فودافون

تحويل فليكسات فودافون vodafone لأي رقم فودافون آخر

العديد من عملاء فودافون يرغبون في تحويل فليكسات فودافون vodafone لأي رقم فودافون آخر، حيث تعد شركة فودافون من أفضل شركات الاتصالات الرائدة لتقديمها العديد من الخدمات المتنوعة المختلفة لعملائها الكرام، هناك كود خاص بالتحويل حتى يتم تسهيل تحويل الفليكسات قبل أن يتم إنتهاء موعد الباقة وتجديدها مرة أخرى، فهي من أهم الخدمات المميزة على الإطلاق، حيث يمكن أن يتم تحويل الفليكسات إلى الأصدقاء والأقارب بكل سهولة، مع توفير الوقت والجهد فهي لا تتطلب إلا بضعة ثواني.

تحويل فليكسات لفودافون ببلاش

تحويل فليكسات فودافون vodafone لأي رقم فودافون آخر

يمكن لعملاء فودافون الكرام تحويل فليكسات فودافون بشكل مجاني، نظام فليكسات هو نظام موحد من الممكن أن يتم استخدامه في المكالمات مثل الدقائق أو الرسائل أو استخدامهم ميجا بايتس لتصفح مواقع الإنترنت، كما أنه من الممكن أن يتم استخدامها في بعض الخدمات الأخرى مثل خدمة الكول تون أو خدمة الاحتفاظ بالمكالمات أو خدمة منع المعاكسات.

يمكن تحويل فليسكات لفوادفون لرقم اخر لذلك تقوم الشركة بتوفير مجموعة متنوعة من باقات فليكس التي تكون مناسبة للكثير من الفئات المختلفة سواء كان الاستخدام العالي أو الاستخدام الضعيف.

تابع أيضا  الغاء باقة فودافون بجميع الطرق والاكواد خطوة بخطوة

من الممكن أن تقوم باختيار أصدقاء أو أفراد عائلتك من خلال الكود التالي #909*، وإذا كنت ترغب في تغيير الأرقام أو إزالتها يمكنك أن تقوم باستخدام نفس الكود، كما يمكنك أن تقوم باستخدام برنامج فودافون أيضًا.

من الممكن أيضًا أن يتم معرفة عدد الفليكسات المتبقية من خلال طلب الكود التالي #60* بشكل مجاني، كما يمكن معرفة الرصيد المتواجد عن طريق هذا الكود #7*60*.

اقرأ أيضًا: شحن كارت فودافون

طريقة تحويل فليكسات لفودافون

تحويل فليكسات فودافون vodafone لأي رقم فودافون آخر

في حالة امتلاكك لخط فودافون ومشترك في نظام فليكسات وترغب في تحويل الفليكسات إلى أصدقائك وأقاربك ببلاش، إذا كان يتوافر لديك فليكسات زائدة، كل ما عليك هو إتباع الخطوات التالية:

  • كل ما عليك هو طلب الكود الخاص بالتحويل من فودافون وهو *880* رقم فودافون الآخر* عدد الفليكسات# ثم قم بالضغط على زر الاتصال.
  • ثم بعد ذلك قم بتأكيد عملية تحويل الفليكسات وسوف تظهر إليك رسالة من الشركة أنه تمت تحويل عملية التحويل بنجاح، ومن الممكن أن يتم متابعة الفليكسات المتبقية بعدما يتم الإرسال من خلال  هذا الكود #60*.
  • من الممكن أن يتم تحويل فلكسات فودافون بداية من خمسون فليكس وحتى مائتان وخمسون فليكس، والذي يعتبر الحد الأقصى لتحويل الفليكسات كل شهر لكل رقم فودافون.
تابع أيضا  اسعار باقات النت الهوائي من فودافون 2023 vodafone

تابع أيضًا: الغاء باقة فودافون

اكواد باقات فودافون فليكس

تقوم شركة فودافون بتوفير عدد كبير من الباقات المختلفة، والتي توفر العديد من الوحدات على سبيل المثال كود تحويل فليسكات لفوادفون و تحويل فليسكات بالاضافة ل كود تحويل فلكسات أو كود تحويل فليكسات فودافون و غيرها. بحيث:

باقات فودافون فليكس 20 والتي تعمل على توفير 550 فليكس باشتراك شهري 20 جنيه، ويتم الاشتراك بها من خلال كود *020#.

هناك أيضًا باقة فليكس 30 والتي توفر 1100 فليكس والاشتراك الشهري لها ثلاثون جنيه ويتم الإشترك بها عن طريق هذا الكود *030#.

بالإضافة إلى ذلك يوجد باقة فليكس 50 والتي تعطي 2200 فليكس واشتراكها يكون خمسون جنيه في الشهر، ويتم الاشتراك بها عند طلب هذا الكود *050#.

كما يوجد باقة فودافون فليكس 70 والتي توفر لعملائها الكرام 3300 فليكس صالحة للاستخدام ، والاشتراك الشهري الخاص بها يكون سبعون جنيه عند طلب الكود الآتي *070#، هناك أيضًا باقة فليكس 90 والتي توفر 4400 فليكس واشتراكها الشهري يكون تسعون جنيه ويتم من خلال هذا الكود *090#.

اقرأ أيضًا: معرفة الرصيد المستلف من فودافون

تكلفة تحويل فليسكات لفوادفون

تحويل فليكسات فودافون vodafone لأي رقم فودافون آخر

هناك بعض الرسوم القليلة عند تحويل فليكسات فودافون إلى أي رقم فودافون آخر وهي:

تابع أيضا  كيفية الاستعلام عن رصيد فودافون كاش عن طريق كود الاستعلام

رسوم تحويل خمسون فليكس إلى أي رقم فودافون يكون خمسون قرش، أما تكلفة تحويل مائة فليكس يكون جنيه واحد.

إضافة إلى ذلك رسوم تحويل مائة وخمسون فليكس يكون جنيه ونصف، أما عن تكلفة مائتان فليكس يكون اثنان جنيه فقط.

في حالة الرغبة في إنهاء خدمة تحويل فليكسات فودافون من خلال الاتصال على رقم 888 خدمة عملاء فودافون، والذين يقوموا بالرد على الفور وتنفيذ الخدمة الذي ترغب بها.

هناك بعض الشروط للتحويل أيضًا وهو أن الحد الأقصى لعملاء فليكس يكون 50% من باقة فليكس الأساسية، كما تنتهي صلاحية هذه الفليكسات مع نفس ميعاد انتهاء باقة الشخص الراسل، والتي يكون الحد الأقصى لها سبعة أيام.

كما يكون هذا العرض متاح بعد أن يمر شهر كامل على استخدام نظام فليكس ويمكن الاستفادة منه بعد ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *