ترددات القنوات

تردد قناة الكاس بأنواعها الجديد لجميع الأقمار الصناعية 2024

قد تم تحديث تردد قناة الكاس الجديد لجميع الأقمار الصناعية 2021 فهي من أفضل القنوات الرسمية التي تعمل على نقل مباريات كأس العرب الرسمية في قطر 2021 بشكل رسمي، حيث قامت بالإعلان قبل البدء في البطولة أنها تمتلك حقوق البث الحصري للبطولة العربية والتي يقوم فيها ستة عشر منتخب عربي بالمشاركة، وذلك لأن ملايين من العرب يقومون بمتابعة كأس العرب بشكل مستمر.

تردد قناة الكاس الرياضية نايل سات 2021

تردد قناة الكاس الجديد لجميع الأقمار الصناعية 2021

في الفترة الأخيرة أصبح هناك زيادة في البحث عن تردد قنوات الكأس الرياضية التي تقوم بنقل مباريات كأس العرب على كافة الأقمار الصناعية، كما سيكون هذا البث بشكل مجاني طوال أيام البطولة حتى يوم الثامن عشر من شهر ديسمبر 2021.

كما سيتم إنطلاق مباريات الجولة الثالثة من بطولة كأس العرب في يوم السادس عشر من ديسمبر، حيث سيلعب كلًا من البحرين وعمان وتونس والإمارات والعراق وقطر وسوريا وموريتانيا.

حيث سيتم عرض هذه البطولات على تردد قنوات الكأس الجديد التالي على القمر الصناعي نايل سات  11919 على أن يكون الاستقطاب أفقي ومعدل الترميز الخاص به يكون 5/6 ومعامل تصحيح الخطأ يكون 27500.

تابع أيضا  تردد قناة الفجر الجزائرية Tv نايل سات للمسلسلات التركية

اقرأ أيضًا: تردد قناة الزمالك

تردد قناة الكأس 1

تردد قناة الكاس الجديد لجميع الأقمار الصناعية 2021

كما تمتلك قنوات الكأس القطرية العديد من القنوات الرياضية المشفرة والمفتوحة، والتي تعمل أيضًا على بث العديد من البرامج الرياضية والتي تعلق على كل مباراة جديدة هناك قناة الكأس 1 و قناة الكأس 2.

حيث تكون تردد قناة الكأس 1 على القمر الصناعي نايل سات التردد الذي قمنا بذكره في  الفقرة السابقة أما عن القمر الصناعي عرب سات يكون التردد 12245 ومعدل الترميز 3/4  ومعامل تصحيح الخطأ يكون 27500.

هناك عدة خطوات يمكن إتباعها لضبط ترددات قنوات الكأس الجديدة:

  • كما يمكنك ضبط هذا التردد بكل سهولة من خلال ضبط طبق السيفر على القمر الصناعي، ثم الدخول إلى إعدادات الرسيفر لضبط هذا الترددات الجديدة لقنوات الكأس القطرية.
  • ثم بعد ذلك قم بالضغط على خيار التركيب ثم قائمة الترددات ثم الضغط على خيار تردد جديد ثم كتابة التردد على النايل سات أو العرب سات.
  • وأخيرًا بعدما يتم الانتهاء من كتابة هذا التردد قم بالضغط على زر OK  في الريموت كنترول، ثم اضغط على بحث وسوف تجد القناة في القائمة الخاصة بك.

تابع أيضًا: تردد قناة الاهلي

تابع أيضا  تردد قناة بين سبورت المفتوحة

تردد قناة الكأس 3 المفتوحة

يكون تردد قناة الكاس 3 هو 11919 ويكون لاستقطاب أفقي ومعامل تصحيح الخطأ 4/3 ومعدل الترميز يكون 27500، ولكن في حالة الأشخاص الذين لا يمكنهم أن يقوم بمتابعة هذه القناة المشفرة يمكنهم متابعة قناة الكاس من خلال التردد الذي قمنا بذكره.

أو يمكنهم أن يقوموا بمتابعة قناة الكاس 2 من خلال القمر الصناعي نايل سات على التردد الآتي 11919 ومعامل تصحيح الخطأ 4/3 بمعدل ترميز 27500.

سوف يتم عرض مباريات يوم السبت الموافق أربعة ديسمبر المباريات التالية: مباراة الجزائر ولبنان ومباراة الأردن والمغرب ومباراة السودان ومصر مباريات السعودية وفلسطين.

اقرأ أيضًا: تردد قناة بين سبورت

تردد قناة ELKass العرب

تردد قناة الكاس الجديد لجميع الأقمار الصناعية 2021

يكون تردد قناة الكاس على العرب سات 12245 حيث يكون الاستقطاب رأسي ومعدل الترميز 27500، كما يوجد تردد آخر على العرب سات ويكون الاستقطاب أفقي ويكون التردد 12418 ومعامل تصحيح الخطأ 27500 وبنفس معدل الترميز 3/4.

بالإضافة إلى ذلك هناك تردد لكافة قنوات الكاس ا و 2 و 3 و 4 والذي يكون 11919 والاستقطاب أفقي على القمر الصناعي نايل سات والذي يكون معدل الترميز الخاص به 27500.

تابع أيضا  تردد قناة الرحمة الفضائية الجديد على نايل سات

فإذا كنتم من محبي مباريات كرة القدم وترغبون في متابعة مباريات كأس العرب لهذا العام بدون دفع أي أموال والمشاهدة مجانًا عليك إدخال أي من هذه الترددات والاستمتاع كثيرًا بالمشاهدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بنك التقنية