ترددات القنوات

تردد قناة المغاربية TV الجديد HD على النايل سات

تردد قناة المغاربية متاح بشكل رسمي على القمر الصناعي نايل سات كما تعرض المحتويات الخاصة بها على شاشات التلفاز باللغة الأمازيغية مع محتوى مميز و فريدد من نوعه لكل المتابعين، تقوم القناة بتخصيص محتوى مميز على مدار اليوم بالكامل مع باقة من البرامج الإخبارية و السياسية لتقوم بمنااقشة الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط بالكامل لكن ليس باللغة العربية كما قلنا.

تردد قناة المغاربية 

إن تلك القناة واحدة من القنوات الفضائية تقوم بعرض المحتويات الخاصة بها على شاشات التلفاز بالمجان لا تحتاج منك لدفع أي رسوم مالية حتى تتمكن من مشاهدتها، عيب القناة الوحيد هي أنها تعرض المحتوى باللغة الأمازيغية، لا تتوقف على عرض محتوى فقط بل تهتم بتقديم الكثير من البرامج المتنوعة حول العالم.

محتويات القناة هادفة لكثير من الفئات بالإضافة إلى اهتمامها الكبير بتوفير مجموعة ضخمة من الأعمال الوثائقية على مدار 24 ساعة بجودة عالية جدًا تصل حتى HD، تعرض باقة من الأفلام السياسية لكنها تهتم جيدًا بالأخبار السياسية التي تدور في دولة الجزائر بمصداقية وشفافية لا مثيل لها.

تابع أيضا  تردد قناة الشروق الجزائرية الجديد على نايل سات 2024

تقوم بجمع الأخبار التي تحدث حول العالم و في دولة الجزائر كما قلنا بمصداقية كبيرة في العمل بالإضافة إلى اهتمامها الكبير بالقواعد الأساسية للإعلام و المعايير الاخلاقية التي تسيير عليها بشكل أساسي أما المحتويات يتم عرضها بجودة SD  أو HD لتحصل على أفضل جودة عرض على الإطلاق.

يمكنك الإطلاع على هذا المقال: قناة الصعيد

قناة المغاربية الحراك 

إن قناة المغاربية 2 الجديدة تقوم ببث كافة المحتويات الخاصة بها على القمر الصناعي نايل سات و بشكل مجاني لا تحتاج منك اشتراك مالي لمتابعتها مع فواصل إعلانية تكاد تكون محدودة المدة، المحتويات يتم عرضها باللغة الأمازيغية.

المعروف عن القناة هو اهتمامها الكبير بمحتويات هادفة تساعد المشاهد على اكتساب كثير من المعلومات المفيدة و الخبرات منها البرامج السياسية و الصحية للاهتمام بصحة المشاهد و البرامج الاقتصادية لمعرفة أحوال الدول حول العامل بجانب برامج وثائقية توفر كثير من المعلومات العامة بشكل يومي.

حصلت القناة على نسب مشاهدة لا مثيل لها في كل دول العالم و بالأخص في دولة الجزائر نظرًا لاهتمامها الكبير بالمحتويات المعروضة و كان هذا السبب الرئيسي في نجاحها إلى هذا الحد على شاشات التلفاز، يمكننا ضبط التردد الخاص بها من خلال النقاط التالية:

  • تردد القناة: 11526.
  • معدل الترميز: 27500.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معامل تصحيح الخطأ: 7/5.
  • استقطاب القناة: أفقي.
تابع أيضا  تردد قناة المحور الجديد نايل سات و غيره

تستطيع مشاهدة هذا المقال: قناة السعودية

أهم مزايا قناة المغاربية 2 الجديد 

  • تقوم بتقديم باقة من البرامج و المحتويات الهامة لدي جمهور المشاهدين مع مواكبة كل المستجدات التي تحدث في دولة الجزائر على وجه الأخص.
  • تلتزم بالمعايير و الأخلاق الموجودة بداخل المجتمع العربي بالإضافة إلى أنها تقوم بتطبيق المعايير الخاصة بالإعلام.
  • تبحث بشكل دائم على كل ما يُرضي أذواق المشاهدين و تلبيته مع محتويات متنوعة حتى لا يشعر المشاهد بملل أثناء المتابعة.
  • تعتمد على تقنية العرض HD و SD في عرض كل المحتويات بالاعتماد على التقنيات الحديثة في بث المحتوى.

يمكنك قراءة هذا المقال أيضًا: قناة الفجر الجزائرية

نبذة عن المغاربية الجزائرية 

واحدة من قنوات الحوار الجزائرية أما عن اللغة الرسمية لها هي الأمازيغية المقر الرسمي لها يقع في مدنية لندن، كما تأتي في المرتبة الثانية ضمن القنوات الفضائية للدول المغاربية كما تعرض مجموعة كبيرة من البرامج بشكل حصري و مجاني على شاشات التلفاز مناسب لكل أفراد الأسرة و لكل الفئات مع بعض البرامج الاجتماعية المهتمة بعرض نقاشات لكل ما يحدث مع المواطن على مدار اليوم و البحث عن حلول مناسب لها.

تابع أيضا  تردد قناة طيور الجنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *