العاب اندرويدالعاب كمبيوتر

تحميل لعبة ماريو الاصلية Mario Games للكمبيوتر و للاندرويد

من منا لا يعرف لعبة سوبر ماريو أو كما تسمى super mario’s خصوصا ان كان من جيل التسعينات جيل الزمن الجميل الذي سوف يبقى مرسخا في ذاكرتنا لعبة سوبر ماريو كانت من اروع الالعاب في ذالك الوقت الجميل لذا فقد اتينا لكم ب تحميل لعبة ماريو الاصلية لاجهزة الاندرويد والهواتف الذكية . و لهذا حتى نقوم بإحياء مثل هاته الألعاب القيدمة و الجميلة التي ربما قد يكون أكل الدهر عليها و شرب قررت اليوم أن أتحدث عن تحميل لعبة سوبر ماريو الاصلية download super mario النسخة القديمة للكمبيوتر و للاندرويد.

super mario هي لعبة جميلة نفس شكل اللعبة الاصلية تماما ونفس المراحل التي دارت في اللعبة القديمة لكن التحكم عن طريق لمس الشاشة والنقر على ازرار الجرافيكس سوف توفر لكم تجربة جميلة اثناء اللعب خصوصا اذا كنت تستمع الى الموسيقى القديمة للعبة و احداث الصوتية للقفز الاعب التي تعتبر من ارواع الانغام التي كانت مشهورة في زمن التسعينيات زمن نيتاندو واتاري والشركات التي ادخلت الفرحة الى قلوب الجيل الجميل  .

كان عليها اقبال كبير للشباب على مدى 20 سنة والى يومنا هاذا مازال للعبة سوبر ماريو شعبية كبيرة لذى المستخدمين والمطورين وكذالك اللاعبين لانها تعتبر بعبة فريدة من نوعها تلخص لنا ابداع العقل الياباني في ترسيخ لعبة في ذهن جيل لم يعرف الملل.

نبذة سوبر ماريو القديمة gamemario

تحميل لعبة ماريو

ظهرت لعبة mario games عن طريق مصمم ياباني اسمه شيغيرو مياموت وهو من اشهر المطورين اليابانيين والمصممين في وقته وتدور فكرة اللعبة حول سباك ايطالي اسمه ماريو يقوم بالقضاء على الاشرار وتحرير اميرة مملكته من قبضة الوحش الكبير الذي قام باختطافها من اجل احتلال المملكة وترويع شعبها .

تابع أيضا  اسماء ل ببجي موبايل مزخرفة بالعربية و بالانجليزية للبنات و الذكور

قامت شركة نينتاندو Nentendo بتطوير اللعبة وتحوزيلها الى الواقع وكذا نشرها حول العالم نالت اعجاب المستخدمين في ذالك الوقت ولا زالت الى يومنا هذا افضل لعبة لعبناها في صغرنا .

نالت شهرة كبيرة حول العالم وانتشرت لتصل الى جميع الشعوب حول العالم وكانت من اروع الالعاب في ذاك الوقت لانها وفرت لنا قصة جميلة جدا ومراحل جميلة ومغامرة مشوقة مما ادى الى جعل الجميع يحبون العاب سوبر مارو الى يومنا هذا .

و هي لعبة جميلة جدا و مشهورة كثيرا خاصة في الوقت الماضي في التسعينات قبل ان تظهر الأجهزة الجديدة مثل الايفون، و نتيجة للنجاح الباهر الذي حققته فقد أتاحت الشركة ميزة تحميل لعبة ماريو بلاي ستيشن 1و حتى 2 و 3 و ps4.

مميزات لعبة super mario

تعتبر لعبة سوبر ماريو القديمة لعبة لا مثيرل لها فهي تلخص الواقع التكنلوجي في ذالك الوقت وتلخص عبقرية وذكاء مبرمجين الالعاب الذين كان لهم فضل كبير في تطور الالعاب ووصولها الى ما وصلنا له اليوم من تقدم في انتاج العاب الفيديو

  • سهولة التحكم في اللعبة وشكل الازرار شفاف مما يوفر للاعب مشاهدة لجميع اجزاء الشاشة
  • اصوات اللعبة الاصلية في اللعبة البقديمة
  • اللاعب الاصلي سوبر ماريو
  • توفير جميع المراحل للعبة الاصلية القديمة
  • امكانية حفظ المراحل وتسييف اللعب
  • سهولة التحكم
  • توفير واجهة رسومية جميلة مثل اللعبة الاصلية
  • سهولة التحكم في اللاعب
  • حل مشاكل خروج اللعبة المفاجئ
  • سهولة التحكم في اللاعب وتجاوبه السريع
  • توفير لاعبين جدد يمكنك اختيارهم
  • يمكنك الحصول على دم لا نهائي
تابع أيضا  تحميل لعبة pes 2017 كاملة للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير ميديا فاير

تنزيل لعبة ماريو القديمة للاندرويد

يبحث الكثير من الشباب اليوم خصوصا من من عاصروا لعبة سوبر ماريو في التسعينيات وكان لهم شغف كبير في تذكر اوقات المرح في الماضي عن تحميل لعبة سوبر ماريو الاصلية لاجهزة الاندرويد والهواتف الذكية لذا فقد قما باحضار لعبة سوبر ماريو لكم القديمة والاصلية والتي لها شعبية كبيرة .

يمكنم تحميل اللعبة من الاسفل برابط مباشر كما يمكنك اتمام القرائة للاستفادة من المزيد من المرح وتذكر ايام الماضي الجميلة والسعيدة والتي كانت لا تخلو العاب اتاري ونينتاندو وكونامي من بيوتنا .

تحميل SUPER MARIO

تحميل لعبة سوبر ماريو للكمبيوتر

بعد ضغط على الرابط الذي سوف ندرجه لكم في الاسفل يمكنك تحميل اللعبة والاستفادة من كامل الخصائص التي كانت في اللعبة القديمة التي احدثت ضجة في زمن التسعينيات.

بعد التحميل سوف تجد انك حملت ملف بصيغة APK يمكنك النقر عليه ونصيب اللعبة والموافقة على الشروط الاستخدام بعدها سوف يبدال اللعب  يمكنك الاستمتاع باروع الاوقات في اللعب وكذا تذكر الماضي الجميل الماضي الذي لن يرجع ابدا .

يمكنك تحميل لعبة سوبر ماريو الاصلية من خلال الضغط على هذا الرابط المباشر وسوف ينقلك مباشرة الى الموقع الاصلي برابط واحد مباشر و حجم صغير.

تابع أيضا  تحميل لعبة gta san adreas كاملة للاندرويد بحجم صغير

تحميل SUPER MARIO للكمبيوتر

يمكنك الاطلاع على المزيد من المواضيع الجميلة والشيقة منها :

‫4 تعليقات

  1. تنبيه: تحميل لعبة gta v للاندرويد جيتا في برابط مباشر
  2. تنبيه: تحميل لعبة ناروتو ستورم 2 للاندرويد Naruto Shippuden Storm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *