ترددات القنوات

تردد قناة نجوم هوليود الحمراء HD على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة نجوم هوليود سنتعرف عليه من خلال تلك المقالة فهي إحدى القنوات التي تعرض مجموعة من أفضل أفلام الرعب على مدار اليوم إلى جانب أفلام الأكشن الأجنبية، تقوم بعرض باقة من الأفلام سواء القديمة أو الحديثة مع جودة رائعة في البث ليحصل المتابع على مشاهدة فريدة من نوعها أثناء متابعة المحتويات الموجودة بالقناة.

تردد قناة نجوم هوليود

إن قناة هوليود تُعد من أفضل و ألمع القنوات الموجودة على شاشات التلفاز و على القمر الصناعي نايل سات حيث تستمر في توفير مجموعة من الأفلام الأجنبية منها الرعب و منها الأكشن بالتالي يحصل المشاهد على متعة فريدة من نوعها على مدار اليوم.

الرائع في تلك القناة أنها تقوم بعرض كافة الأفلام بدون توقف و بدون إعلانات حتى لا يشعر المشاهد بملل، تم إنشاء القناة في العام 2017 و مع مرور الوقت تمكنت من إثبات نجاحها مقارنة مع القنوات الأخرى بالإضافة إلى زيادة نسب المشاهدة لديها.

تم إصدار القناة على القمر الصناعي نايل سات بشكل مجاني لذا يمكنك متابعة المحتويات بدون الحاجة لدفع أي رسوم مالية، يهتم أيضًا مطورين القناة بتحديث التردد الخاص بها حتى لا يواجه المشاهد مشاكل في الاتصال أو تشويش أثناء مشاهدة الأفلام.

تضم قناة نجوم هوليود مجموعة من المميزات الرائعة كانت السبب في جعلها القناة الأفضل من حيث أفلام الرعب و الأكشن و هذا ما سنتعرف عليه فيما يلي إلى جانب التردد الجديد.

تستطيع مشاهدة هذا المقال: قناة كوجي Koogi

أحدث تردد قناة نجوم هوليود

بعد إعلان القناة عن تحديث التردد الخاص بها بدأ عدد كبير من الأشخاص في كل مكان حول العالم بالبحث كثيرًا عن التردد الجديد لمتابعة كل ما هو جديد في تلك القناة المميزة لذا دعونا نتعرف على أحدث تردد لتلك القناة من خلال النقاط التالية:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معدل الترميز: 27500.
  • تردد القناة: 12563.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅞.
  • جودة العرض: HD.
  • استقطاب القناة: أفقي.

يمكنك استقبال القناة الآن من خلال ريموت التحكم بالنقر على أيقونة قائمة ثم إضافة قناة، يظهر لك نافذة مليئة بالخانات عليك إدخال كافة البيانات السابقة في المكان المحدد لها لتحصل على القناة في بضع دقائق.

تابع هذا المقال: قناة روسيا اليوم

مميزات قناة هوليود الرعب 

  • لا تقوم بعرض إعلانات أثناء متابعة الأفلام حتى لا يشعر المشاهد بإزعاج مع جودة فريدة من نوعها.
  • قناة متخصصة فقط لعرض كل أفلام الرعب والأكشن و الرائع في الأمر أنها تقوم بعرض الأفلام مترجمة حتى لا تواجه مشاكل في التعرف على اللغة الإنجليزية.
  • يتم عرض القناة على القمر الصناعي نايل سات بشكل مجاني بالكامل، يمكنك الحصول عليها في بضع دقائق على جهاز الريسفر.

لكن علينا الانتباه حيث أن الأفلام المعروضة على القناة لا تناسب صغار السن و من هم أقل من السادسة عشر عام حتى لا تؤثر تلك الأفلام بشكل سلبي عليهم.

يمكنك الإطلاع على هذا المقال: قناة scare tv

قناة نجوم هوليود الحمراء الجديد 

عند إصدار تلك القناة المميزة في العام 2017 اهتم المطورين للقناة بشن حملة إعلانية ضخمة ليتمكنوا من الحصول على أعلى نسب مشاهدة حول العالم، اهتموا أيضًا بعرض أحدث و أفضل أفلام الأكشن و الرعب التي تجذب المشاهدين و بالأخص مع عدم وجود إعلانات.

تم إنشاء تلك القناة لتكون واحدة ضمن قنوات هوليود الأشهر على الإطلاق كما كان هدفها الوحيد أفلام الرعب المفضلة لدي عدد كبير جدًا من الأشخاص مع الاهتمام بجودة العرض لكي لا يشعر المشاهد بملل و يتجه لمتابعة قناة أخرى.

يوضح هذا الفيديو بشكل مفصل:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.