فودافون

شحن كارت فودافون بأكثر من طريقة

دائمًا يبحث عملاء شركة فودافون الكرام عن شحن كارت فودافون بأكثر من طرق، حيث يتوفر الشركة العديد من الخدمات المتنوعة وكافة فئات الكاروت التي من الممكن أن يكونوا بحاجة إليها، كما يوجد كروت فكة، حيث يتسائل الكثير عن كيفية شحن كرات المارد في دقائق سواء دقائق لكافة الشبكات أو إنترنت، مع معرفة كيفية تحويل الرصيد من فودافون إلى كارت المارد.

هناك العديد من الأنظمة المتنوعة المختلف التي تنناسب جميع فئات العملاء وبأرخص سعر للدقيقة الواحدة، بجانب تقديم أفضل العروض المذهلة.

كود شحن كارت فودافون

شحن كارت فودافون بأكثر من طريقة
شحن كارت فودافون بأكثر من طريقة

تقوم الشركة بتوفير شحن كارت vodafone بشكل سهل، ليتم تقديم أفضل خدمة للمستهلكين والمشتركين، حتى يتم إجراء المكالمات والتواصل مع الأصدقاء في أسرع وقت ممكن وبشكل بسيط.

هناك العديد من الطرق المختلفة للشحن والتي يكون جميعها مجانية، هناك مجموعة من الأكواد التي تعمل على تسهيل عملية الشحن عن طريقة شبكة فودافون، والتي تعمل على مساعدة المستخدمين للتحكم في عدد الدقائق ومعرفة الرصيد المتاح لديهم، وذلك حتى يقوموا باستخدامهم في المكالمات والرسائل والإنترنت وغيرها من الخدمات الأخرى.

حيث تتم عملية شحن الرصيد من خلال الكارت الذي يكون عبارة عن أربعة عشر رقم في الخلف، ويتم القيام بخدش الكارت من أجل إظهار هذه الأرقام المطبوعة على الكارت، فهي عبارة عن أرقام سرية لا يمكن أن يتم الإطلاع عليها غير العميل.

حي يتم طلب الكود التالي من خلال الضغط على *858* أرقام الكارت الأربعة عشر# ثم الضغط على اتصال، ويتم شحن الكارت في ثواني معدودة للحصول على الرصيد، حيث يتم وصول رسالة للمستخدم تقوم بتوضيح الرصيد الذي تم شحنه من الكارت.

اقرأ أيضًَا: الغاء باقة فودافون

طريقة شحن كارت فودافون مجانا

من الممكن أن تتم طريقه شحن كارت vodafone من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء 858، وعند يتم الرد يتم تخيير العملاء بين اللغتين العربية  والإنجليزية، ثم بعد ذلك يتم اختيار رقم واحد حتى تتم عملية الشحن، ثم بعدها يتم إدخال الأربعة عشر رقم، وهكذا  تتم العملية بشكل مباشر على الفور في ثواني.

يمكن أيضًا أن يتم شحن كارت فكة من فودافون بنفس الطريقة، حيث أن هذه طرق ثابتة لا تتغير.

هناك أيضًا طريقة أخرى يمكن إتباعها وهي تحميل تطبيق انا فودافون واستخدامه، عند القيام بتحميل التطبيق سوف تحصل على 400  ميجا بايت هدية من فودافون بشكل مجاني.

شحن vodafone

هناك العديد من كروت الشحن التي توفرها الشركة مثل: كارت شحن فودافون خمسة جنيهات والذي يوفر رصيد ثلاثة جنيهات ونصف رصيد صافي.

كما يوجد أيضًا كارت فودافون عشرة جنيهات والذي يقوم بإعطاء رصيد صافي سبعة جنيهات، هناك أيضًا كارت خمسة وعشرون وجنيه ويوفر رصضيد صافي سبعة عشر  جنيه ونصف.

هناك أيضًا كارت بخمسة عشر جنيه والذي يعمل على توفير عشرة جنيهات ونصف رصيد صافي.

بالإضافة إلى ذلك هناك كارت فودافون خمسون جنيه والذي يعمل على إعطاء خمسة وثلاثون جنيه رصيد صافي، أما عن كارت فئة المائة جنيه يقوم بإعطاء سبعون جنيه رصيد صافي.

تابع أيضًا: الغاء جميع خدمات فودافون

شحن كارت vodafone لرقم آخر

شحن كارت فودافون بأكثر من طريقة
شحن كارت فودافون بأكثر من طريقة

يمكن لعملاء فودافون القيام بشحن كارت فودافون لأي رقم آخر عن طريق الاتصال برقم خدمة العملاء 858، ثم بعد ذلك يتم الضغط على رقم 2 لشحن رقم آخر، بعدها يتم إدخال الرقم  الآخر، وأخيرًا سوف يتم إرسال رسالة موضح بها كافة التفاصيل مثل أنه تم شحن قيمة الكارت للرقم.

شحن كارت فودافون مخدوش

في كثير من الأحيان عند خدش الكارت يحدث فقدان لبعض الأرقام المتواجدة في كود الشحن أو من الممكن أن تكون الأرقام غير واضحة، في حالة حدوث ذلك يمكنكم الاتصال بالكود التالي*858*1#، ثم يتم إدخال كود الشحن، وذلك مع وضع علامة * في مكان الرقم الغير واضح.

ثم بعد ذلك يتم إدخال السريال نمبر المتواجد في ظهر الكارت، بعد يتم عرض سؤال لك هل تريد شحت الكارات لرقمك أم لرقم آخر، هناك أيضًا طريقة آخرى وهي الاتصال على خدمة العملاء عن طريق رقم 888 لحل هذه المشكلة.

اقرأ أيضًا: باقات نت فودافون

كيفية شحن كارت فودافون فوري

كل ما عليك هو القيام بطباعة ورقة من أي ماكينة فوري بقيمة الرصيد التي ترغب به، حيث يتوافر على هذه الورقة رقم المسلسل ورقم الكارت، مع رقم كود الشحن السريع، حيث يمكنك الذهاب إلى أقرب ماكين atm الخاصة بالبنك التابع لك، ثم ادخل كارت البطاقة الخاصة بك مع إدخال كلمة السر.

بذلك سوف يتم انتقالك إلى الصفحة الرئيسية وفي هذه الصفحة سوف تجد العديد من الخيارات والتي منها خدمات أخرى، فقط قم باختيار خدمة الدفع الإلكتروني فوري، ثم سوف يتم عرض الخدمات أمامك والتي منها خدمة شحن الرصيد.

ثم بعد ذلك قم بإدخال الكود 111 ثم كتابة رقم الهاتف، ثم تحديد المبلغ الذي ترغب به، وهكذا سوف يصل أمامك رسالة قصيرة لتأكيد عملية الشحن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.