ترددات القنوات

تردد قناة ماسبيرو زمان مباشر الجديد على نايل سات و غيره

تردد قناة ماسبيرو زمان واحدة من القنوات الموجودة على شاشات التلفاز منذ وقت طويل جدًا تقوم بعرض محتويات هادفة و التي كانت السبب في جذب أكبر عدد من المشاهدين في الوطن العربي بالكامل، عمليات البحث عن التردد الجديد لتلك القناة في تزايد مستمر لذا في تلك المقالة سنعرض لكم التردد على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة ماسبيرو زمان

"<yoastmark

إنها قناة متخصصة في عرض الكثير من المحتويات المتنوعة منها الكوميدي و الاجمتاعي لأفراد الأسرة كما تعرض مجموعة من أفلام الأكشن بشكل مستمر بالتالي لا يشعر المشاهد بأي ملل.

الرائع في تلك القناة أنها تقوم بعرض محتوياتها على مدار 24 ساعةو بشكل مجاني لا تحتاج لدفع أي رسوم مالية أو اشتراك في القناة حتى تري المحتويات، حرصت قناة ماسبيرو زمان أن تحافظ على الفن القديم من خلاله عرضه دائمًا.

يمكنك من خلال تلك القناة أيضًا متابعة برامج متعلقة بالرياضة و كرة القدم و الكثير من البرامج و المسلسلات الهادفة، تم إطلاق القناة لأول مرة على شاشات التلفاز في العام 2016 ليكون المقر الرئيسي لها في محافظة القاهرة.

تابع أيضا  تردد قناة نسمة الجديد على القمر نايل سات 2024

لا يتوقف اهتمام القناة على عرض محتوي فني فقط بل تهتم بالتنوع دائمًا مما زاد من نسبة المشاهدين لديها، تقوم بعرض مجموعة من البرامج المتعلقة بالجانب الديني و الإسلامي لتوعية الأفراد و حثهم على الصواب في حياتهم.

تستطيع مشاهدة هذا المقال: قناة نجوم هوليود الحمراء

قناة الزمان على القمر الصناعي نايل سات

أعلنت قناة ماسبيرو زمان عن تغيير التردد القديم لها لإصلاح العيوب الموجودة في القناة و الحصول على جودة عرض فريدة من نوعها، يمكنك إدخال التردد التالي و الحصول على القناة في الحال:

  • تردد القناة: 11843.
  • معدل الترميز: 27500.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معامل تصحيح الخطأ: ¾.
  • استقطاب القناة: عمودي.
  • جودة العرض: HD.

إنها القناة الأفضل في متابعة كل ما تريد من أفلام أو مسلسلات متعلقة بالزمن القديم بالإضافة إلى عرض مجموعة من ألمع و أشهر المسرحيات القديمة، تهتم القناة اهتمام كبير بتوفير كافة الأعمال المتعلقة بالتراث المصري القديم.

تابع هذا المقال: قناة العراقية الرياضية

ماسبيرو زمان بث مباشر 

  • واحدة من المميزات التي جعلت تلك القناة من أشهر و أفضل القنوات لعرض محتوى قديم أنها تحرص على كسب رضا المشاهدين بتقديم أفضل الأعمال المصرية القديمة.
  • تحرص أيضًا على تقديم مجموعة من المباريات الرياضية لعشاق كرة القدم حتى أصبحت قناة متنوعة في عرض كل شيء و هذا ما يفضله المشاهدين.
  • يعتمد المسؤولين عن القناة بعرض المحتويات من خلال أحدث الأجهزة و المعدات للحصول على جودة فريدة من نوعها.
  • تقوم بتوفير المحتويات بالكامل على مدار 24 ساعة بدون تشويش مع فواصل إعلانية محدودة المدة حتى لا يشعر المشاهد بإزعاج.
تابع أيضا  تردد قناة ماجيستك مع باقة من الأفلام الأجنبية و العربية على مدار 24 ساعة

يمكنك الإطلاع على هذا المقال: قناة بانوراما يوم

نبذة حول قناة ماسبيرو زمان 

إن قناة ماسبيرو واحدة من أشهر القنوات الموجودة على شاشات التلفاز و القمر الصناعي نايل سات من عام 2016 تهتم بعرض كافة الأفلام و المسلسلات مع مجموعة من أشهر المسرحيات للزمن القديم.

تهتم أيضًا بتوفير محتوى ترفيهي مناسب لكافة الفئات العمرية مما زاد من شهرتها و رفع نسبة المشاهدين لديه من كل مكان بالوطن العربي، أعلنت القناة عن إطلاق التردد الجديد لها مما جعل الكثير من الأشخاص يبحثون عنه على منصة جوجل لكثير من المميزات الرائعة بها.

في بداية الأمر كانت القناة تعرض القرآن الكريم بصوت أشهر المشايخ في مصر ليتم تطويرها مع مرور الوقت و توفير مجموعة حصرية سواء من المسلسلات أو الأفلام بالأبيض و الأسود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *