طريقة تسريع الانترنت من الهاتف و الكمبيوتر بسهولة

0

و لعل أهم ما يميز النت في الوطن العربي و سائر البلندان النامية، هو أنها ضعيفة جدا و بطيئة تعاني و بشدة من التذبذب و البطء، و هذا ما يجعل المستخدم يبحث عن طرق بديلة ما لتسريع الانترنت و زيادة السرعة بطريقة مضمونة، سواء كان العملية تتم عبر الراوتر أو المودم، أو كانت تتم باستعمال الكمبيوتر أو الاندرويد. و لعل البعض الآخر راح يبحث عن كود تسريع الانترنت بل و حتى من الوندوز. على كل حال سوف أذكر لكم و أناقش معكم أهم الطرق الفعالة.

قبل البدء أنصحك بقراءة هذا الموضوع لأنه مناسب جدا لك يا عزيزي: طريقة الحصول على انترنت مجانا بدون رصيد شغالة

معلومات حول تسريع الانترنت

قبل أن ندخل غمار الموضوع لا بد من التنبيه لبعض النقاط التي يجهلها الكثير، و كذلك تصحيح العديد من المفاهيم الخاطئة المنتشرة و الكمانة في رؤوس البعض ! بداية أودج التنبيه أن هنالك الكثير من الدجالين و الكذابين، يضعون بين يديك تطبيق أو برنامج ظاهره أنه يقوم بتسريع النت لكنه في الحقيقة أداة لاختراق جهازك، و همه الوحيد هو جلب المشاهدات و ليس المصداقية و إفادة المتابع، فقبل أن تجرب أي طريقة شغل مخك و فكر هي هي حقا تتناسب مع التفكير التقني و المنطق السليم !

و لكن على كل حال، هناك الكثير من الطرق الحقيقية لتسريع الانترنت و جعلها صاروخ، و هناك التي تعتمد على أدوات و برامج و تطبيقات حقيقية، و سوف أعرض عليك صديقي قي هذا المقال الرائع أهمها و أفضلها.

طريقة تسريع الانترنت

و كما قرأت في العنوان، الآن سوف أضع بين يديك أقوى طرق تسريع الانترنت التي جربتها أنا شخصيا، و أيضا سوف أعلمك أن بعض المفاهيم خاطئة تماما !

كود تسريع الانترنت

بينما أن تتصفح اليوتيوب و تبحث فيه عن الموضوع، كثيرا ما تلاقي شخصيا ما يقول لك ضع هذا الكود من أجل تسريع النت و سوف تتسرع معك الأنترنت ! و هذا خطا كبير جدا يا صديقي، هناك الكثير من يعطيك أكواد لكن لما تضعها يتم سرقة رصيدك و يذهب غلى من خدعك، فلا توجد لحد الآن أي أكواد للهاتف تقوم بتسريع الانترنت و لا للكمبيوتر، إلا اكواد dns التي تعزز من سرعة الاتصال. غير ذلك لا تقم بتجربته لأنه محض نصب و احتيال عليك و استغلال لك.

تسريع الانترنت للكمبيوتر و الهاتف من خلال dns

بالنسبة لي اقوى طريقة لتسريع الانترنت للكمبيوتر هي عن طريق كواد dns، فهناك شركات اتصال عالمية تضع بين يديك هاته الاكواد ان وضعتها زاد صبيب الأنترنت لديك و على رأسها شركة cloudfire، فتقوم بنسخ هذه الأكواد من الكمبيوتر و وضعها في خيارات dns داخل بطاقة الشبكة، أما في الهواتف فقط من خلال الإعدادات أو بالاستعانة باحد التطبيقات المساعدة.

الكود هو:

  • 8.8.8.8
  • 8.8.4.4

تطبيق تسريع الانترنت للاندرويد

هناك تطبيق رائع جدا أعجبني شخصيا يقوم بتسريع الانترنت للأندرويد بشكل فعال، و هو عبارة عن متصفح تصل سرعة الاأنترنت فيه إلى 60 ميجا في الثانية لأنه يتصل بسرفرات (خوادم) أمريكية كبيرة و سريعة جدا، بحيث يمكنك من مشاهدة الفيديوهات من اليوتيوب و غيره بدون تقطيع. هذا المتصفح الرهيب يعمل بتقنية vps بحيث يغنيك تماما عن كل تطبيقات الفي بي ان vpn، يمكنك تحميله من خلال الضغط هنا.

و فيا لأخير أريد التذكير أن هذه ليست الطرق الوحيدة لتسريع الأنترنت، و إنما ذكرت لك فقط أسهلها و أبرزها و أكثرها فعالية، و التي أنصحك بها بشدة.