فودافون

فودافون فليكس Vodafone و أفضل العروض الجديدة

يعتبر فودافون فليكس Vodafone و أفضل العروض الجديدة من احدث أنظمة فليكس التي تقدمها شركة فودافون و التي يتوافر منها الكثير من الباقات المختلفة التي حصلت على إعجاب الكثير من عملاء فودافون حيث تعتبر شركة فودافون من أهم و أفضل شركات الاتصال حول العالم وليس في مصر فقط، كما تعد واحدة من أشهر الباقات التي تقدمها فودافون و التي يتم استخدامها مكالمات لكافة الشبكات و إنترنت أيضًا فهي مناسب لاحتياجات كافة العملاء.

يمكنك الإطلاع على هذا المقال: تحويل رصيد من فودافون عن طريق الكود و خدمة فودافون كاش

أكواد باقات فودافون فليكس

فودافون فليكس Vodafone و أفضل العروض الجديدة
فودافون فليكس Vodafone و أفضل العروض الجديدة

يوجد الكثير من باقات فودافون فليكس التي من الممكن أن يتم الاشتراك بها و من ضمن هذه الباقات:

  • باقة فليكس عشرين و التي تقوم بتقديم 550 فليكس يمكن استخدامهم مكالمات و إنترنت و يتم الاشتراك بها بكل سهولة من خلال طلب  هذا الكود *020#، كما يوجد أيضًا باقة فليكس ثلاثين  و التي توفر لعملائها 1100 فليكس و كود الاشتراك الخاص بها يكون *030#.
  • هناك أيضًا باقة فليكس خمسة و ثلاثين و التي تقدم حوالي 1400 فليكس و يمكنكم الاشتراك بها من خلال الكود التالي *035#، أما عن باقة فليكس خمسين تقوم بتقديم 2200 فليكس و كود الاشتراك الخاص بها يكون *050#.
  • كما يوجد باقة فليكس 70 و التي توفر3300 فليكس و يتم الاشتراك بها عن طريق هذا الكود *070#، بجانب ذلك هناك  باقة فليكس تسعين و التي يكون بها 4400 فليكس و يمكن الاشتراك بها من خلال الكود التالي *090#.
تابع أيضا  انترنت مجاني فودافون والأكواد الخاصة به

نقترح عليك مشاهدة هذا المقال: فودافون ريد

باقات فليكسات لفودافون

تقوم شركة فودافون بتقديم أفضل الأنظمة المختلفة لعملائها الكرام  التي نالت إعجاب الكثير من العملاء، و من ضمن هذه الباقات:

  • باقة فليكس خمسة و عشرين و التي تعمل على توفير 600 فليكس بشكل شهري بجانب ذلك يمكنك استخدام الواتس اب مجانًا طوال الشهر و يكون الاشتراك الشهري الخاص بها 25 جنيه غير شامل رسوم الضريبة، و يتم الحساب الدقيقة لأي رقم فودافون بواحد فليكس و الدقيقة لأي شبكة أخرى خمسة فليك، على أن يتم المحاسبة اتنين ميجا بايت بواحد فليكس.
  • كما يوجد باقة فليكس خمسة وثلاثون و التي تقوم بتقديم 1400 فليكس في الشهر و واتساب مجانًا طوال الشهر، كما يكون لهذا النظام عرض ضعف الباقة من فودافون لمدة ثلاثة أشهر في حالة إذا كان الخط جديد باشتراك شهري 35 جنيه غير شامل الضريبة.
  • باقة فليكس ستين و التي تقدم لعملائها 2700 فليكس و يكون الاشتراك الخاص بها 60 جنيه في الشهر بدون رسوم الضريبة، بجانب تقديم عرض ضعف الباقة أيضًا من عملاء الخطوط الجديدة.

يمكنك متابعة هذا المقال أيضًا: الاستعلام عن رصيد فودافون كاش

عروض فودافون فليكس

قامت شركة فودافون بتقديم نظام فليكس فاميلي الجديد بأفضل الأسعار، و التي يمكنك من خلالها تسجيل كافة أرقام العيلة و الذي يوفر الكثير من المميزات الرائعة طوال أيام السنة:

  • باقة فليكس فاميلي ثمانين و التي تقوم بتقديم 3800 فليكس باشتراك شهري ثمانين جنيه مصري، بجانب ذلك يتم تقديم 500 دقيقة لمدة سنة كاملة لأرقام أي فردين من العائلة، كما يتم تقسيم هذه الفليكسات مائتان و خمسين فليكس لكل رقم في العائلة على أن يتم توفير الواتس اب بشكل مجاني لكافة الأرقام.
  • كما يوجد باقة فليكس مائة و التي توفر 5100 فليكس في الشهر باشتراك شهري مائة جنيه و 500 دقيقة لرقمين من العائلة حتى في حالة عدم الشحن طوال السنة.
  • هناك أيضًا باقة فليكس 200 والتي تقوم بتوفير 12000 فليكس، زيادة على ذلك يتم تقديم 750 دقيقة طوال السنة لثلاثة أرقام من أفراد العائل.
تابع أيضا  كود الغاء الكول تون فودافون نهائيا 2023

يمكنك الإطلاع على: اكواد فودافون الجديدة

أنظمة فودافون

فودافون فليكس Vodafone و أفضل العروض الجديدة

يعتبر نظام فليكس من أكثر الأنظمة المشهورة حيث يمكن التحويل لأي نظام من انظمة فليكس بكل سهولة من خلال الكود التالي *880# و إتباع التعليمات أو من الممكن أن يتم الاتصال على رقم  880 و اختر النظام الذي يناسب احتياجاتك و لكن يكون الكود أسرع.

على أن يتم تجديد باقات فودافون فليكس من خلال طلب هذا الكود *225# ثم الضغط على رقم 2 حتى يتم تجديد الباقة، أما إذا كنت تريد ترحيل الفليكسات يمكنك الضغط على رقم واحد.

إذا كنت من عملاء فودافون و ترغب في التغيير يمكنك الاختيار لأي من هذه الأنظمة المتنوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.