تقنية
أخر الأخبار

شرح موقع التنين للحصول على فيزا مشحونة مجانا

صارت الكثير من الخدمات الموجودة عبر الأنترنت أو الويب مدفوعة و تتطلب الدفع للحصول عليها، و أبرز وسائل الدفع هي البطاقات البنكية من نوع الفيزا كارط visa card، لذا صار الكثير يبحث عنها لعمل اعلان ممول أو الشراء و غيرها من الأمور، لهذا سوف أقدم لك اليوم عزيزي القارئ موقع التنين الجديد للحصول على فيزا مشحونة مجانا بدون تعب.

قبل البدء في هذا الدرس، أريد أن أقول لك يا صديقي أننا تطرقنا إلى مواضيع مشابهة لموضوع اليوم و هي مهمة جدا لك، لا بد عليك من قراءتها:

طريقة الحصول على حسابات بايبال paypal شغالة و مشحونة مجانا

طريقة الحصول على فيزا وهمية لتفعيل البايبال مجانا

هل يمكن الحصول على فيزا مشحونة مجانا ؟

هناك الكثير من الفيديوهات على منصة اليوتيوب تقول لك أنك ستحصل على فيزا مشحونة مجانا و كذلك الكثير من المقالات المنتشرة على مدونات الأطفال، لكنها محض كذب، لهذا أنت في المقال الصادق الصحيح. هناك طريقة واحدة وحيدة فقط للحصول على فيزا مشوحة مجانا بدون مشاكل، و هي عن طريق المنتديات التي يقوم فيها الهاكرز بنشر معلومات البطاقات البنكية المصرفية للمستخدمين. فهؤلاء المخترقون بعدما يحصلون على فيزا مسروقة يقومون بنشرها للجميع.

و لا شك أن أقوى منتدى في هذا المجال هو موقع التنين altenen، و لكن للأسف تم إغلاق الموقع و اعتقال صاحبه بعدما تم القبض عليه بتهم الجريمة الإلكترونية و لك شك أنك تعرف الموقع، و لكن عاد موقع مشابه له يمكنك استعماله مجانا.

خطورة استعمال الفيزا المسروقة

هذه المعلومة لن يخبرك بها أحد يا صديقي، الفيزا المسروقة لما يسرقها الهاكر صاحبها يقوم بالإبلاغ عن سرقة بطاقته، و في هذه الحالة كل من يستخدمها للشراء من الأنترنت سيتم تحديد هويته و القبض عليه إن كان لا يعرف التخفي، لهذا يا عزيزي قم باستخدامها في شحن الألعاب و تفعيل البرامج و بيع الرصيد و ما غلى ذلك، و لكن حذاري أن تستعملها في الشراء عبر الأنترنت بمعلوماتك الحقيقية ! هناك الكثير من الأمور الرائعة التي قد تفعلها بها مثل عمل اعلان ممول مجاني على الفيسبوك و غوغل و انستغرام و ما غلى ذلك.

موقع التنين الجديد

حتى لا أطيل عليك صديقي، كل ما عليك هو الدخول إلى هذا الموقع من خلال الضغط هنا، بعد ذلك تضغط في الاعلى على زر التسجيل sign up، لاحظ أنه يشبه الواجة تماما موقع التنين، بعد ذلك تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك من خلال الزر sign in و هكذا مبروك عليك.

كل ما عليك هو تصفح المواضيع و البحث عن بطاقات فيزا، و يمكنك أيضا الضغط على زر البحث و كتابة visa card أو credit card و ما غلى ذلك كي تظهر لك المواضيع التي تحوي بطاقات الفيزا.

يوحرود هارون

مدون تقني لدى موقع رصد برس، أهدف إلى نشر الوعي التقني، يمكنك التواصل معي عبر حسابي على الفيس "هارون بوحرود"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.