ترددات القنوات

تردد قناة العراقية الرياضية على نايل سات الجديد

تردد قناة العراقية الرياضية و ما توفره لنا القناة العراقية من محتويات مميزة جعلها من أهم القنوات المتخصصة في عرض مباريات كرة القدم من خلال بث مباشر كما تعرض المباريات الخاصة بالمنتخب العراقي و هي من الأمور الهامة لعشاق كرة القدم في دولة العراق، لذا دعونا في هذا المقال نتعرف على التردد الجديد لتلك القناة و أهم المميزات الموجودة بها.

تردد قناة العراقية الرياضية

إن قناة العراقية الرياضية واحدة من أشهر القنوات الموجودة على شاشات التلفاز العراقي كما تتمتع بعرض المحتوى بدقة تصل إلى HD، يتابع تلك القناة عدد كبير جدًا من عشاق الرياضة في كل مكان حول العالم بالإضافة إلى قدرتها على توفير كافة الأخبار الحديثة المتعلقة بعالم الرياضة.

يتم عرض محتويات القناة على القمر الصناعي نايل سات و على شاشات التلفاز بشكل مجاني بدون تشفير لذا لن تكون في حاجة لدفع أي رسوم مالية لمتابعة المباريات العراقية و التعرف على كل ما هو جديد في عالم الرياضة.

في الآونة الأخيرة قامت القناة بالإعلان على تغيير التردد الخاص بها و هذا ما لفت نظر عدد كبير من المتابعين لها كما بدأوا في البحث عن أحدث تردد و هذا ما سنتعرف عليه فيما يلي كما سنعرض أهم المميزات الموجودة بها و التي ساعدت على تطورها و نجاحها إلى هذا الحد.

تستطيع مشاهدة هذا المقال: قناة المنار الإخبارية

قناة العراقية SD على النايل سات 

يمكننا القول أن تلك القناة واحدة من أشهر القنوات على التلفاز العراقي في مجال الكرة تم بدأ أول بث مباشر للقناة على شاشات التلفاز في العام 200 في بغداد و مع مرور الوقت بدأ عرضها على القمر الصناعي نايل سات بالكامل.

تحرص القناة أيضًا على تغيير التردد الخاص بها لإصلاح العيوب الموجودة بها و حتى لا يواجه المشاهدون مشاكل مثل قطع الاتصال أو التشويش، يمكنك ضبط التردد الجديد من خلال النقاط التالية:

  • تردد القناة: 12562.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
  • جودة العرض: HD، SD.

تابع هذا المقال: قناة الوطن

مميزات العراقية الرياضية HD

تتمتع تلك القناة بالكثير من المميزات كانت السبب في جعلها من أفضل القنوات الموجودة على شاشات التلفاز في دولة العراق:

  • إنها واحدة من القنوات في دولة العراق تقوم بعرض كافة الأحداث المتعلقة بالرياضة و المباريات.
  • يهتم بتلك القناة عدد كبير جدًا من الأشخاص في دول الوطن العربي كما لا يقتصر المحتوي المعروض على تلك الشاشة لمواطنين العراق فقط.
  • لا تحتاج لدفع أي رسوم مالية لمتابعة القناة فهي متاحة بشكل رسمي على شاشات التلفاز.
  • مع مرور الوقت شهدت القناة تزايد ملحوظ في عدد المشاهدين و بالأخص بعد القرارات التي اتخذها مطورين القناة لتسهيل الأمور على كافة المشاهدين.

يمكنك الإطلاع على هذا المقال: قناة النور

محتوى قناة العراقية على شاشات التلفاز 

تحرص القناة على عرض مجموعة من البرامج الرياضية المميز على مدار 24 ساعة و بدون مواجهة مشاكل في الاتصال أو تشويش أثناء عرض المحتوي، تهتم أيضًا تلك البرامج بتوفير أحدث الأخبارة المتعلقة بمجال الرياضة لكل المشاهدين.

المميز أيضًا في القناة أنها غير منحازة لفريق رياضي ضد فريق أخر بل تعمل بشكل حيادي بالإضافة إلى عرض المحتويات بشكل مجاني على شاشات تلفاز العراق، من أهم البرامج التي يتم عرضها “برنامج برلمان الرياضة”.

هناك أيضًا برنامج الاستوديو التحليلي لعرض كل الأحداث الموجودة في المباريات و التعليق على ما حدث قبل المباراة و بعدها مع ألمع المحليين في مجال كرة القدم.

يوضح هذا الفيديو بشكل مفصل:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.