فودافون

انترنت مجاني فودافون والأكواد الخاصة به

من خلال قراءة هذا المقال سوف نتعرف بالتفصيل وعرض كافة المعلومات التي تتعلق بانترنت مجاني فودافون، حيث أن هناك العديد من الخدمات والعروض التي تقدمها لكم شركة فودافون والتي تختص بتقديم إنترنت مجاني دون الحاجة إلى دفع أي مبالغ مادية على الإطلاق، مما نال إعجاب جميع المستخدمين.

ومن خلال القراءة سوف تتعرف على اكواد انترنت مجاني فودافون التي يمكنكم استخدامها في الحصول على إنترنت مجاني دون دفع أي مبالغ مادية على الإطلاق، هذا بالإضافة إلى التعرف على طريقة الحصول على الإنترنت المجاني vpn والذي يعتبر من الطرق الفعالة والسريعة للحصول على الإنترنت المجاني.

هذا بالإضافة إلى التعرف على بعض المعلومات السريعة التي تختص بشركة فودافون للإتصالات والتي تعتبر أشهر شركة إتصالات في الوقت الحالي، مع التعرف على جميع المميزات التي تنفرد بها الشركة في تقديم خدمات إنترنت مجاني وجميع المزايا الأخرى التي لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال شركة فودافون.

كما أن هناك الكثير من المعلومات الأخرى التي تتعلق بهذا الموضوع والتي سوف تتعرف عليها بين أسطر هذا المقال، لذا كل ما عليك فعله هو متابعة قراءة المقال للتعرف على هذه المعلومات.

انترنت مجاني فودافون

من أكثر المميزات التي يمكنكم الحصول عليها من خلال شركة فودافون هو انترنت مجاني فودافون، ويتم ذلك من خلال بعض الأكواد التي يمكنكم من خلالها الحصول على كم معين من الإنترنت المجاني على هواتفكم الجوالة، وهذا ما نال إعجاب جميع المستخدمين في شتى بقاع العالم وما ساعد على نجاح الشركة بشكل كبير، ويمكنكم استخدام الأكواد التالية للحصول على الإنترنت المجاني، ومنها ما يلي:

  • يمكنكم استخدام الرمز “*00#” للحصول على انترنت مجاني فودافون بكميات مختلفة.
  • هذا بالإضافة إلى استخدام الكود “*2001#” والذي يمكنكم من خلاله الحصول على انترنت مجاني على مدار السنة والذي يأتي بقيمة 190 جنيه.
  • كما يمكنك أيضًا إدخال الكود “*312#” على رقم فودافون الخاص بك كي تتمكن من الحثول على 500 ميجا بايت بشكل مجاني تمامًا ودون الحاجة إلى دفع أي مبالغ مادية على الإطلاق.
  • هذا بالإضافة إلى أن هناك كود آخر يمكنك من خلاله الحثول على انترنت مجاني فودافون، وهذا الكود هو “*212#” والذي يمكنكم من خلاله الحصول على 500 ميجا بايت مجاني.
  • كما أنه يمكنكم الحثول على ما يصل إلى 40 جيجا بايت بشكل مجاني تمامًا من خلال الكود “*211#”.
  • هذا بالإضافة إلى أن هناك طريقة أخرى منفردة يمكنك من خلالها الحصول على إنترنت مجاني، وهذا بأن تقوم بتحميل التطبيق الرسمي الخاص بشركة فودافون وهو “أنا فودافون”، وسوف تحصل على الإنترنت المجاني والعديد من الخدمات الأخرى التي يمكنك الحصول عليها من خلال هذا التطبيق أيضًا.

كما أن هناك الكثير من اكواد نت فودافون الأخرى التي يمكنكم من خلالها الحصول على إنترنت مجاني، بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بتحديث الأكواد التي تتيح لكم إنترنت مجاني بمرور الزمن، الشيء الذي نال إعجاب جميع المستخدمين في شتى بقاع العالم.

كما يمكنكم مشاهدة هذا المقال: تغير باسورد الراوتر te data

اكواد انترنت مجاني فودافون 2022

في هذه الفقرة سوف نعرض لكم بعض الأكواد الأخرى التي يمكنكم من خلالها الحصول على انترنت مجاني فودافون بسرعة وسهولة وبلا وجود أي تعقيد على الإطلاق، ومن هذه الأكواد ما يلي:

  • يمكنكم من خلال طلب الرمز “*4#” وفي حال كان الخط الخاص بك يدعم خاصية 4g، فسوف تحصل من خلال هذا الرمز على 500 ميجا بايت بشكل مجاني تمامًا، مع العلم أنه من الممكن استخدام هذا الرمز العديد من المرات، كما أنه متاح للاستخدام مرة واحدة في اليوم.
  • هذا بالإضافة إلى أنه يمكنكم الحصول على ما يصل إلى 100 ميجا بايت بشكل مجاني تمامًا من خلال طلب الرمز “*211# وهذا الرمز متاح مرة واحدة في اليوم.
  • كما يمكنكم أيضًا استخدام هذا الكود “*365*1# على خط فودافون الخاص بك للحصول على انترنت مجاني فودافون، حيث تبلغ القيمة 100 وحدة أو يومين كاملين من الميجا بايت.
  • هذا بالإضافة إلى أن هناك كود آخر يمكنكم من خلاله الحصول على 500 ميجا بايت بشكل مجاني تمامًا ولمدة 24 ساعة، وهذا الكود هو *4#، مع العلم أنه من الممكن استخدام الكود على مواقع التواصل الإجتماعي.
  • كما أن هناك الكثير من العروض التي تقدمها لكم شركة فودافون والتي تعمل على تقديم إنترنت بشكل مجاني، وكل ما عليك فعله للتعرف على هذه العروض هو طلب الكود *81# وسوف تحصل على الهدية الخاصة بك.

هذا بالإضافة إلى أن هناك العديد من الأكواد الأخرى التي يمكنك من خلالها الحصول على الإنترنت بشكل مجاني تمامًا ودون الحاجة إلى دفع أي مبالغ مادية على الإطلاق.

تابع أيضا  كود معرفة رصيد فودافون المتبقي لديك

انترنت مجاني فودافون vpn

تعتبر من أفضل الطرق للحصول على انترنت مجاني فودافون هو من خلال برامج وتطبيقات vbn، حيث أثبتت هذه التطبيقات فعالية كبيرة في الحصول على إنترنت مجاني وبشكل دائم، وكي تتمكن من استخدام هذه التطبيقات في الحصول على الإنترنت بشكل مجاني لابد من توافر الشروط التالية على الشريحة الخاصة بك، ومنها ما يلي:

  • لابد من التوصيل إلى نقطة الوصول الرئيسية دون وجود أي تعديل على الإطلاق.
  • هذا بالإضافة إلى ضرورة أن يكون الهاتف الجوال الخاص بك متصل بشكل جيد.
  • كما يجب أن يتم تفريغ الرصيد من الشريحة أيضًا حتى تتمكن من الحصول على انترنت مجاني.
  • هذا بالإضافة إلى ضرورة أن يكون هاتفك يعمل بنظام التشغيل اندرويد 4 ولا يقل عن ذلك.

في حال توافرت هذه الشروط لديك فأنت يمكنك الآن بدأ عملية الحصول على الإنترنت المجاني من خلال تطبيقات وبرامج vbn بشكل سريع وآمن وفعال أيضًا.

مع العلم أن هناك الكثير من التطبيقات والبرامج الخاصة ب vbn والتي يمكنك استخدامها في الحصول على أكواد تمكنك من الحصول على إنترنت بشكل مجاني تمامًا وبلا وجود أي مشكلة على الإطلاق، فكل ما عليك فعله في حال توافرت هذه الشروط التي تعرفتم عليها أن تقومون بتنزيل تطبيق vbn وبدأ العمل والحصول على الإنترنت المجاني على الفور.

مميزات فودافون وانترنت مجاني فودافون

تعتبر شركة فودافون واحدة من أفضل شركات الإتصالات التي توجد في العالم في الوقت الحالي والتي حققت الكثير من الإنجازات والنجاحات في شتى بقاع العالم، لذا في هذه الفقرة سوف تتعرف على جميع المزايا التي تنفرد بها هذه الشركة عن باقي الشركات الأخرى المشابهة، ومن هذه المزايا ما يلي:

  • تعمل شركة فودافون على تقديم انترنت مجاني فودافون بشكل دائم ومن خلال بعض الأكواد الخاصة التي تعطيكم نسب مختلفة من الميجات والإنترنت المجاني، الشيء الذي نال إعجاب جميع العملاء في شتى بقاع العالم.
  • هذا بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بتقديم الكثير من العروض المميزة والتي تساعد على تحسين الخدمة المقدمة من خلالنا بأكبر شكل ممكن، مما ساعد على جعلها من أفضل الشركات التي توجد في الوقت الحالي.
  • كما أن عر الدقيقة الواحدة في شبكة فودافون أقل مما هي في جميع الشبكات الأخرى المختلفة، حيث أنه في الغالب ما تكون سعر الدقيقة في الشركات الأخرى أغلى من فودافون.
  • هذا بالإضافة إلى الشهرة الكبيرة التي حصلت عليها شركة وشبكة فودافون في شتى بقاع العالم، بالإضافة إلى الملايين من مستخدمي الشبكة حول العالم، مما يجلعها من الشركات الجيدة جدًا والمميزة في العالم في الوقت الحالي.

كما أن هناك الكثير من المزايا الأخرى التي تنفرد بها شركة فودافون عن جميع شركات الإتصالات الأخرى المختلفة، مما يجعلها الخيار الأمثل لكم للحصول على خدمة جيدة وعروض لا مثيل لها على الإطلاق.

استعلام عن باقات نت فودافون

في حال كنت تريد الاستعلام عن باقات نت فودافون بشكل سهل وسريع وبلا وجود أي تعقيد، فهذا هو ما سوف تتعرف عليه خلال قراءة هذا المقال، حيث وضعنا لكم بعض الأكواد التي يمكنكم استخدامها للتعرف على المتبقي من الإنترنت ومعرفة الاستهلاك وما إلى ذلك، ومن هذه الأكواد ما يلي:

  • كي تتمكن من التعرف على المتبقي من باقة فودافون الخاصة بالإنترنت لديك، فكل ما عليك فعله هو كتابة الكود “*2000#” ومن ثم النقر على خيار تفاصيل باقة النت من فودافون للتعرف على المتبقي لديك.
  • هذا بالإضافة إلى أن يمكنك أيضًا معرفة الرصيد المتبقي من فليكسات الباقة الخاصة بك برسالة تفصيلية عن الاستهلاك، ويتم ذلك من خلال كتابة هذا الكود “*868*1# ومن ثم الإتصال وسوف تصلك رسالة لتعريفك بما هو متبقي لديك.
  • كما أنه يمكنكم بسهولة أيضًا التعرف على استهلاكك من باقة النت فودافون ومعرفة جميع التفاصيل الأخرى المتعلقة وما قمت باستخدامه من الباقة من خلال طلب الكود “*60#” ثم الإتصال وسوف تأتيك رسالة مجانية موضحة بالتفاصيل.
  • هذا بالإضافة إلى أنه يمكنك من خلال التطبيق الرسمي لشركة فودافون والذي يأتي باسم “أنا فودافون” التعرف على الرصيد المتبقي لديك واستهلاكك من الإنترنت، والعديد من الخدمات الأخرى التي يمكنك التعرف عليها والعمل بها من خلال هذا التطبيق، لذا فلا تتردد وقم بتحميله على هاتفكم الجوال على الفور.

ومن خلال الطرق التالية سوف تتمكن من الاستعلام عن استهلاكك الحالي للإنترنت بطرق سهلة وبسيطة ولا يوجد بها أي تعقيد، لذا فلا تتردد وقم باستخدام هذه الطرق للتعرف على استعلامك الحالي للإنترنت، كما يمكنكم أيضًا استخدام هذه الطرق للتعرف على المتبقي من انترنت مجاني فودافون.

كما يمكنك قراءة هذا الموضوع: تردد قناة شغف على النايل سات

عروض نت فودافون ضعف الباقة

تعتبر من أفضل عروض الإنترنت التي تقدمه شركة فودافون هي عروض نت فودافون ضعف الباقة والتي نالت إعجاب وإشادة الجميع بكل تأكيد، ولكن هذه العروض ليست متاحة دائمًا بل يجب المتابعة للتعرف على الوقت الذي تتاح فيه هذه العروض.

وكي تتمكن من التعرض على ما إذا كان العرض متاح أو لا، كل ما عليك فعله هو طلب الكود “*200# والذي يتيح لك التعرف على جميع العروض المتاحة في الوقت الحالي والتي يمكنك الاشتراك فيها، لذا فكل ما عليك هو متابعة هذا الكود بشكل مستمر للتعرف على العرض وقت إتاحته، بالإضافة إلى أنه من خلال هذا الكود سوف تتعرف على عروض انترنت مجاني فودافون.

تابع أيضا  فيزا فودافون كاش وأهم المعلومات عنها

وكي تتمكن من الاشتراك في هذه العروض كل ما عليك فعله هو ضرب الكود “*200#” واتباع الخطوات، كما يمكنكم أيضًا الاشتراك في أي عروض من عروض فودافون من خلال التطبيق الرسمي الخاص بها “أنا فودافون”.

أنظمة فودافون بيزنس

تعمل شركة فودافون على تقديم خدمة أنظمة فودافون بيزنس والتي يمكن استخدامها والعمل بها لجميع الشرككات الكبيرة والصغيرة والناشئة، والتي يتم من خلالها تقديم العديد من الخدمات والحلول المميزة التي تعمل علىى مساعدة هذه الشركات بأفضل شكل ممكن، وقد نالت هذه الأنظمة إعجاب وإشادة الجميع.

كما أن هناك الكثير من المزايا التي تنفرد بها أنظمة فودافون بيزنس عن باقي الأنظمة الأخرى الخاصة بالشركات والتي تجعلها الخيار الأمثل لكم، ومن هذه الأنظمة ما يلي:

  • من أكثر المزايا التي تنفرد بها خطوط فودافون بيزنس كونها مميزة ليست مجرد خطوط عادية.
  • هذا بالإضافة إلى أن خطوط فودافون بيزنس معفية تمامًا من قيمة الضريبة المضافة التي تتاح على الخطوط العادية.
  • كما أن المكالمات بين خطوط البيزنس وبعضها مجانية تمامًا ولا تعامل بتكلفة المكالمة العادية.
  • هذا بالإضافة إلى أن خدمة فودافون كاش أصبحت متاحة على جميع خطوط بيزنس في الوقت الحالي.
  • كما أنه يوجد العديد من عروض انترنت مجاني فودافون على خطوط البيزنس أيضًا، والذي يتيح لكم فتح واستخدام الإنترنت من خلال الخطوط بشكل مجاني تمامًا،  مما نال إعجاب الجميع بكل تأكيد.
  • هذا بالإضافة إلى أنه يمكنكم استخدام تطبيق التواصل الإجتماعي الأشهر “واتساب” على خطوط البيزنس.

هذا بالإضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى التي تنفرد بها أنظمة فودافون بيزنس من فودافون عن جميع شركات الإتصالات الأخرى، مما يجعلها خيار جيد لجميع الشركات.

ومن أنظمة فودافون بيزنس ما يلي

باقة 35 جنيه بيزنس الأصلي بلس

من خلال الاشتراك في هذه الباقة سوف تحصل على 750 دقيقة لأرقام فودافون، بالإضافة إلى الحصول على 2000 دقيقة أخرى لفريق العمل، و 75 دقيقة لجميع الشبكات الأخرى، كما سوف تستمتع من خلال هذه الباقة بإمكانية إرسال 750 رسالة لجميع أرقام فودافون، بالإضافة إلى 250 ميجا بايت إنترنت.

باقة 65 جنيه بيزنس الأصلي بلس

وتعطيك هذه الباقة 1500 دقيقة لجميع أرقام فودافون، بالإضافة إلى 2000 دقيقة لفريق العمل و 150 دقيقة أخرى لجميع الشبكات الأخرى غير فودافون، كما أنه من خلال هذه الباقة يمكنك إرسال ما يصل إلى 1500 رسالة لجميع أرقام فودافون بالإضافة إلى 500 ميجابايت إنترنت.

باقة 35 بيزنس الأصلي bill limet

ومن خلال هذه الباقة سوف تحصل على 750 دقيقة خاصة بأرقام فودافون، هذا بالغضافة إلى 2000 دقيقة أخرى خاصة بفريق العمل فقط، كما أن الباقة أيضًا تعطيك 75 دقيقة لجميع الشبكات الأخرى، هذا بالغضافة إلى أنه من خلال هذه الباقة سوف تحصل على 750 رسالة يمكنك إرسالها لأرقام فودافون و 250 ميجا بايت إنترنت.

باقة 65 بيزنس الأصلي bill limet

من خلال الاشتراك في هذه الباقة سوف تحصل على 1500 دقيقة لأرقام فودافون فقط، بالإضافة إلى 2000 دقيقة متعلقة بالأرقام الخاصة بفريق العمل و 150 دقيقة للشبكات الأخرى، كما سوف تستمتع أيضًا ب 1500 رسالة يمكنك ارسالها لجميع أرقام فودافون و 500 ميجا بايت.

كما يمكنكم قراءة هذا الموضوع: حزم فورت نايت

أنظمة فودافون الكارت

في هذه الفقرة سوف نتعرف على جميع أنظمة فودافون الكارت الجديدة والتي توجد في الوقت الحالي، مع التعرف على جميع المعلومات التي تتعلق بكل باقة من هذه الباقات، ومنها ما يلي:

نظام فليكس اليومي

وهذا النظام يوفر لكم باقة بشكل يومي تبلغ قيمتها 100 فليكس وهذا مقابل 3 جنيه مصري فقط، كما أن هذه الباقة يمكنكم استخدامها مكالمات ورسائل وانترنت مجاني فودافون أيضًا.

ويبلغ سعر الدقيقة الواحدة في هذه الباقة 1 فليكس وهذا لأرقام فودافون فقط، أما سعر الدقيقة الواحدة لجميع أرقام الشبكات الأخرى فيبلغ 5 فليكس، بالإضافة إلى أن سعر الرسالة الواحدة في هذا النظام لأرقام فودافون يبلغ 1 فليكس، كما أن سعر الرسالة الواحدة للشبكات الأخرى فيبلغ 5 فليكس.

كما أنه في حال قمت باستهلاك 100 فليكس قبل أن يتم انتهاء اليوم سوف يتم محاسبتك بسعر 19 قرش على الدقيقة الواحدة كما أن الرسالة سوف تكون ب 30 قرش أيضًا، والإنترنت الميجا الواحدة بجنيه.

نظام فليكس اسبوعي

في هذا النظام سوف تحصل على 300 فليكس بمقابل 10 جنيه لمدة لا تزي عن 10 أيامم، كما أن تكلفة الددقيقة الواحدة والرسالة لأرقام فودافون 1 فليكس، أما بالنسبة إلى أرقام الشبكات الأخرى فبتكلفة 5 فليكس.

هذا بالإضافة إلى أنه في حال تم نفاذ ال 300 فليكس قبل انتهاء فترة الباقة “10 أيام” سوف تتم محاسبتك ب 19 قرش للدقيقة الواحدة، كما أن الرسالة سوف تكون ب 30 قرش لمختلف الشبكات، والميجا الواحدة ب 1 جنية.

نظام فليكس اكسترا

وهذا النظام يمكنك استخدامه والعمل به فقط في حال تم نفاذ الفليكسات الشهرية الخاصة بك وذلك بأن تقوم بشراء فليكسات إضافية، ويمكنك شراء 60 فليكس ب 3 جنيه، كما يمكنك شراء 120 فليكس ب 5 جنيه أو 300 فليكس ب 10 جنيه، وكل ما عليك فعله هو الإتصال على الرقم *888# للإشتراك في هذا العرض.

نظام مارد ال 10 قروش

ونظام المارد هو عبارة عن باقة يومية بتكلفة 50 قرش، ولكن ما تتميز به هذه الباقة عن غيرها هو أنها يمكن تجديدها 10 مرات متتالية في نفس اليوم، كما أنها تقدم 5 دقائق لجميع الشبكات الأخرى.

تابع أيضا  كود سلفنى فودافون و شرح طريقة الاستلاف تحديث 2022

هذا بالإضافة إلى أنه في هذا النظام يمكنك إرسال رسالة واحدة بسعر 10 قروش لجميع الشبكات غير فودافون، هذا بالإضافة إلى أنه بعد الإنتهاء من التجديد للمرة العاشرة سوف تصبح سعر الدقيقة الواحدة 10 قروش لجميع الشبكات.

هذا بالإضافة إلى أن هناك الكثير من الأنظمة الأخرى التي يمكنكم الإشتراك فيها من خلال خط فودافون الخاص بكم والتي نالت إعجاب جميع المستخدمين، لذا فلا تتردد وقم بالإشتراك في النظام المناسب لك على الفور.

كما يمكنكم مشاهدة هذا المقال: افضل مواقع التورنت

نبذة عن شركة فودافون

تعتبر شركة الإتصالات الشهيرة “فودافون” واحدة من أفضل شركات الإتصالات التي توجد في الوقت الحالي والتي نالت إعجاب جميع العملاء في شتى بقاع العملاء وحققت الكثير من النجاحات أيضًا، مما جعلها الشركة الأولى على مستوى العالم.

وهي شركة إتصالات بريطانية متعددة الجنسيات والتي تتخصص في تقديم خدمات شبكات الهواتف الجوالة، ويقع المقر الرسمي لهذه الشركة في بيركشاير في المملكة المتحدة الأمريكية، وتعتبر شركة فودافون هي شركة الإتصالات الأولى في العالم في الوقت الحالي، والتي تبلغ قيمتها السوقية 71.2 مليار دولار أمريكي.

هذا بالإضافة إلى أن هذه الشركة تقدم خدماتها لأكثر من 30 دولة مختلفة في المملكة المتحدة فقط. كما أنها تقوم بتقديم خدمات الوايرلس لأكثر من 20 مليون عميل في المملكة المتحدة الأمريكية فقط وبذلك أصبحت ثالث أكبر شركة موفرة لهذه الخدمة.

كما أنه في العام 2014 كانت شركة فودافون تقدم خدمة الوايرلس لأكثر من 430 مليون عميل من خلال 13 موزع خاص بالشركة في خمس دول مختلفة، هذا بالإضافة إلى أن عدد موظي هذه الشركة بلغ 79 الف موظف.

بالإضافة إلى استمرار الشركة في النجاح والترقي إلا أن أصبحت رمز من رموز شركات التكنولوجيا في شتى بقاع العالم والتي تمتاز بالكثير من المميزات المختلفة والرائعة التي تجعلها الخيار الأفضل لكم.

مميزات شركة فودافون

هناك الكثير من المزايا التي تنفرد بها شركة فودافون عن باقي شركات الإتصالات الأخرى التي توجد في الوقت الحالي، وهذا ما سوف تتعرف عليه بالتفصيل خلال هذا المقال، ومن هذه المزايا ما يلي:

  • تقدم شركة فودافون الكثير من العروض التي تعمل على تحسين الخدمة التي تقدمها بأفضل شكل ممكن والحصول على رضا جميع العملاء في شتى بقاع العالم.
  • هذا بالإضافة إلى أن الشركة حققت الكثير من الإننجازات والنجاحات التي تشيد بها وبالخدمة المميزة التي لا مثيل لها والتي يتم تقديمها من خلالها أيضًا.
  • كما أن شركة فودافون تقدم خدمة الإنترنت المنزلي بأفضل شكل ممكن وبسرعات ختلفة، والذي يمكنكم بسرعة وسهولة الإشتراك في هذه الخدمة والحصول على أفضل خدمة ممكنة على الإطلاق.
  • هذا بالإضافة إلى أن الشركة تحتوي على فريق خدمة عملاء مميز والذي حصل على إعجاب جمي العملاء في شتى بقاع العالم، والذي نضمن لكم الحصول على أفضل خدمة ممكنة من خلاله.
  • كما أن شركة فودافون تقوم بتقديم الكثير من العروض التي تعمل على تقديم انترنت مجاني فودافون لكم والذي لا يمكن الحصول عليه في أي شركة أخرى، الشيء الذي نال إعجاب جميع العملاء في شتى بقاع العالم.

بالإضافة إلى أن هناك الكثير من المزايا الأخرى التي تنفرد بها الشركة الشهيرة “فودافون” عن باقي الشركات الأخرى المشابهة في تقديم خدمة مميزة وفريدة وبأفضل شكل ممكن على الإطلاق، لذا فهي الشركة الأفضل في العالم في الوقت الحالي.

كما يمكنكم قراءة هذا المقال: توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء

الغاء باقات فودافون وانترنت مجاني فودافون

في هذه الفقرة سوف تتعرف على الكود الذي يمكنكم استخدامه في الغاء باقات فودافون بشكل سهل وبسيط وبلا وجود أي تعقيد على الإطلاق، وهو كما يلي:

  • قم بكتابة الكود “*880#” ومن ثم الإتصال واتباع التعليمات الظاهرة على الشاشة.
  • كما يمكنك أيضًا الإتصال على الرقم “880” واتباع التعليمات التي تناسب الخدمة التي تريد الحصول عليها.

من خلال هذه الطريقتان التي أوضحناهما لكم سوف تتمكنون من إلغاء جميع الباقات الخاصة بشركة فودافون وخدمة انترنت مجاني فودافون أيضًا في حال أردت ذلك، وهذه هي الطريقةة السريعة والفعالة للحصول على هذه الخدمات فقم باتباعها.

تجديد باقات فودافون

في هذه الفقرة سوف تتعرف على الطريقة الصحيحة التي يجب عليك العمل بها كي تتمكن من تجديد باقات فودافون بسرعة وسهولة ودون التعرض لأي مشكلة على الإطلاق، وهي كما يلي:

  • يمكنك إدخال الكود “*225# واتباع التعليمات التي تظهر لك على الشاشة والتي تناسب الخدمة التي تريدها كي تتمكن من تجديد الباقة بشكل سهل وبسيط.
  • كما أنه في حال كنت تريد تجديد باقة الإنترنت الخاص بك، فكل ما عليك فعله هو إدخال الكود *2000# ومن ثم اتباع التعليمات التي تظهر أمامك على الشاشة إلا أن تقوم بتجديد الباقة بنجاح، مع العلم أنه يتم خصم المبلغ المخصص بالباقة.
  • بالإضافة إلى أنه يمكنكم الإشتراك في باقات الإنترنت في فودافون من خلال طلب الكود “*20*200# وهذا لباقة 20 جنيه، وكلما زادت قيمة الباقة أو قلت تقوم بتغيير رقم 20 ووضع القيمة الجديدة للباقة الخاصة بك.

وبهذه الأكواد التي تعرفتم عليها سووف تتمكنون من تجديد الباقات الخاصة بكم بأفضل شكل ممكن.

وهنا نهاية المقالة الخاصة بنا والذي تعرفتم فيها على الكثير من المعلومات التي تتعلق بانترنت مجاني فودافون، والمميزات التي تنفرد بها شركة فودافون عن غيرها، والكثير من المعلومات الأخرى المتعلقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.