فودافون

فودافون ريد Vodafone Red و أهم المعلومات عن الأنظمة

العديد من عملاء شركة فودافون يرغبون في معرفة فودافون ريد Vodafone Red و أهم المعلومات عن الأنظمة، حيث تقوم شركة فودافون بتقديم أفضل العروض من حيث الدقائق لكافة الشبكات المختلفة والميجا بايت للإنترنت كما يتوافر الكثير من أنظمة فودافون ريد و التي تكون ذو اشتراك شهري متوافق لكافة الفئات المختلفة المتنوعة، كما يتم تجميع نقاط على هذه الأنظمة من الممكن أن يتم استخدامها فيمابعد للمكالمات أو للإنترنت، لذلك تعد شركة فودافون من أكثر الشركات الرائدة في مجال الاتصالات.

أنظمة فودافون ريد

فودافون ريد Vodafone Red و أهم المعلومات عن الأنظمة

يتم توفير أفضل العروض الرائعة لأنظمة فودافون ريد و التي يوجد بها أكثر من نظام، ومن ضمن هذه الأنظمة:

عرض فودافون ريد Red Welcome 100:

يتم الاشتراك في هذا العرض باشتراك شهري مائة جنيه فقط لا يشمل الضريبة و الذي يقوم بتقديم ألف دقيقة يمكنك استخدامها لكافة الشبكات و ليس شبكة فودافون فقط، بجانب تقديم أربعة جيجا بايت لتصفح الإنترنت، بالإضافة إلى إمكانية إرسال عدد رسائل غير محدود لكافة الشبكات أيضًا مثل فودافون و اورنج و اتصالات و WE.

إضافة إلى ذلك هناك خدمة مجانية يتم تقديمها مع هذا العرض و هي الاحتفاظ بالمكالمات و خاصية منع المعاكسات أيضًا.

يمكنك مشاهدة هذا المقال: رصيد فودافون كاش

فودافون ريد Travel

يوفر هذا النظام من إحدى الباقات المقدمة من شركة فودافون التي تناسب كافة احتياجات العملاء على سبيل المثال نظام فودافون ريد Travel و الذي يعتبر من أفضل الأنظمة التي تقوم بتقديم دقائق و رسائل غير محدودة لكافة الشبكات المختلفة.

زيادة على ذلك يوفر هذا النظام خمسة و ثلاثون جيجا بايت يمكن استخدامهم للإنترنت، و من الممكن أن يتم استبدال أربعة ميجا بايت بخمسة عشر ميجا بايت على أن تكون سعة التحميل خمسة جيجا بايت.

بجانب ذلك يعمل هذا النظام على توفير قسائم شراء كل ثلاثة أشهر التي من الممكن ان تصل 450 جنيه، و في حالة أنك مسافر من الممكن أن تحصل على خمسة و أربعين دقيقة للمكالمات إرسال و استقبال مع تقديم ثلاثون دقيقة مجانًا للمكالمات الدولية.

بالإضافة إلى ذلك يمكن أن يتم الاشتراك بشكل مجاني في خدمات الاحتفاظ بالمكالمات و منع المعاكسات، و ليس ذلك فقط يمكن الاشتراك في خدمة قسطلي بشكل مجاني، و يتم الاشتراك في فودافون ريد مسافر باشتراك ستمائة جنيه غير شاملة الضريبة.

تابع هذه المقالة: سعر خط فودافون الجديد

نقاط فودافون ريد

فودافون ريد Vodafone Red و أهم المعلومات عن الأنظمة

مع أنظمة فودافون ريد يمكنك الحصول على نقاط مجانية على أن يتم استبدال كل عشرين نقطة بجنيه واحد،كما يمكنك تجميع النقاط بدون دفع أي رسوم اشتراك أو أي رسوم إضافية مع إمكانية استبدالها من أي فرع من فروع فودافون.

هناك أيضًا عرض فودافون ريد 200 Red Classic PDE حيث يكون الاشتراك الشهري له مائتان جنيه في الشهر بدون رسوم الضريبة حيث توفر لك شركة فودافون دقائق بلا حدود لجميع الشبكات و رسائل بلا حدود أيضًا مع تقديم تسعة جيجا بايت إنترنت.

هناك مقالة شبيهة لذلك: تجديد باقة فودافون

فودافون فاتورة

هناك العديد من الباقات المتنوعة و الأنظمة الشهرية التي تقدمها فودافون و التي توفر أفضل العروض و يمكن متابعة هذه العروض من خلال الموقع الرسمي لفودافون بشكل مستمر، ومن ضمن هذه الأنظمة أنظمة فليكس:

  • نظام فليكس 20 والذي يكون عددالوحدات الخاصة به 550 وحدة و يتم الاشتراك به من خلال هذا الكود *020#.
  • كما يوجد أيضًا نظام فليكس 30 و نظام فليكس 50 و نظام فليكس 70 و نظام فليكس 90 و يتم الاشتراك بهم من خلال كتابة *0رقم ثمن الباقة# ثم الضغط على الاتصال.

يمكنك الإطلاع على هذا الفيديو بشكل مفصل:

Vodafone Red Business

فودافون ريد Vodafone Red و أهم المعلومات عن الأنظمة
فودافون ريد Vodafone Red و أهم المعلومات عن الأنظمة

هناك أربعة أنظمة مختلفة لفودافون ريد بيزنس و هما:

  • باقة ريد بيزنس 200  والتي تقوم بتوفير ألفين دقيقة لكافة الشبكات مع 8 جيجا بايت للإنترنت، مع إمكانية إرسال ثلاثة آلاف رسالة بشكل مجاني، بجانب إمكانية الاشتراك في بعض الخدمات مثل الاحتفاظ بالمكالمات و منع المعاكسات و القائمةالبيضاء و غيره من التطبيقات الأخرى أيضًا.
  • هناك أيضًا باقة ريد بيزنس 400 والتي تقوم بتقديم أربعة آلاف دقيقة لكافة الشبكات المختلفة و عشرين جيجا بايت إنترنت و ثلاثة آلاف رسالة مجانية.
  • كما يوجد باقة ريد بيزنس 600 التي تقدم ستة آلاف دقيقة وخمسة و ثلاثون جيجا بايت في الشهر.
  • أما عن باقة ريد بيزنس 1000 تقوم بتقديم عشرة آلاف دقيقة لكافة الشبكات المختلفة و خمسة وسبعين جيجا بايت للإنترنت بشكل شهري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.