ترددات القنوات

تردد قناة ten الجديد على النايل سات 2024

هناك الكثير من متابعين قناة ten يبحثون عن تردد قناة ten الجديد على النايل سات 2021، وبالأخص بعد أن تم تغييره أكثر من مرة بسبب بعض الظروف الخاصة بالتقنية الفنية مثل جودة الصوت والصورة، حيث تقوم النقاة بتجديد العديد من المسلسلات المتنوعة العربية والهندية والتركية وأفضل البرامج المتنوعة في العديد من المجالات، لذلك تم تحديث تردد القناة مرة أخرى.

تردد قناة ten الجديد 2021

تردد قناة ten الجديد على النايل سات 2021
تردد قناة ten الجديد على النايل سات 2021

تقوم قناة ten بتقديم الكثير من البرامج والمسلسلات الحصرية، كل ذلك بالإضافة إلى تغطية جميع الأخبار والأحداث، لذلك يتم تحديث الترددات بشكل مستمر في حالة انقطاع بث القناة، حيث يكون تردد القناة الجديد للنايل سات الرأسي هو:

التردد يكون 11842 والاستقطاب الخاص به رأسي v، أما بخصوص معامل تصحيح الخطأ يكون 5/6، أما عن معدل الترميز الخاص بالقناة يكون 27500.

كما تعمل القناة على تقديم محتوى هادف لجميع الفئات العمرية المتنوعة، بجانب تقديم البرامج الترفيهية الفنية والبرامج السياسية والبرامج التي تناقش القضايا الاجتماعية، بالإضافة إلى ذلك يتم تقديم كل ما يخص المرأة مثل الطبخ والتربية والديكور.

تابع أيضا  تردد قناة طيور الجنة على النايل سات 2024

اقرأ أيضًا: تردد قناة اون سبورت

 تردد قناة تن الجديد 2021

تردد قناة ten الجديد على النايل سات 2021

هناك أيضًا تردد قناة ten الجديد الأفقي ويكون 11842 ومعدل الترميز الخاص به 27500، أما عن معامل تصحيح الخطأ يكون 4/3 والجود تكون HD.

تعود ملكية قناة ten  إلى رجل الأعمال المصري المشهور نجيب سويرس، وبالرغم من أن القناة تعتبر جديد فقد تم إنشاءها عام 2015، إلا أنها حصلت على شعبية كبيرة في وقت قصير.

وذلك لأنها تقوم بعرض الأفلام والمسلسلات العربية المختلفة القديمة والجديدة، كما يتم أيضًا بث مباريات كرة القدم، لذلك هناك الكثير من متابعين القناة يقومون بمتابعتها باستمرار.

اقرأ أيضًا: تردد قناة مكملين

تردد قناة ten برنامج البريمو الجديد

الكثير من المشاهدين يبحثون عن تردد قناة ten الجديد لمتابعة برنامج من أكثر البرامج التي يتم مشاهدتها في القناة وهو برنامج البريمو، فهو من أفضل برامج كرة القدم، حيث يقوم بتقديمه الإعلامي إسلام صادق وبخصوص لضيف الذي يتواجد بشكل كثير هو رضا عبد العال.

كما يتم تقديم العديد من البرامج الأخرى المختلفة المتنوعة مثل برنامج الورقة والقلم والذي يقوم بتقديمه رئيس تحرير القناة لمتابعة الأخبار المصرية العامة السياسية والاجتماعية.

تابع أيضا  تردد قناة Mix Hollywood الجديد على نايل سات جودة عالية

حيث يتم تقديم برنامج ديني أيضًا يسمى برنامج بيت الدعاء والتي تقدمه الإعلامية دعاء عامر، حيث تقوم باستضافة علماء الدين وتلقي الاستفسارات على الهواء.

كل ذلك مع وجود الكثير من البرامج الأخرى مثل برنامج نشرة الأخبار وصباح الورد وبرنامج حكاية وبرنامج عيادة تن وماسبيرو والكلام الطيب وبعض البرامج الأخرى.

تابع أيضًا: تردد قناة زي الوان

تردد قناة TEN TV 2021

تردد قناة ten الجديد على النايل سات 2021

يكون تردد قناة تن الجديد الذي تم تحديثه لعام 2021 هو 12206 أما عن معدل الترميز 27500، والاستقطاب الخاص به يكون عمودي ومعامل تصحيح الخطأ الخاص بك 4/3.

كما يمكن ضبط القناة على جهاز الريسيفر الخاص بكم بكل سهولة وبدون مواجهة أي صعوبة.

بالإضافة إلى ذلك يوجد موقع رسمي لقناة ten TVن حيث يتم نشر خريطة العمل بشكل جيد عليه، هناك صفحة رسمية على الفيس بوك وعلى تويتر واليوتيوب.

ففي حالة وجود أي عطل أو إنقطاع أثناء ضبط التردد يمكن أن يتم مراسلة الدعم الفني من خلال المواقع الرسمية للقناة، وسوف تقوم بإرسالة الترددات الجديدة لجميع الأقمار الصناعية.

تابع أيضا  تردد قناة Time Sport HD الجديد على النايل سات

يمكنكم ضبط التردد على الأجهزة الخاصة بكم والاستمتاع بمشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج المفضلة لديكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *