ببجيتهكير
أخر الأخبار

تهكير ببجي pubg للهاتف و الكمبيوتر بدون برامج ! حصريا

مع الزيادة الرهيبة في عدد مستخدمي الأنترنت و الكمبيوتر و الهاتف، صرنا نلاحظ تضخم لعدد الجايمرز المهتمين بألعاب الفيديو باختلاف أنواعها، و لعل اهم لعبة منتشرة في هذه الفترة هي لعبة بابجي، فهي لعبة حربية جميلة جدا و لاقت إعجاب الكثيرين. خاصة كونها متوفرة لجميع الاجهزة، لهذا في درس اليوم سوف أعطيك شرح طريقة تهكير لعبة ببجي موبايل pubg mobile مجانا للكمبيوتر و الهاتف الاندرويد و حتى الأيفون.

ما هي لعبة ببجي ؟

هي لعبة حربية استراتيجية تتوفر لهواتف الاندرويد و الايفون، و حتى نسخ الوندوز للكمبيوتر. و تتميز بقتال بين أطراف باستخدام أقوى الاسلحة، و أيضا ما يميزها هو وجود الفرق تقدر ب 100 لاعب يتصارعون في مساحة أو خريطة كبيرة، و هنا تكمن المتعة بحيث تكون المنافسة في من سيبقى على قيد الحياة و يقتل أكبر عدد من اللاعبين.

و يجب عليك جمع النفاط أو المال لشراء أسلحة و مميزات أخرى تسمى بالuc، لكن صار هناك الكثير من الناس يستخدمون الاموال المتوفرة لديهم في البايبال أو الفيزا لشراء الأسلحة و الدروع. بعد مشاهدتك لههذا المقال سوف تحصل عليها بدون تلك الطرق، و إنما مجانا بدون دفع.

تابع أيضا  أفضل تطبيق هكر الالعاب للايفون و الاندرويد مجانا

هل يمكن تهكير ببجي ؟

في الحقيقة قبل أن نخوض في لب و أصل الموضوع، ترى هل يمكننا حقا أن نقوم بي تهكير ببجي، أم أن كل ما يتم نشره محض كلام فارغ لجلب المشاهدات و ما إلى ذلك ؟! في الحقيقة هناك الكثير من الطرق المنتشرة التي تعتمد على تطبيقات تستخدم الروت، و سكربتات و طرق أخرى، و لكن في الحقيقة الكثير منها ليست صحيحة و لا تشتغل، في حين أن نسبة ضئيلة جدا فقط هي التي يمكنها مساعدتك.

لكن هذا لا يجعل أنه من أنه لا توجد طريقلة معينة لتهكير اللعبة، و إنما هناك طريقة غير متداولة يحتكرها الكثيرون لتهكيرها بكل سهولة، و لعل الطريقة التي سوف أقدمها لك اليوم هي أفضل واحدة على الإطلاق.

تهكير ببجي

الآن سوف نعود غلى أصل موضوع اليوم و هو شرح تهكير ببجي موبايل، قبل البداية في الشرح أود التنويه إلى أن طريقة اليوم شغالة مع هواتف الاندرويد و الايفون و كذلك حواسيب الكمبيوتر الوندوز، بحيث يمكنك بواسطتها زيادة الفلوس لشراء احدث الاسلحة و الدروع. و أريد التذكير إلى أنك لن تحتاج غلى برامج و تطبيقات vpn أو هوستات أو أي برامج اخرى.

تابع أيضا  تحميل لعبة ببجي pubg للكمبيوتر اخر اصدار

أولا عليك الدخول إلى هذا الموقع من خلال الضغط هنا، الجميل في الموقع أنه باللغة العربية بحيث سيكون سهل عليك استعماله، بعد الدخول تضغط على زر تسجيل و تفتح حساب في الموقع ثم تسجل الدخول إليه مرة أخرى. بعد ذلك في حسابك تقوم بتخطي الروابط المختصرة أو الإجابة على الاستطلاعات أو دعوة اصدقائك أو القيام بمختلف المهمات، و كلما عملت أكثر كلما جمعت نقاط أكثر و في الاخير يمكنك سحب النقاط على شكل نقاط ببجي UC.

كتنويه آخر فقط، هذه الطريقة شرعية تماما و لن تسبب لك الحظر بسبب الغش و لا مشاكل في جهازك ولا أي متاعب من نوع آخر، لأنها قانونية عن طريق موقع يعطيك مكافآت.

أتمنى أن تكونوا قد استفدتم من درس اليوم، و أنصحك بقراءة هذه المقالات لأنها سوف تفيدك أيضا بلا شك:

طريقة الحصول على حسابات فورت نايت احترافية مجانا

طريقة الحصول على انترنت مجانا بدون رصيد شغالة

حسابات نتفلكس netflix جاهزة الايميل مع كلمة السر

تحميل هكر ببجي للكمبيوتر

تابع أيضا  شدات ببجي مجانية من الموقع الرسمي بالايدي "سجل واكسب الآن"

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *