تهكير
أخر الأخبار

طريقة الحصول على فيزا وهمية مجانا (اخر تحديث)

كثيرا ما نحتاج إلى الحصول على بطاقات بنكية مجانا لإجراء عمليات و تعاملات مختلفة، و هذا راجع إلى كون الكثير من المواقع تطلبها لأسباب معروفة أو لأخرى. كما أنك في حاجة إليها للحصول على خدمات من الأنترنت، لهذا في شرح اليوم سوف أعطيكم موقع رائع للحصول على بطاقة وهية مجانا من نوع فيزا، و بن bin من اختيارك.

قبل أن أبدأ في شرح الموضوع، أرجو منك الاطلاع على هذه المواضيع لأنها سوف تفيدك حقا:

الحصول على بطاقة فيزا مشحونة من موقع التنين

طريقة الحصول على حسابات بايبال paypal شغالة و مشحونة مجانا

اهمية الحصول على فيزا وهمية

كما أشرت مسبقا هناك مواقع تطلب وجود الفيزا أو أي بطاقة بنكية أخرى، و ليس بالضرورة أن تكون مشحونة، و لا شك أن هذا هو سبب بحثك و دخولك على مقالتنا المتواضعة الرائعة ! كما أنها سوف توفر عنك طلب الحصول على بطاقة تصلك إلى باب منزلك، ناهيك عن التعب و المصاريف التي تنجر وراء ذلك، فهذه العملية المهمة لن تتطلب منك أي شيء. و سوف تحصل عليها بمنتهى السهولة.

و أهم غاية للحصول على البطاقات الائتمانية الوهمية هي تفعيل حسابات الباي بال أو البايبال paypal، بدون الحاجة إلى بطاقة حقيقية أو مشحونة، و يمكنك أيضا اختيار bin أي دولة تريد كل هذا مجانا.

موقع الحصول على فيزا وهمية

هناك موقع يقدم لك بطاقة وهمية ليست مسروقة مجانا، للدخول إليه اضغط هنا و سوف يظهر معك يا عزيزي بهذه الواجهة:

Capture 3 فيزا وهمية طريقة الحصول على فيزا وهمية مجانا (اخر تحديث)

أولا يمكنك أن تضع بين دولة معينة بحيث يعطيك بطاقات وهمية خاصة بدولة تختارها فقط، بعدها يمكنك اختيار عدد البطاقات التي تريد و أيضا اليوم و الشهر و السنة، ثم تضغط على إنشاء البطاقات generate cards. و سوف تظهر معك معلومات بطاقة تحتوي على الرقم التسلسلي و الرمز السري و تاريخ الصلاحية جاهزة للاستعمال.

كما قلت يا صديقي يمكنك استخدامها في اي شيء تشاء و كيفما تشاء، و لن يعرضك الأمر للمساءاذلات القانونية أو أي مخاطر أخرى، كل شيء قانوني. أرجو منك قراءة المواضيع السابقة في الأعلى لأنها سوف تفيدك حقا.

اقرأ ايضا:

تحميل و تثبيت لعبة كونتر سترايك 1.6 النسخة الأصلية كاملة

تحميل و تثبيت برنامج EasyCafe لإدارة مقاهي الانترنت

يوحرود هارون

مدون تقني لدى موقع رصد برس، أهدف إلى نشر الوعي التقني، يمكنك التواصل معي عبر حسابي على الفيس "هارون بوحرود"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.