ترددات القنوات

تردد قناة زي الوان Zee alwan الجديد لجميع الأقمار الصناعية

يبحث محبي الأفلام والمسلسلات الهندية عن تردد قناة زي الوان الجديد لجميع الأقمار الصناعية، وذلك لأنها تقوم بعرض أفضل وأحدث الأفلام والمسلسلات وقدت تم تغيير تردد القناة القديم إلى تردد جديد ، وذلك لإصلاح بعض المشاكل التي كانت تواجه بعض المستخدمين وحتى يتم تحسين مستوى الجودة أيضًا.

ومن الأشياء الجديدة التي سوف يتم عرضها بعض المسلسلات التركية المشهورة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، لذلك فهي تعد من القنوات المتميزة التي حصلت على جائزة أفضل قناة.

تردد قناة زي الوان الجديد 2021

"<yoastmark

تعد قناة Zee Alwan واحدة من ضمن قنوات زي التي تقوم بعرض الأفلام والمسلسلات الهندية المدبلجة والمترجمة والمسلسلات التركي والكورية أيضًا، لذل فقد حصلت على ملايين من المشاهدين، وتم تغيير التردد على النايل سات حتى تكون الأجهزة قوية وجيدة على أجهزة الريسيفر.

حيث يكون التردد نايل سات لزي ألوان الجديد: 1127، أما عن الاستقطاب يكون أفقي ومعامل الترميز الخاص بها: 27500، وبخصوص معامل تصحيح الخطأ يكون 4/3 ودقة الجودة تكون HD.

تابع أيضا  تردد قناة الرياضية المغربية TNT HD على كل الأقمار

كما تعتبر قناة زي الوان من القنوات الفضائية التي تقوم بتقديم العديد من الخدمات المتميزة مثل أخبار السينما والدراما الهندية مع تقديم أخبار المشاهير من جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضًا: تردد قناة الشرق 

تردد قناة زي ألوان الجديد 2021

هناك من يبحث عن تردد القناة زي الوان الجديدة نايل سات وهناك من يبحث عن تردد عرب سات، لذلك فأن تردد قناة زي الوان الجديد عرب سات يكون:

التردد 12111 أما معدل الاستقطاب يكون عمودي، وبخصوص معدل الترميز 27500، أما عن معامل تصحيح الخطأ 3/4.

بالغضافة إلى ذلك هناك تردد قناة زي الوان الجديد نايل سات وعرب سات وهو: 11938 وعامل تصحيح الخطأ الخاص بها 27500 والاستقطاب يكون 3/4.

اقرأ أيضًا: تردد قناة bein sport

تردد زي الوان HD

"<yoastmark

هناك ملايين من المشاهدين لقناة زي الوان وقد وصل إلى 500 مليون مشاهد حول العالم، وذلك لأنها تقوم بتقديم العديد من المميزات والرائعة مثل:

تعمل القناة على عرض مجموعة مختلفة ومتنوعة من المسلسلات والأفلام الهندية بكافة حلقاتها، ويكون ذلك بجانب نقل جميع عادات وتقاليد الثقافة الهندية على مستوى العالم.

زيادة على ذلك تقوم قناة زي الوان بتقديم كافة المسلسلات والأفلام بشكل مميز ومدبلجة باللغة العربية وتكون بجودة عالية HD وصوت واضح، ويكون كل ذلك مجانًا بدون وجود أي رسوم اشتراك نهائيًا.

تابع أيضا  تردد قناة كراميش الجديد لاغاني الاطفال على النايل سات

كما أنها تقوم بعرض أفلام المسلسلات التي تقدر دور المرأة وقدرتها على تغيير الأمور مثل: مادهوبالا والبنات زينة البيت وغيرهم من المسلسلات الرائعة.

تابع أيضًا: تردد قناة ام بي سي بوليود

تردد قناة Zee Alwan مسلسلات تركية

"<yoastmark

يمكن للمشاهدين ضبط تردد قناة زي الوان الجديدة والتي تقدم المسلسلات الهندية والتركية والكورية بجانب البرامج التليفزيونية وأخبار المشاهير أيضًا، من خلال إتباع بعض الخطوات:

  • أولًا كل ما عليك هو الضغط على زر القائمة menu من الريموت الخاص بجهاز الريسيفر، ثم بعد ذلك يتم اختيار خيار تثبيت أو ما يسمى installation.
  • ثانيًا يتم القيام بضبط القناة ومن الأفضل أن يتم اختيار خيار تثبيت يدوي الذي يسمى manual installation ، ثم يتم اختيار نايل سات أو عرب سات من خلال قائمة الأقمار الصناعية التي تسمى sat menu.
  • ثالثًا  قم بإدخال التردد الرأسي v ومعدل الترميز 27500، ثم بعد ذلك يتم الضغط  على ok، ويتم الانتظار قليلًا حتى تتم عملية البحث ثم الضغط على خيار موافق ok، وأخيرًا قم بالبحث عن القناة من ضمن قائمة القنوات وإذا تم إيجادها يكون قد النجاح في إدخال التردد الجديد.
تابع أيضا  تردد قناة المجد Al Majd Tv الجديد على نايل سات و عرب سات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *