تهكير

كيفية تهكير جوجل بسهولة و الحصول على مبالغ ضخمة

مع التطور الكبير في مجال العالم الرقمي و ما شهده من قفزة نوعية وهامة في الالفية الأخيرة خاصة مع تنوع الشركات الكبرى في هذا المجال .. جعل من ظهور الجريمة الإلكترونية و تطورها واقعا حتميا، حيث تنوعت أشكالها و أساليبها بين ماهو مخصص للاختراق و سرقة البيانات و الاموال ومنها ماهو مخصص للحماية و سد الثغرات و تقوية الأنظمة وهو ما يعرف بالأمن الإلكتروني. إن شركة كبرى مثل شركة جوجل ليست في معزل عن هذه التجاذبات المتعلقة بالاختراق و الحماية، لاسيما قاعدة البيانات الضخمة التي تحتويها من خلال العديد من حسابات المستخدمين و معلوماتهم الشخصية بالإضافة إلى البيانات الاخرى على مختلف الخوادم. كل هذه الامور جعلت شركة جوجل تصب جهودها في تقوية أنظمة الحماية و تقديم حوافز مالية خاصة لمكتشفي الثغرات من أجل العمل على حمايتها وسد الثغرات المحتملة. وهنا تجدر الإشارة إلى نقطة مهمة ازداد البحث عنها مؤخرا ألا وهي كيفية تهكير جوجل واكتشاف ثغرات جديدة للحصول على مبالغ مالية. سواء بالنسبة للمبتدئين أو المحترفين في المجال. فلو كنت تتساءل عن كيفية تهكير قوقل فبالطبع هذا المقال يهمك كثيرا لذا أدعوك إلى إكمال قرائته و الاستفادة من مايحتويه من معلومات.

نبذة عن شركة جوجل

كيفية تهكير جوجل

باختصار شديد تعتبر شركة google من الشركات العملاقة ذات الفروع في العديد من دول العالم و التي توظف الاف العمال من مختلف الاختصاصات و الرتب، كما انها تعتبر وسيط إعلاني هام بين الزوار و المعلنين و ذلك عبر فرعها المتمثل في جوجل ادسنس والذي يعتبر المصدر الأول لأرباح الشركة. كما يعتبر أضخم محرك بحث مقارنة بمحركات البحث الاخرى. يعود تأسيسه لسنوات 1997 من طرف رجل الاعمال لاري بيج ويتواجد مقر الشركة في ولاية كاليفورنيا. جدير بالذكر ان شركة تنتهج سياسة خاصة في مجال البيانات الشخصية حيث تتيح إمكانية استعمالها عند الحاجة أو عند طلب الحكومات و الأجهزة الأمنية المحلية و الدولية. لذا لا بد من أخذ كامل الاحتياطات الضرورية عند القيام بمحاولة اختراق أو تجسس لحساسية الوضع.

تابع أيضا  تهكير سناب شات لاجهزة الاندرويد والايفون مجانا Snapchat

ما هي حقيقة طريقة اختراق جوجل

من البديهي جدا أنه لن يكون من المجدي البحث في محرك البحث الخاص بقوقل عن طريقة تهكير قوقل لانه من الغباء أن تسمح شركة قوقل بنشر ثغرات لاختراقها ثم تدفع مقابل ذلك المال. لكن هذا لا يعني عدم وجود طرق يتم بواسطتها الوصول الى أحدث الثغرات و استغلالها. و طبعا الامثلة كثيرة و متنوعة و اخرها  هو الشاب الأمني المغربي من مدينة تيفلت الذي قام باكتشاف ثغرتين في جوجل مؤخرا. كما لا ننسى العمل الجبار الذي قام به الشاب الجزائري الذي اكتشف اقوى ثغرة للمرة الثانية في شركة ابل و تم تثبيته في الحائط الشرفي للموقع.

اذا بناء على هذا فإن اختراق و تهكير جوجل حقيقة موجودة و قد سبق إلى هذا الكثير .. وإذا أردت البدأ في المجال يمكنك التعلم و التقدم و ليس الاكتفاء بسؤال كيفية تهكير جوجل بدون أي نشاط. فعليك البدأ في تعلم الاختراق الاخلاقي و برمجة المواقع وغيرها و البدأ في اصطياد الثغرات. وان استطعت اكتشاف اي ثغرة مهما كانت ولو كانت صغيرة في جميع فروع جوجل فستتمكن بدون شك من الحصول على مكافآة مالية ضخمة من جوجل، باعتبارها من الشركات الكبيرة التي تخصص ملايين الدولارات لذلك.

تابع أيضا  كيف تهكير ببجي بدون طرق معقدة وجديدة 2022 pubg

يمكنكأيضا متابعة: كيف يتم اختراق الواتس اب

شرح طريقه تهكير جوجل

إن ميدان الاختراق بحر واسع و شاسع بدون حدود من المعلومات و المستجدات كل يوم لذلك لا تنتظر ان تكون محترفا في وقت قصير.. حيث أنه يجب عليك في البداية أن تتقن العديد من الالمجالات كخطوة اخرى مثل البرمجة وهنا لا بد ان نشير إلى نظرة عامة عن لغات البرمجة الموجودة على غرار لغة جافا سكريبت و لغة البايثون و غيرها. بالإضافة إلى برمجة و تطوير المواقع و حتى التطبيقات .. فلعل ما تبحث عنه من ثغرات موجود في التطبيق الخاص بالشركة. هذا كخطوة اولى. كخطوة ثانية لا بد من تعلم وإتقان اختبارات الحماية و الاختراق وهذا من خلال الكورسات المتاحة منها المدفوعة ومنها المجانية. في الأخير يجب ان تتعلم كيفية اصطياد الثغرات بمختلف أنواعها و أشكالها سواء تلك المتعلقة بالدومينات الفرعية لشركة جوجل أو في القوالب او في مختلف الإضافات التي تستعملها الشركة في مواقعها الفرعية.

تهكير جوجل و الحصول على مكافأة مالية

كيفية تهكير جوجل

ككل الشركات الكبرى تضع شركة google مكافآت مالية ضخمة للأشخاص الذين يكتشفون ثغرات في موقع الشركة او أحد فروعه و يقومون بالتبليغ عنها. كما أن قد يصل بها الامر إلى توظيف هؤلاء الأشخاص كموظفين دائمين لديها و استغلال ما يملكونه من مواهب و ذكاء خاص في المجال.  كما نشير إلى أن المبالغ المالية التي تقدمها الشركة تختلف حسب درجة خطورة الثغرة و كلما كانت اكثر خطورة كان المبلغ عاليا.

تابع أيضا  برنامج تهكير الواي فاي للايفون برامج جديدة 2022

إذن واقعيا فمن الصعب للغاية أن يقوم شخص عادي بتهكير جوجل فالشركة دائما ما تحدث خطوات الأمان لها وتسد أي ثغرة مكتشفة، وترصد مكافأت ضخمة كما ذكرنا لمن يصل إلى طريقه تهكير جوجل، لذا وحتى تصل إلى هذه المرحلة لابد من العمل المستمر و التعلم و الاجتهاد للوصل إلى نتائج ملموسة.

تابع أيضا:  كيفية تهكير و اختراق حساب انستقرام

يمكنك كذلك متابعة هذا الشرح عبر الفيديو لما يحتويه من معلومات هامة و حيل قد تكون الانطلاقة لبداية تعلمك.

ختاما نتمنى للجميع التوفيق في تفجير طاقاتهم في هذا المجال و التعلم الجاد و الفعال للحصول على مبالغ مالية ضخمة من طريقة تهكير قوقل من خلال الثغرات المكتشفة. حيث نتمنى أن نكون قد أجبنا على سؤال كيفية تهكير جوجل الذي انشر كثيرا.  كما ندعوكم إلى متابعة بعض المواضيع التي تطرقنا لها في موقعنا فيما تعلق بالاختراق. مثل شرح كيفية تهكير الواي فاي بدون روت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.