تحميل و تثبيت برنامج EasyCafe لإدارة مقاهي الانترنت

0

و بعد تجهيز الكراسي و شراء أجهزة الكمبيوتر و ملحقاتها، حان دور إعداد الاتصال بين الكمبيوتر المتحكم و باقي الحواسيب، و لهذا فأنت في حاجة إلى برنامج لإدارة مقاهي الانترنت مجانا. و لا شك أن أشهرو أفضل برنامج في هذا المجال هو برنامج ايي كافيه tinasoft easycafe، لهذا سوف يكون حديثنا اليوم عن شرح تحميل و تثبيت البرنامج كامل مجانا مدى الحياة، فالنسخة المجانية لن تحتاج الى شراء سيريال serial key النسخة المدفوعة، و لا إلى الطرق غير القانونية من استعمال الكراك crack.

وصف برنامج easycafe

برنامج ايزي كافي هو أداة مخصصة لإدارة مقاهي الأنترنت و اجهزة الكمبيوتر، بحيث يتيح لك خاصية التحكم بها تحكما كاملا. و ينقسم البرنامج إلى نسخة و نسخة مجانية، بحيث توجد عدة قيود في النسخة المجانية بينما المدفوعة غير محدودة، و قد كانت لي تجربة شخصية مع هذا البرنامج لفترة طويلة أثناء عملي في مقهى أنترنت.

مميزات tinasoft easycafe

حتى نكون واقعيين و موضوعيين، لم يصل هذا البرنامج إلى هذه المكانية الرفيعة و الشهرة العالية من العدم، و إنما ساعدته العديد من العوامل و المميزات التي رشحته إلى هذه المنزلة السامية أذكر لكم منها:

  • بساطة الواجهة و سهولة الاستخدام، و كذلك السلاسة في التنقل بين القوائم و التعديل
  • لا يمكن للزبون استعمال الجهاز إلا لما تسمح له بذلك من الكمبيوتر الرئيسي
  • إمكانية التحكم في العملة و تحديد ثمن الساعة و كذلك ثمن وقت الألعاب
  • هناك عدة صلاحيات تحكم في جهاز الزبون: مشاهدته ماذا يفعل، إطفاء برامجه أو جهازه و حتى إعادة تنشيطه
  • تتوفر منه نسخة مجانية محدودة و أخرى غير محدودة مدفوعة

تحميل و تثبيت برنامج easycafe

أولا عليك تحميل البرنامج النسخة الأصلية من الموقع الرسمي من خلال الضغط هنا و الآن ركز معي في كيفية التثبيت:

المرحلة الأولى: قم بنسخ ملف تثبيت البرنامج إلى جهاز الكمبيوتر الذي سوف يتحكم في الاجهزة الأخرى، و بعد ذلك تثبيته بصورة عادية لكن باستثناء خطوة واحدة ! في إحدى المراحل يظهر لك هل تريد التثبيت بصورة المدير server أو الزبون client أنت تختار طبعا server أو بالفرنسية serveur.

المرحلة الثانية: الآن قم بنسخ البرنامج ثم تثبيته في جميع الأجهزة الخاصة بالزبائن لكن إحذر ! عند التثبيت كما في السابق اختر خاصية الزبون client و الآن تم كل شيء.

في الأخير أذكرك أن كلمة سر الدخول إلى البرنامج هي EASYCAFE بالحروف الكبيرة طبعا، و كلمة سر الدخول الخاصة باجهزة الزبائن في حال قررت الدخول بدون إذن كمبيوتر المدير، يمكنك تغييرها للأمان من جهاز المدير.