تقنية
أخر الأخبار

تطبيق اختراق الواي فاي wifi للاندرويد بدون روت حقيقي لسنة 2019

مع الانتشار الرهيب و الكثيف لشبكات الويفي أو الواي فاي wifi، صار الكثير من الناس يبحثون عن طريقة لاختراق منابع الانترنت هذه، و باعتبار أن أغلب المستخدمين مالكون لهواتف ذكية بنظام الأندرويدن سيكون حديثنا اليوم عن تطبيق أو برنامج رهيب لتهكير الواي فاي حقيقي و شغال. و هو طبعا بدون روت و هو يعمل في سنة 2019.

أنصحك بقراءة هذه المواضيع لأنها ستنفعك و بلا شك:

اختراق اي شبكة ويفي بسهولة و في دقيقة

افضل تطبيق لقطع الانترنت عن المتصلين بنفس الشبكة للاندرويد

هل يمكن اختراق wifi ؟

قبل الخوض في قلب الموضوع و تتبع دهاليزه، دعونا نعرف هل هذا ممكن حقا ؟ أم هو فقط أكاذيب منتشرة يصدقها التعساء !

بداية كما نعرف شبكات الويفي أو الواي فاي عبارة عن نقاط تقوم ببث الأنترنت، و هذا طبعا لمسافة معينة و لمجموعة من المستخدمين, تختلف في بينها من حيث الحماية، فهناك عديمة الحماية التي يمكنك الاتصال بها بدون كلمة السر. و هناك ذات الحماية من نوع wpa و wpa 2 بحيث يجب عليك إدخال كلمة السر للإتصال.

و لكن كما نعرف جميعا، فالشعار الذي يطبقه الهاكرز هو واقعي و منطقي: “لا يوجد نظام أمن غير قابل للإختراق”، فلا يوجد طبعا سيستم system security خالي من الثغرات تماما أيا كان، لهذا يمكنك اختراق الكثير من الشبكات ضعيفة الحماية.

اختراق الويفي بدون روت

كما ترى نحن قلنا في العنوان أنني سوف اشرح لكم طريقة بدون روت، لكنني لن أشرح الطريقة التي تعتمد على روت root. و هذا لأن التطبيقات التي تحتاج الى هذه الخاصية هي دائما ذات كفاءة عالية و تعمل بشكل قوي، و إمكانياتها أكثر كفاءة بطبيعة الحال، و لكن الغالبية لا يتوفرون على روت في هواتفهم، لهذا سوف أشرح كما قلت بدونها.

سأعطيك اليوم برنامج خرافي يؤدي هذه المهمة، و ما أعجبني فيه بصراحة أنه من تطوير مبرمج فلسطيني لهذا أردت دعمه بنشر ابتكاره، يمكنك تحميله من خلال الضغط هنا أو على أيقونة التحميل

التطبيق بسيط للغاية يا صديقي، بعد الدخول اليه اضغط على زر البحث على الشبكات ثم اضغط على الشبكة التي تريد اختراقها، بعد ذلك ذلك اضغط على خاصية بدون روت no root. و هذا التطبيق طبعا هو غير موجود على جوجل بلاي google play.

تطبيق wifi unlocker

هو برنامج آخر يمكن اعتباره من أقواها في مجال معرفة كلمات سر شبكات الويفي أو الوايلس wps، بحيث يقوم بكسر الحماية و معرفة الرقم السري و الاتصال بالشبكات و بكل سلاسة. يمكنك تحميله من خلال الضغط على wifi hacker

و لا داعي لشرحه لأنه بسيط للغاي للاتسعمال من حيث الواجهة، و يمكنك معرفة كيفية استعماله من خلال مشاهدة الفيديو

كما قلت مسبقا إذا لم تشتغل معك التطبيقات فهذا يعني أن شبكة الواي فاي محمية، بحيث لا يمكن اختراقها بطرق عادية و بدون روت، و إنما يستلزم الحاسوب و أنظمة اختبار اختراق مخصصة على غرار wifi slax.

الوسوم
اظهر المزيد

يوحرود هارون

هارون بوحرود مدون تقني لدى موقع رصد برس، أهدف إلى نشر الوعي التقني و حل المسائل التي تواجه الكثيرين أثناء الغوص في العالم المعلوماتي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock