ببجيتهكيرفري فاير

تهكير فري فاير بواسطة xpointy بدون باند و حتى ببجي موبايل

لعل لعبة غارينا فري فاير هي واحدة من اهم لعب الفيديو على الإطلاق في الفترة التأخيرة من هذا الوقت بلا شك،| هذا بطبيعة الحال يعود إلى المزايا المترامية التي تحظى بها و التي تجعلها مؤهلة بل و بجدارة كي تصل إلى مثل هاته المرتبة. و لكن الأمر الذي نلاحظه هو أن نظام اللعبة فاسد نوعا ما، و لا يخلقو بشكل محض من الطبقية التي تخلق نوعا من اللامساواة في نظام هاته اللعبة الرائعة، بحيث أن الطبقة الغنية تقوم بشحن حسابها و بناء على هذا فهي تحصل على الكثير من الجواهرو النقود، أما لافئة الفقيرة فهي لا تقوم بالشحنو عليه فهي تبقى محتفظة بالأسلحة البدائية و الشخصيات النمطية و فقط|، مع عدد قليل من الجواهر. موازاة مع كل هذا ظهرت بعض الأدوات و المواقع و البرامجب التي تدعي أنها تؤدي عملية تهكير فري فاير بكل كفاءة، و سنتحدث اليوم بشكل مفصل عن واحد منها و هو موقع تهكير فري فاير xpointy free fire و سنشرح دوره أيضا في تهكير ببجي موبايل.

سوف تكون هاته المقالة غنية بالتفاصيل حول هذا الموضوع المهم و الحساس و أيضا مناقشة الكثير من القضايا الهامة المتعلقة بهذا الموقع المزعوم، و على سبيل الملاحظة لا يوجد فقط هذا الموقع في الساحة و إنما هناك الكثير و الكثير من المواقع المشابهة و التي تقوم على نفس المبدأ و تشابه الموقع أيضا بشكل كبير في الواجهة الرسومية، على كل حال سوف أحاول توضيح المعلومات العامة حول هذا الموقع.

ما هو موقع xpointy ؟

تابع أيضا  تحميل هكر فري فاير صلاح بلارة و كيفية استعماله

يعتبر موقع اكسبونتي xpointy واحدا من اهم المواقع التي تدعي أنه يمكنها تهكير جواهر فري فاير بصورة عامة و تتيح لك الحصول على جواهر مجانا، و قد ازدادات شهرة هذا الموقع لأنه يحتل مرتبة هامة علىلا محرك البحث غوغل، علاوة على هذا فقد قام بعض الأشخاص بحملات ترويج ضخمة له على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي و بقية المنتديات و الفضاءات.

و لكن يا ترى هل هو شغال فعلا، قبل أن نجيب على هذا التساءل دعوني أشرح لكم الموقع بعض الشيء ما الذي يقدمه لك:

  • الموقع يقدم لك نقاط مجانا يمكنك الحصول عليها في الكثير من الالعاب المتوفرة على الجوالو على الانترنت بصورة عامة، أضرب لكم على سبيل المثال لا الحصر تهكير فري فاير و ببجي موبايل
  • تقديم هاته النقاط بشكل مجاني تماما، كل ما عليك هو القيام ببعض المهام التي يقدمها لك في الواجهة
  • لا يطلب منك أي معلومات متعلقة بحسابك و هذا فيما يتعلق بمعلومات تسجيل الدخول
  • لا يطلب منك التواصل مع أشخاص لا تعرفهم
  • يدعي أنه يمنحك عدد غير محدود بل و عدد ضخم جدا فقط مقابل وضع رقم هاتفك و ما إلى ذلك من المهام الصعب القيام بها، و خاصة بالنسبة للمبتدئين الذين لا خبرة لهم، و أيضا بالنسبة للذين لا يملكون هاتف محمولا
تابع أيضا  شحن UC ببجي مجانا وبطريقة سهلة لعام 2024

موقع xpointy نصاب

مع الأسف الشديد هذا الموقع لن يعطيك أي شيء مهما حاولت يا صديقي، هو يدعي أنه يقدم لك جواهر مجانا و لكنه ليس كذلك، فإيام أن تظن يوما ان هناك موقع أو أي جهة من أي نوع تتبرع بعشرات الآلاف من الدولارات فقط من أجل شراء الجواهر للناس، و دون اي مقابل مهما كان. هذا الموقع نصاب تماما و محترف في النصب، هو يطلب من المستخدمين أرقام هاوتفهم و بعد ذلك لما تضع أنت رقم هاتفك سوف يتم خصم الرصيد منه و في المقابل هو سوف يربح الكثير من المال.

و كما ترى في النهاية أنت هو الطرف الخاسر الذي خسر رصيد الهاتف و الوقت، علاوة على هذا فإنه في بعض الأحيان يطلب دفع المال و هذا طبعا يتنوع بتنوع نوعية العروض، هاته الأخيرة تتنوع من حيث دولة إلى اخرى. و أيضا تتنوع و لكن النتيجة واحدة، مهما خسرت من أرصدة و من مال لن يعطيك الموقع شيئا، و سوف يبقى هو النصاب.

لهذا يا عزيزي القارئ |إن كنت تريد فعلا تهكير فري فاير و ببجي موبايل pubg mobile فابتعد تماما عن مثمل هاته المواقع النصابة مثل xpointy التي لا تسمن و لا تغني من جوع، كل ما عليك هو استعمال الطرق الصحيحة التي شرحتها من قبل مثل طرق تهكير جواهر فري فاير.

تابع أيضا  شحن شدات ببجي عن طريق الرصيد من الموقع الرسمي

اقرأ ايضا:

افضل الألعاب الالكترونية

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *