ترددات القنوات

تردد قناة ميكي الجديد لجميع الأقمار الصناعية 2024

يمكنكم الآن استقبال تردد قناة ميكي الجديد لجميع الأقمار الصناعية2021 ، فهي من أفضل وأشهر قنوات الأطفال التي تعمل على المساعدة  في تنمية مهارات الأطفال الإبداعية والذهنية حيث تقدم الكثير من أفلام الكرتون المفضلة لدى العديد من الأطفال بالأخص الأفلام التي تخص شركة ديزني المشهورة وأفضل البرامج التعليمية الهامة أيضًا وأغاني الأطفال،كما يتم تحديث التردد الخاص بها بشكل مستمر للحفاظ على جودة ودقة الصوت والصورة.

تردد قناة ميكي ماوس

تردد قناة ميكي الجديد لجميع الأقمار الصناعية 2021

تعتبر قناة ميكي واحدة من أهم وأشهر قنوات أفلام الكرتون المصرية المشهورة، حيث يبحث عنه الأشخاص الكبار والصغار، بجانب تقديم أفلام الكرتون المشهورة البرامج التعليمية فالقناة حريصة كل الحرص على التنوع مما يجعل هناك إقبال كبير من قبل الآباء والأمهات لزيادة إدراك أبنائهم.

حيث يكون تردد قناة ميكي الجديد على القمر الصناعي نايل سات 11526 ويكون الاستقطاب الخاص بها أفقي ومعامل تصحيح الخطأ 3/4 وبخصوص معدل الترميز يكون 27500.

كما تقوم قناة ميكي بتقديم البرامج المفيدة للأطفال بشكل جذاب وترفيهي وشيك حتى لا يحدث حالة من الملل، ويعمل على جذب إنتباه الطفل، ويتم تقديم كل ذلك بشكل مجاني وبوضوح بدون أي تقطيع أو تشويش.

تابع أيضا  تردد قناة سي بي سي CBC الجديد على النايل سات

اقرأ أيضًا: تردد قناة السومرية

تردد قناة ميكي للاطفال على جميع الأقمار

تردد قناة ميكي الجديد لجميع الأقمار الصناعية 2021

هناك بعض أجهزة الرسيفر التي لا تستجيب للتردد السابق فهناك تردد قناة ميكي آخر على النايل سات والذي يكون 11528 ويكون الاستقطاب الخاص به أفقي ومعدل الترميز 27500 أما عن جودة القناة تكون HD.

يتم عرض عدة أفلام كرتون مشهورة ومن أهمهم كارتون ميكي التي سميت القناة على اسمه وتكون أحداثه حول فأر يسمى ميكي والذي يقع في غرام الفأرة ميني وتكون الأحداث ذات طابع كوميدي رائع جذاب.

كما يتم عرض أيضًا مسلسل بكار فهو من أكثر الأشياء المشهورة لدى الأطفال والصغار فهو عبارة عن شخصية كرتونية لها روح المغامرة والإبداع ، كما أنه يحتوي على العديد من النصائح المفيدة والمعلومات والمغامرات الشيقة للأطفال.

اقرأ أيضًا: تردد قناة كوكي

تردد قناة ميكي ماوس

هناك أيضًا تردد قناة ميكي ماوس على القمر الصناعي عرب سات والذي يكون 11257 ومعامل تصحيح الخطأ يكون 3/4 على  الاستقطاب أفقي ومعدل التركيز يكون 27500.

قد كان أول بث لقناة ميكي عام  2009 فقد جعلت القناة لنفسها شعار يميزها عن أي قناة أخرى  فهي تهتم كل الاهتمام بكل ما يخص الأطفال من فقرات كرتونية وبرامج مثل أفلام توم اند جيري والكثير من الأفلام الكرتونية الأخرى الرائعة.

تابع أيضا  تردد قنوات الأطفال مع باقة من ألمع القنوات لصغار السن على شاشات التلفاز

من ضمن أفلام الكرتون الرائعة التي يتم عرضها أيضًا عبر تردد ميكي فيلم الجميلة والوحش المفضل لدى الكثير من الأطفال، فهو ذو قصة رائعة حول شاب تم حبسه في قصر مع  مجموعة من الأشخاص الذين تحولوا إلى ديكورات منزل بسبب هذه التعويذة والحل حتى يتم فك هذه التعويذة أن تقبله فتاة جميلة.

تابع أيضًا: تردد قناة سبيس تون

تردد ميكي الجديد كيدز HD

تردد قناة ميكي الجديد لجميع الأقمار الصناعية 2021

تعمل قناة ميكي على تقديم مجموعة متنوع من أفلام الكرتون أيضًا فهي ذو قدرة رائعة حول كل ما يسعد الأطفال مثل الأفلام الحديثة والبرامج الجذابة والأغاني المبهجة التي يبحث عنها الأطفال بشكل مستمر، كما يوجد أيضًا أفلام ومسلسلات كرتونية متحركة لأنها تحتوي على الكثير من الحركة والألوان، مما يؤدي إلى تعلم الأطفال الكثير من المهارات مثل التمييز من الألوان.

بالإضافة إلى ذلك هناك أفلام كرتونية رائعة أخرى يتم تقديمها وهي الأمير الضفدع والسمكة نيمو وفيلم up، وأكثر ما يميز القناة أنها تقوم بترجمة المحادثات الموجودة في أفلام الكرتون من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية.

تابع أيضا  تردد قناة ام بي سي مصر mbc masr 2 حصريًا على النايل سات

وبذلك يمكنكم ضبط تردد قناة ميكي ماوس الجديد لجعل أطفالكم يستمتعون كثيرًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *