فودافون

سعر خط فودافون الجديد مميز وعادي تحديث لسنة 2023

لقد حدث تغييرات في سعر خط فودافون الجديد مميز وعادي 2021 في الآونة الأخيرة مع وجود بعض الشروط التي يجب الالتزام بها، حيث توفر شركة فودافون أفلض الخدمات لكافة عملائها لذلك يبحث الكثير من الأشخاص عن أسعار الخطوط مع تقديم أفضل العروض مثل الباقات والأنظمة الشهرية والأسبوعية واليومية أيضًا سواء للمكالمات أو للإنترنت، حيث تعتبر شركة vodafone واحدة من أولى شركات الاتصالات الرائدة في هذا المجال والتي يفضلها الكثير من الأشخاص.

سعر خط فودافون 2021 اليوم

سعر خط فودافون الجديد مميز وعادي 2021

يكون سعر خط فودافون اليوم خمسة وثمانون جنيه بدون رصيد أو باقة كما يكون نفس السعر لخطوط الداتا أيضًا، وبخصوص الخطوط التي تعمل على نظام الفاتورة يكون مائتان جنيه، حيث يتم شراء الخط بالبطاقة الشخصية فقط  وشرطها الوحيد هو أن تكون هذه البطاقة سارية.

كما تختلف أسعار خطوط vodafone بين الخطوط العادية والخطوط المميزة،  ويكون ذلك بسبب تطور الخدمات التي تقدمها شركة فودافون لذلك تم ارتفاعالأسعار كثيرًا، وتكون أسعار الخطوط كالتالي خط فودافون الرقم العادي مع وجود باقة صغيرة سعره مائة جنيه، كما يوجد أيضًا سعر خط فودافون رقم مميز مع باقة متوسطة مائتان وخمسون جنيه.

تابع أيضا  أفضل طرق معرفة رقم فودافون و مختلف خدمات الشركة

هناك أيضًا سعر خط فودافون رقم مميزة بخدمات متنوعة لرجال الأعمال والشركات يكون 600 جنيه.

اقرأ أيضًا: الغاء كول تون فودافون

سعر خط فودافون كاش 2021

يكون ساعر خط فودافون كاش بدون رصيد أو باقة خمسة وثمانون جنيه وبعدها يمكنك الاشتراك في أي نظام أو باقة ترغب بها وتناسبك، حث توفر شركة فودافون الكثير من باقات فودافون مكالمات ونت شهرية مثل:

  • باقة خمسة وعشرون جنيه ويكون الاشتراك الخاص بها ستة وثلاثون جنيه كما يكون عدد الفليكسات الخاص بها 600 فليكس ويتم الاشتراك بها من خلال الكود التالي #25*.
  • هناك أيضًا باقة خمسة وثلاثون جنيه والتي تكون الاشتراك الشهري لها خمسون جنيه وعدد الفليكسات التي تتوفر بها 1400 فليكس وكود الاشتراك الخاص بها هو #35*، يوجد أيضًا باقة ستون جنيه باشتراك شهري ست وثمانون جنيه ويوفر 2700 فليكس ويتم الاشتراك به من خلال هذا الكود #060*.
  • بالإضافة إلى ذلك هناك باقة مائة جنيه وباقة مائة وخمسون وباقة مائتان كلًا منهم يمكن الاشتراك به من خلال طلب كود # سعر الباقة 0* ثم الضغط على زر اتصال.

اقرأ أيضًا: تجديد باقة فودافون

سعر خط فودافون نت فقط

سعر خط فودافون الجديد مميز وعادي 2021

تقوم شركة فودافون بتوفير  خط vodafone سعره ثمانون جنيه بدون سعر باقة الإنترنت التي ترغب في الاشتراك بها ويمكن الحصول عليها من خلال أي فروع من فروع الشركة.

تابع أيضا  كود سلفنى فودافون و شرح طريقة الاستلاف تحديث 2023

كما تعمل الشركة بشكل دائم ومستمر على التطوير والتجديد في كافة خدماتها لذلك قامت بإصدار خط فودافون 4G والذي يقوم بتحسين خدمة الإنترنت بأفضل شكل ممكن، حتى يمكن الحصول على إنترنت سريع وقوي للغاية، لذلك الكثير من الأشخاص يتسائلون عن سعره.

تعمل الشركة على توحيد سعر خط فودافون 4G والذي يكون بمبلغ قدره مائتان جنيه، حيث يتم توفير أقصى سرعة للإنترنت وضعف السرعة العادية وبأعلى جودة ممكنة، بجانب ذلك من الممكن أن يتم تحويل الخطوط العادية إلى خطوط 4G من خلال إتباع بعض الخطوات البسيطة.

تابع أيضًا: اكواد فودافون الجديدة

اسعار خطوط فودافون بالباقة

سعر خط فودافون الجديد مميز وعادي 2021

تقوم شركة فودافون بتوفير خطوط فودافون بالباقة والتي تبدأ من مائة وخمسون جنيه ومائة وثمانون جنيه وفقًا للباقة التي يتم اختيارها.

بالإضافة إلى ذلك يمكن شراء خط فودافون عبر الإنترنت بكل سهولة عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  • أولًا قم بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بفودافون ثم قم بالضغط على خيار spin ثم قم باختيار رقم من الأرقام التي يتم عرضها عليك.
  • ثانيًا عليك الضغط على خيار select والذي سوف يطلب منك رفع الرقم القومي لبطاقتك الشخصية، حتى تستطيع تسجيل الخط.
  • ثالثًا يتم عرض باقات وعروض فودافون التي يمكنك اختيار الذي يناسبك منها، وبعدها حدد طريقة الدفع التي ترغب بها وسوف يصل إليك الخط بشكل مجاني.
تابع أيضا  كود الغاء الكول تون فودافون نهائيا 2023

كما يوجد بعض الشروط اللازمة لشراء خط فودافون وهي أن تكون البطاقة الشخصية سارية ثم القيام بملء استمارة خاصة ثم التوقيع على هذه الاستمارة.

هكذا يمكنكم اختيار خط فوادفون المناسب لكم ولاستخداماتكم المختلفة سواء للمكالمات أو للإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *