تخطي كابتشا جوجل انا لست روبوت i’m not a robot بسهولة

0

واحدة من أهم المشاكل التي توجهك عن تصفح مواقع الأنترنت و تقريبا كلها، هي كابتشا جوجل المزعجة google captcha و التي عنوانها i’m not a robot أنا لست برنامج روبوت، حيث يصعب بشكل كبير تخطي هذه المشكلة لهذا سوف نتحدث اليوم عن طريقة التخلص منها بسهولة.

ما هي كابتشا جوجل

هي نوع من الوسائل للتحقق من عدم وجود الروبوتات robots التي تضر بالمواقع، فيضع مديرو المواقع هذه الأداة في مواقعهم للحماية منها. لكن المشكلة أن تقريبا كل المواقع صارت تستخدم هذه الوسيلة، مع أنها تعاني من الكثير من المشاكل التي تجعل تخطيها مشكلة حقيقية حتى لو أجبت على الأسئلة بشكل صحيح.

و تطلب منك في الغالب تحديد إشارات المرور و السيارات و حتى الدراجات، و عندما تحددها تظهر معك صور أخرى تضغط عليها أيضاثم تضغط على تخطي، لكن المشكلة هي أنها لا تشتغل مع الكثير من المستخدمين مما يجعلهم يبحثون عن طرق للتخلص منها و بدون مشاكل.

حتى أكون صريحا معك صديقي، هناك طريقة وحيدة فقط لا سواها لتخطيها، سوف أشرحها لك في العنوان التالي.

طريقة تخطي كابشا جوجل

كل ما عليك هو أن تقوم بتثبيت هذه الإضافة على متصفح جوجل كروم google chrome، و جميع المتصفحات المبنية عليه مثل تشيدوت chedot و baidu browser و غيرهما الكثير، من خلال الضغط هنا أو على أيقونة التحميل

بعد ذلك تضغط على زر إضافة إلى chrome، و بعد ذلك عندما تتصفح الويب سوف يتم تفعيل الكابتشا بشكل تلقائي، و هذا بدون فتحها و بدون أي عمل منك. الأداة أو الإضافة extension تعمل بشكل مجاني و لا تحتاج إلى دفع أو فتح حساب.

كتنويه فقط، كما قلت يا عزيزي هذه هي الطريقة لتخطي نظام الحماية هذا و لا توجد أي وسيلة أخرى، و لكن في بعض الأحيان كحالات شاذة و نادرة قد لا تشتغل معك الأداة أو مع بعض المواقع و لكن هذه المشكلة نادرة الحدوث. و يبقى هذا هو أفضل حل على الإطلاق للتخلص من المعضلة.