مواقع
أخر الأخبار

طريقة مشاهدة نتفلكس netflix مجانا مدى الحياة بدون مشاكل

مشاهدة الافلام و المسلسلات في موقع نتفلكس netflix مجانا و مدى الحياة مسألة يبحث عنها الكثيرون لكن دون جدوى، لأن حماية الموقع متطورة للغاية و لن يتمكن شخص عادي من خرقها و مشاهدة الافلام بالمجان، لهذا جئتكم اليوم بطريقة حصرية لمشاهدة ما تريد مجانا و مدى الحياة و بلا مشاكل، و بدون الحاجة إلى حساب netflix نيتفلكس.

طالع ايضا : توزيع حسابات نتفلكس مجانا Netflix Acoounts 2022

ما هو نتفلكس netflix ؟

نتفلكس كما نعلم جميعا هي اشهر منصة او موقع يقدم جميع الافلام و المسلسلات العالمية العربية و المحلية مترجمة على الموقع بجودة عالية من اختيارك، و هو افضل موقع على الاطلاق يقدم هذه الميزة بكامل حقوق الطبع النشر و بقانونية مطلقة. لكن المشكلة تكمن في ان هذا الموقع لا يقدم خدماته بشكل مجاني، و انما عليك فتح حساب ثم اعطائه معلومات بطاقة بنكية و سياخذ منك كل شهر قيمة معتبرة و يعطيك الشهر الاول مجانا بدون دفع.

و لكن كما قراتم في العنوان لستم بحاجة الى دفع المال لانني ساريكم طريقة لمشاهدة كل شيء مجانا على هاتفك الاندرويد او على الكمبيوتر.

تابع أيضا  مشاهدة نتفلكس netflix مجانا مدى الحياة بدون حساب

مشاهدة نتفلكس مجانا

سوف نشر اولا الطريقة للاندرويد، كل ما عليك صديقي هو تحميل تطبيق netflix النسخة المهكرة التي تعطيك مشاهدة مجانية لكل شيء و كانك حصلت على حساب مدفوع، لتحميل هذه النسخة اضغط هنا او اضغط على هذه ايقونة التحميل

تحميل Netflix, مشاهدة netflix مجانا طريقة مشاهدة نتفلكس netflix مجانا مدى الحياة بدون مشاكل

كما قلت فقط حمل التطبيق و قم بتثبيته ثم الدخول و مبروك عليك يمكنك مشاهدة كل شيء مجانا.

بالنسبة للحواسيب، قم اولا بتحميل برنامج يقوم بتثبيت تطبيق الاندرويد على حسابك من خلال الضغط هنا. بعد أن تقوم بتحميل البرنامج قم بتثبيته، و بعد اتمام هذه العملية قم بالدخول الى البرنامج و فتحه، سترى أمامك هاتف اندرويد و فيه انترنت لا تحتاج الى عمل اي اعدادات، بعد ذلك قم بنسخ رابط تحميل الاصدار المهكرة من نتفلكس اعلاه داخل هذا الهاتف و قم بتحميل الاصدار، او قم بتحميل التطبير مهكر من الرابط طبعا الذي هو في الاعلى على الكمبيوتر الخاص بك، و داخل البرنامج سترى زر اسمه apk اضغط عليه ثم اختر التطبيق و سيتم تثبيته و مبروك عليك.

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.