فودافون

كود سلفنى فودافون و شرح طريقة الاستلاف تحديث 2024

يتسائل الكثير من عملاء شركة فودافون عن سلفنى فودافون وطريقة الاستلاف 2021، حيث تقوم شركة فودافون بتقديم الكثير من الخدمات الهامة لعملائها الكرام، ويتم استخدامه في حالة انتهاء الرصيد أو عدم وجود رصيد أكثر من جنيه فمن الممكن أن يتم استلاف أربعة جنيهات أو أكثر، كما يمكن أيضًا أن يتم استخدام خدمة سلفني شكرًا أكثر من مرة.

كود سلفنى فودافون 2021

سلفنى فودافون وطريقة الاستلاف 2021
سلفنى فودافون وطريقة الاستلاف 2021

من الممكن الاستفادة من خدمة سلفنى فودافون للاستلاف بداية من أربعة جنيهات والذي يصل إلى اثنان وثلاثون جنيه، وفي حالة ان الرصيد الخاص بك أقل من خمسة جنيهات يمكنك استلاف ثلاثة جنيهات.

حيث يمكنك أن تقوم باستخدام خدمة سلفنى فودافون أربعة مرات متتالية وراء بعضها ويصل الاستلاف إلى اثنى عشر جنيه، وكلما مر وقت على امتلاكك للخط لأكثر من سنة يتم إتاحة مبلغ أكثر للاستلاف حتى يصل إلى اثنان وثلاثون جنيه.

ويتم استخدام خدمة سلفنى فودافون من خلال طلب الكود التالي #3* وسوف يتم تحويل ثلاثة جنيهات في كل مرة، ويكون سعر الخدمة جنيه واحد سوف يتم خصم أربعة جنيهات عند الشحن لأول مرة.

تابع أيضا  راوتر فودافون و كيفية ضبط الإعدادات الرئيسية لشبكة الواي فاي

اقرأ أيضًا: فيزا فودافون كاش

ازاي استلف من فودافون

هناك بعض الشروط التي يجب أن تتوافر حتى يمكنك استخدام خدمة سلفنى فودافون بكل سهولة،ومن ضمن هذه الشروط:

  • يجب أن يكون الخط مسجل رقم البطاقة القومي في الشركة، بجانب ذلك يجب أن يتوافر رصيد أقل من جنيه حتى يمكن استخدام الخدمة.
  • بالإضافة إلى ذلك يجب أيضًا أن يتم استهلاك عشرة جنيهات من الرصيد عند استخدام الخط.
  • كما يجب أن يكون مر ستة أشهر على استخدام خط فودافون الخاص بك، حتى يمكنك الاستلاف لمبلغ يصل إلى اثنى عشر جنيه، وعندما تمر فترة سنة يمكنك أن تقوم بالاستلاف مبلغ يصل إلى أربعة وعشرين جنيه.

اقرأ أيضًا: معرفة رقم فودافون

تسديد سلفنى فودافون

سلفنى فودافون وطريقة الاستلاف 2021
سلفنى فودافون وطريقة الاستلاف 2021

يمكنك معرفة الرصيد الذي قمت باستلافه على خط فودافون الخاص بك من قبل بكل سهولة من خلال طلب الكود الآتي *868*1# أو من الممكن أن يتم الاتصال على رقم خدمة عملاء فودافون 888 للمعرفة، كما يمكن الاتصال من أي خط أرضي للمعرفة أيضًا على الرقم التالي  16888 وإتباع الخطوات.

بالإضافة إلى ذلك يتم سداد مبلغ الاستلاف لخدمة سلفني فودافون من خلال شحن الرصيد، وبمجرد أن يتم الشحن لأول مرة يتم خصم المبلغ على الفور مع خصم جنيه على استخدام الخدمة لكل مرة.

تابع أيضا  كود كوينز فودافون للاستبدال و التجديد و ربح الهدايا

تابع أيضًا: تجديد باقة فودافون

كود الغاء خدمة سلفني شكرا من فودافون

سلفنى فودافون وطريقة الاستلاف 2021
سلفنى فودافون وطريقة الاستلاف 2021

من الممكن أن يتم الاستغناء عن الكود والتواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء من فودافون لإلغاء خدمة سلفنى فودافون بكل سهولة على الرقم التالي 888 وإتباع كافة التعليمات الصوتية ثم اختيار خيار محداثة ممثلي خدمة العملاء، وبذلك سوف يتم إلغاء الخدمة على الفور.

هناك أيضًا خدمة عالنوتة من الممكن أن تقوم باستخدامها في حالة استنفاذمرات الاستلاف، كل ما عليك هو طلب الرقم الذي ترغب به وسوف تستمع إلى رسالة صوتية تؤكد عليك انك سوف تقوم باستكمال المكالمة حتى ثلاثة دقائق في خدمات عالنوتة، ويكون تكلفة هذه الخدمة خمسون قرش، كما تكون هذه الخدمة متاحة حتى اثنان جنيه ويتم خصمهم من الرصيد عند الشحن.

وحتى تتمكن من معرفة خدمات شكرًا اثنان جنيه قم بطلب الكود التالي #0*60* بشكل مجاني.

هكذا يمكنك الاستفادة من خدمة سلفنى فودافون في حالة إجراء مكالمة طارئة ولم يتوافر لديك رصيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بنك التقنية