فودافون

كود كوينز فودافون لاستبداله و الحصول على هدايا قيمة

كوينز فودافون هي حملة ترويجية جديدة من شركة فودافون قامت بإطلاقها في الآونة الأخيرة لتقوم بتوزيع الكثير من الهدايا على العملاء بالشركة و من يقومون باستخدام الخدمات المتعلقة سواء بشحن الرصيد أو الاشتراك في الباقات المتنوعة حيث قامت الشركة بتوفير خدمة أخرى لكل العملاء وهي الكوينز التي تساعد على تجديد الباقات من خلالها.

كوينز فودافون 

كما أعلنت الشركة من خلال الموقع الرسمي لها على وسائل التواصل الاجتماعي أنه يتم جمع فليكس الكوينز بدون الحاجة لدفع أي رسوم مالية زائدة، لذا يمكنك استخدام ما تريده من باقات فليكس أو حتى اكسترا بدون الحاجة لدفع مبلغ مالي زائد.

إنها واحدة من أحدث الخدمات التي قامت شركة فودافون بإطلاقها مؤخرًا فهي تأتي على هيئة هدايا لكل العملاء و في المقابل لايقوم العملاء بتجديد الباقة التابعة لهم و دفع قيمتها بشكل فوري سواء كانت باقات خاصة بالإنترنت أو باقات خاصة بالرصيد و إجراء المكالمات.

في الوقت الحالي و من خلال شركة فودافون أصبح يمكنك الحصول على واحدة من الكوينز في مقابل كل فليكس تستخدمه من الباقة، على سبيل المثال إن قمت باستخدام باقة تحتوي على 1400 فليكس في تلك الحالة تقوم الشركة بمنحك 1400 كوينز في المقابل بعد التجديد تستطيع استبدالها بأي هدايا تختارها و الرائع أكثر أن الخدمة متاحة بشكل مجاني لا تطلب منك أي رسوم مالية زائدة.

تابع أيضا  طريقة شحن فودافون كاش بالفيزا اون لاين بسهولة

شرط أساسي حتى تتمكن من استخدام تلك الكوينز و الاستفادة منها أن تكون أحد عملاء كارت الشحن بالإضافة إلى اشتراكك في الباقات التي تمنحك قدر كبير من لفليكسات لتكون قادر على استخدام الكوينز و استبدالها، في حالة كنت من عملاء البزنس لن تستطيع الاستفادة من تلك الخدمة.

يمكنك الإطلاع على هذا المقال: كود الغاء الكول تون

كود استخدام كوينز فودافون

عليك في بداية الأمر شحن الرصيد على الهاتف لتقوم بتجديد الباقة و هذا من خلال إدخال الكود التالي *5#، بعد إدخال الكود في الهاتف عليك النقر على زر الاتصال ليظهر لك مجموعة من التعليمات عليك اتباعها بالكامل لإتمام عملية التجديد.

عندما تتمكن من تجديد الباقة في نهاية الأمر يظهر لك رسالة جديدة تحتوي على مقدار الكوينز التي تم توفيرها لك في مقابل عملية التجديد للباقة سواء كانت رصيد أو إنترنت، بالإضافة إلى أن شركة فودافون تقوم بعرض عدد كبير من الخدمات الآخرى عليك تستطيع اختيار المناسب لك و استبدال الكوينز به بشكل مجاني أيضًا.

تابع هذا المقال: راوتر فودافون

كيفية استبدال كوينز فودافون

من خلال التالي سنعرض لك كيفية استبدال كوينز فودافون بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات الأخرى المميزة يمكنك الحصول عليها عن طريق أشهر المطاعم في حالة تفعيل الفليكسات و الكوينز بالكود المختص لذا تابعونا:

  • عندما تقوم بشراء وجبة من مطاعم كنتاكي تحصل عليها بنسبة 30% خصم على أي وجبة في مقابل 500 كوينز.
  • تحصل على الوجبات من مطاعم هارديز بخصم يصل حتى 40% لأي وجبة في مقابل 400 كوينز من فودافون.
  • يتم توفير الوجبات لك من خلال مطاعم بيتزا هات بخصم يصل حتى 20% في مقابل 300 كوين للحصول على أي وجبة مفضلة لك.
تابع أيضا  كود معرفة رصيد فودافون المتبقي لديك

بالإضافة إلى قدرتك على الاتصال بالرقم 365 للحصول على معلومات كافية حول كل العروض المتوفرة من قبل الشركة و المتاحة بشكل رسمي على خدمات فليكس كوينز لتحقيق الاستفادة من خلالها سواء عن طريق الوجبات من المطاعم السابقة أو بعض الخصومات المتوفرة في المحلات المتعاقدة مع شركة فودافون و غيرها الكثير.

تستطيع مشاهدة هذا المقال: معرفة رصيد فودافون

معنى كوينز فودافون

إنه نظام حديث قامت الشركة بإطلاقه مؤخرًا حتى تُهل على العميل عدد كبير من الخدمات حيث يوفر لك هذا النظام القدرة على شحن فليكسات إضافية عند تجديد الباقة بالإضافة إلى قدرتك على تجديد الباقة التي ما زالت عليها حتى الآن في أي وقت تفضله مع الحصول على خصومات هائلة في خدمات متنوعة بدون الحاجة لدفع أي رسوم مالية إضافية.

أما في حالة كنت تمتلك عدد كبير من الكوينز و ترغب في تحويل جزء منهم إلى رقم أخر تستطيع فعل هذا عن طريق إدخال الرمز التالي *5# و إدخال عدد الكوينز الذي ترغب في تحويله مع الرقم الرماد الإرسال إليه لتتم العملية في بضع ثواني.

يوضح هذا الفيديو بشكل مفصل:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.