ترددات القنوات

تردد قناة سبيس تون الجديد نايل سات تحديث 2024

الكثير من الآباء والأمهات يبحثون عن تردد قناة سبيس تون الجديد نايل سات 2021، حيث تعد قناة سبيستون من أفضل القنوات التي يتابعها مختلف الأعمار الكبار والصغار، فهي تعمل على عرض أفضل الأفلام الكرتونية الرائعة والتي تكون مدبلجة باللغة العربية عالية الجودة HD، لذلك فقد حصلت على ملايين من المشاهدين حول العالم، كل ذلك بالإضافة إلى تقديم أفضل البرامج الدينية الهادفة لنشأة الأطفال على الأخلاق الجيدة الحميدة بجانب بعض البرامج المسلية الأخرى.

تردد قناة سبيس تون على جميع الأقمار

تردد قناة سبيس تون الجديد نايل سات 2021

من الممكن أن يتم ضبط تردد قناة سبيس تون الجديد على كافة الأقمار الصناعية، ومن ضمن هذه الأقمار الصناعية نايل سات، حيث يكون الترد كالآتي:

تردد القناة الجديد يكون 11785 أما عن معدل الاستقطاب يكون عمودي، وبخصوص معدل الترميز الخاص به 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 4/3.

بالإضافة إلى ذلك يكون تردد سبيستون الجديد على القمر الصناعي عرب سات 12341 والاستقطاب الخاصة بها يكون عمودي، أما عن معمل تصحيح الخطأ يكون 5/6 ومعدل الترميز 27500.

تابع أيضا  تردد قنوات beIN sport بين سبورت المفتوحة HD على القمر نايل سات

اقرأ أيضًا: تردد قناة on e 

تردد قناة سبيستون 2021

تردد قناة سبيس تون الجديد نايل سات 2021

تعتبر قناة سبيس تون من أفضل القنوات الكرتونية التي تعمل على تقديم محتوى ترفيهي رائع مثل أفلام الكرتون وأفلام الرسوم المتحركة والهدف منها هو استمتاع الأطفال وتوسيع مداركهم بشكل سريع.

بالإضافة إلى ذلك فهي تقدم العديد من أفلام الكرتون الرائعة مثل:

أفلام كرتون أكشن: والذي يتم فيه تقديم مسلسلات الإثارة والعنف والغمض مثل أبطال الديجيتال و المحقق كونان.

كما يوجد أيضًا أفلام زمردة: وهو الذي يقوم بعرض الأفلام الكرتونية التي تخص البنات فقط مثل دروب ريمي.

أما عن الأفلام الكرتونية الرياضية فهو أفضل محتوى رياضي للأطفال مثل كابتن ماجد وسلام دانك، حيث يوجد أيضًا قسم لكوكب الكوميديا والذي يعمل على عرض الكثير من الأعمال المضحكة الرائعة مثل الضاحكون والقناع.

هناك قسم في القناة خاص بأفلام كرتونية  يقدم بها العلوم مثل بعض الاكتشافات التي تتم والاختراعات مثل الفيكسز، هناك أيضًا أبجد والذي يقدم أفضل محتوى تربوي وثقافي وتعليمي مثل بارني والأصدقاء.

تابع أيضًا: تردد قناة مكملين

كيفية ادخال تردد قناة سبيس تون 2021

من الممكن أن يتم إدخال التردد الجديد لقناة سبيس تون بكل سهولة من خلال إتباع القنوات التالية:

  • يتم استخدام الريموت كنترول الخاص بجهاز الرسيفر، ثم الدخول على قائمة إعدادات.
  • ثم بعد ذلك يتم اختيار خيار التردد ثم إدخال كافة بيانات تردد قناة سبيس تون الجديد ومعامل تصحيح الخطأ ومعدل الترميز والاستقطاب.
  • وأخيرًا يتم الضغط على حفظ save، وبذلك سفو تجد القناة في قائمة القنوات لديك بشكل تلقائي.
تابع أيضا  تردد قناة طيور الجنة

اقرأ أيضًا: تردد قناة طيور الجنة

تردد قناة spacetoon HD

تردد قناة سبيس تون الجديد نايل سات 2021

تقدم قناة سبيستون العديد من المميزات والخصائص الرائعة لكافة المتابعين والمشاهدين مثل:

تقديم العديد من البرامج الرائعة المفيدة التي تعمل على جذب الكثير من الأطفال والكبار أيضًا، مع تطوير البرامج والأفلام ومواكبة الزمن مع الحفاظ على التقاليد في عرض المحتوى

إضافة إلى ذلك يتم مراعاة سن الأطفال للحفاظ  على المبادئ لديهم وتنميتها والتماشي مع القيم والأخلاق.

كما أنها توفر فرصة رائعة للكثير من الأطفال للتعرف على الكوكب والعلوم والفضاء والأمور الدينية أيضًا والابتعاد عن الأعمال الروتينية.

زيادة على ذلك فهي تعمل على تقديم الأفلام الكرتونية والبرامج بأعلى جودة ممكنة وبدون تقطيع أو تشويش مثل مسلسل عدنان ومغامرات توم سوير وليدي أوسكار والشخصيات الخيالية من أفلام الأنيمي الحديثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *