تقنية

تحميل لعبة سوبر ماريو الاصلية للكمبيوتر و للاندرويد بحجم صغير

من منا لا يعرف لعبة سوبر ماريو خصوصا ان كان من جيل التسعينات جيل الزمن الجميل الذي سوف يبقى مرسخا في ذاكرتنا لعبة سوبر ماريو كانت من اروع الالعاب في ذالك الوقت الجميل لذا فقد اتينا لكم ب تحميل لعبة ماريو الاصلية لاجهزة الاندرويد والهواتف الذكية . و لهذا حتى نقوم بإحياء مثل هاته الألعاب القيدمة و الجميلة التي ربما قد يكون أكل الدهر عليها و شرب قررت اليوم أن أتحدث عن تحميل لعبة سوبر ماريو الاصلية download super mario النسخة القديمة للكمبيوتر و للاندرويد.

اللعبة هي لعبة جميلة نفس شكل اللعبة الاصلية تماما ونفس المراحل التي دارت في اللعبة القديمة لكن التحكم عن طريق لمس الشاشة والنقر على ازرار الجرافيكس سوف توفر لكم تجربة جميلة اثناء اللعب خصوصا اذا كنت تستمع الى الموسيقى القديمة للعبة و احداث الصوتية للقفز الاعب التي تعتبر من ارواع الانغام التي كانت مشهورة في زمن التسعينيات زمن نيتاندو واتاري والشركات التي ادخلت الفرحة الى قلوب الجيل الجميل  .

كان عليها اقبال كبير للشباب على مدى 20 سنة والى يومنا هاذا مازال للعبة سوبر ماريو شعبية كبيرة لذى المستخدمين والمطورين وكذالك اللاعبين لانها تعتبر بعبة فريدة من نوعها تلخص لنا ابداع العقل الياباني في ترسيخ لعبة في ذهن جيل لم يعرف الملل.

نبذة سوبر ماريو القديمة Super Mario

ظهرت لعبة سوبر ماريو االاولى عن طريق مصمم ياباني اسمه شيغيرو مياموت وهو من اشهر المطورين اليابانيين والمصممين في وقته وتدور فكرة اللعبة حول سباك ايطالي اسمه ماريو يقوم بالقضاء على الاشرار وتحرير اميرة مملكته من قبضة الوحش الكبير الذي قام باختطافها من اجل احتلال المملكة وترويع شعبها .

قامت شركة نينتاندو Nentendo بتطوير اللعبة وتحوزيلها الى الواقع وكذا نشرها حول العالم نالت اعجاب المستخدمين في ذالك الوقت ولا زالت الى يومنا هذا افضل لعبة لعبناها في صغرنا .

نالت شهرة كبيرة حول العالم وانتشرت لتصل الى جميع الشعوب حول العالم وكانت من اروع الالعاب في ذاك الوقت لانها وفرت لنا قصة جميلة جدا ومراحل جميلة ومغامرة مشوقة مما ادى الى جعل الجميع يحبون العاب سوبر مارو الى يومنا هذا .

و هي لعبة جميلة جدا و مشهورة كثيرا خاصة في الوقت الماضي في التسعينات قبل ان تظهر الأجهزة الجديدة مثل الايفون، و نتيجة للنجاح الباهر الذي حققته فقد أتاحت الشركة ميزة تحميل لعبة ماريو بلاي ستيشن 1و حتى 2 و 3 و ps4.

تحميل لعبة ماريو القديمة للاندرويد

يبحث الكثير من الشباب اليوم خصوصا من من عاصروا لعبة سوبر ماريو في التسعينيات وكان لهم شغف كبير في تذكر اوقات المرح في الماضي عن تحميل لعبة سوبر ماريو الاصلية لاجهزة الاندرويد والهواتف الذكية لذا فقد قما باحضار لعبة سوبر ماريو لكم القديمة والاصلية والتي لها شعبية كبيرة .

يمكنم تحميل اللعبة من الاسفل برابط مباشر او يمكنك اتمام القرائة للاستفادة من المزيد من المرح وتذكر ايام الماضي الجميلة والسعيدة والتي كانت لا تخلو العاب اتاري ونينتاندو وكونامي من بيوتنا .

تحميل لعبة سوبر ماريو للاندرويد

و نظرا للنجاح الكبير الذي حققته الللعبة فكما أشرت قد طورت نسخة مخصصة لاجهزة الاندرويد، فقد كانت في بادئ الأمر يمكنك تنزيل لعبة سوبر ماريو الاصلية للكمبيوتر فقط و لكن الآن هي متاحة للاندرويد و حتى البلاي ستيشن. 

مميزات لعبة super mario

تعتبر لعبة سوبر ماريو القديمة لعبة لا مثيرل لها فهي تلخص الواقع التكنلوجي في ذالك الوقت وتلخص عبقرية وذكاء مبرمجين الالعاب الذين كان لهم فضل كبير في تطور الالعاب ووصولها الى ما وصلنا له اليوم من تقدم في انتاج العاب الفيديو

  • سهولة التحكم في اللعبة وشكل الازرار شفاف مما يوفر للاعب مشاهدة لجميع اجزاء الشاشة
  • اصوات اللعبة الاصلية في اللعبة البقديمة
  • اللاعب الاصلي سوبر ماريو
  • توفير جميع المراحل للعبة الاصلية القديمة
  • امكانية حفظ المراحل وتسييف اللعب
  • سهولة التحكم
  • توفير واجهة رسومية جميلة مثل اللعبة الاصلية
  • سهولة التحكم في اللاعب
  • حل مشاكل خروج اللعبة المفاجئ
  • سهولة التحكم في اللاعب وتجاوبه السريع
  • توفير لاعبين جدد يمكنك اختيارهم
  • يمكنك الحصول على دم لا نهائي

تحميل لعبة ماريو القديمة الاصلية للكمبيوتر

بعد ضغط على الرابط الذي سوف ندرجه لكم في الاسفل يمكنك تحميل اللعبة والاستفادة من كامل الخصائص التي كانت في اللعبة القديمة التي احدثت ضجة في زمن التسعينيات.

بعد التحميل سوف تجد انك حملت ملف بصيغة APK يمكنك النقر عليه ونصيب اللعبة والموافقة على الشروط الاستخدام بعدها سوف يبدال اللعب  يمكنك الاستمتاع باروع الاوقات في اللعب وكذا تذكر الماضي الجميل الماضي الذي لن يرجع ابدا .

يمكنك تحميل لعبة سوبر ماريو الاصلية من خلال الضغط على هذا الرابط المباشر وسوف ينقلك مباشرة الى الموقع الاصلي برابط واحد مباشر و حجم صغير.

تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة Super Mario Brosse World

تحميل سوبر ماريو للكمبيوتر

يمكنك الاطلاع على المزيد من المواضيع الجميلة والشيقة منها :

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.