الحاجة لأشتراك مالي و أول ميزة يمكنك ملاحظتها على القناة هي الأغنية الشهيرة التابعة لنادي القرن، لذلك يمكنك إدخال التردد في الحال و متابعة كل ما هو جديد عن عالم الرياضة.

عدد كبير من البرامج يمكنك مشاهدته على تلك القناة المميزة منهم برنامج السادسة يتم بثه في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، كما يتم عرض برنامج الاستوديو التحليلي فهو متخصص في التعليق على أي مباراة بداية من الأداء الخاصة بأي لاعب و حتى طريقة الحكام و الأخطاء التي تمت في المباراة.

تابع أيضا  تردد قناة كرتون نتورك CN arabia على النايل سات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *