العاب كمبيوتر

خطوات تحميل فورت نايت للكمبيوتر والجوال برابط مباشر 2023

هل تبحث عن طريقة لتنزيل Fortnite وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ لقد حصلت على تغطيتها، في مقال المدونة هذا، سنوضح لك كيفية تحميل فورت نايت للكمبيوتر الشخصي وتثبيته.

نبذة عن لعبة فورت نايت

فورت نايت هي لعبة مجانية على الإنترنت تم تطويرها ونشرها بواسطة Epic Games، إنها لعبة إطلاق نار تعاونية متاحة للتنزيل على جميع أجهزة الألعاب وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة. تم إصدار اللعبة في عام 2017، لكنها شهدت ارتفاعًا في شعبيتها بسبب وضع Battle Royale الذي تم إصداره في سبتمبر من ذلك العام.

الهدف من فورت نايت هو أن تكون آخر لاعب أو فريق يقف بعد إقصاء جميع اللاعبين الآخرين. يمكن للاعبين اختيار اللعب منفردًا أو في ثنائي أو في فرق مكونة من أربعة لاعبين كحد أقصى. تُلعب اللعبة من منظور الشخص الثالث وتتقلص البيئة باستمرار مع اقتراب عاصفة غير مرئية، مما يجبر اللاعبين على الاقتراب من بعضهم البعض. يمكن للاعبين جمع الموارد خلال النهار لبناء التحصينات والدفاعات حول مواقعهم والتي ستساعدهم على البقاء على قيد الحياة في الليل وحماية أنفسهم من لاعبي العدو.

تحميل فورت نايت للكمبيوتر

Fortnite هي لعبة معركة ملكية مجانية تم تطويرها بواسطة Epic Games، إنه متاح للتنزيل على الكمبيوتر الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One و Mac.

تابع أيضا  أفضل العاب سيارات مجانية للاندرويد والكمبيوتر تحديث 2023

إذا كنت تريد تحميل فورت نايت للكمبيوتر الخاص بك، فإن العملية بسيطة للغاية. ما عليك سوى التوجه إلى موقع Epic Games والنقر على زر “Get Fortnite”. بعد ذلك، ما عليك سوى اتباع التعليمات لتنزيل اللعبة وتثبيتها.

بمجرد تثبيت Fortnite، ستحتاج إلى إنشاء حساب من أجل اللعب. يمكنك القيام بذلك عن طريق ربط حساب Epic Games الخاص بك بحساب PlayStation Network أو حساب Xbox Live أو حساب Nintendo Switch.

كما يمكنك تنزيل Fortnite للكمبيوتر الشخصي باتباع الخطوات التالية:-

  1. انتقل إلى موقع Fortnite الرسمي وانقر على “تنزيل”
  2. في الصفحة التالية، حدد “PC / Mac” كمنصة لديك وانقر فوق “تنزيل الآن”
  3. قم بتشغيل المثبت واتبع التعليمات لتثبيت Fortnite على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  4. بمجرد اكتمال التثبيت، قم بتشغيل Fortnite من سطح المكتب الخاص بك واستمتع!

تابع أيضًا:- تحميل لعبة ماريو الاصلية Mario Games للكمبيوتر

كيفية تحميل فورت نايت للكمبيوتر بدون محاكي

Fortnite هي لعبة شائعة تتوفر على مجموعة متنوعة من الأنظمة الأساسية، بما في ذلك الكمبيوتر الشخصي. ومع ذلك، قد لا يرغب بعض اللاعبين في استخدام محاكي للعب Fortnite على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. لحسن الحظ، هناك عدة طرق لتنزيل Fortnite للكمبيوتر الشخصي دون استخدام محاكي.

تتمثل إحدى طرق تحميل فورت نايت للكمبيوتر الشخصي دون استخدام محاكي في استخدام موقع Fortnite الرسمي على الويب. يمكن للاعبين تسجيل الدخول باستخدام حساب Epic Games الخاص بهم والنقر فوق الزر “تنزيل” لتنزيل اللعبة مباشرة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

تابع أيضا  تحميل لعبة gta san adreas كاملة للكمبيوتر بحجم صغير

هناك طريقة أخرى لتنزيل Fortnite للكمبيوتر الشخصي دون استخدام محاكي وهي استخدام موقع ويب تابع لجهة خارجية مثل Steam أو GOG.com، تقدم مواقع الويب هذه اللعبة للشراء وستسمح للاعبين بتنزيل اللعبة وتثبيتها مباشرة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

أخيرًا، يمكن للاعبين أيضًا العثور على فورت نايت للكمبيوتر الشخصي من خلال البحث عن “Fortnite Battle Royale” على Google. سيؤدي ذلك إلى ظهور مجموعة متنوعة من مواقع الويب التي تقدم اللعبة مجانًا أو للشراء، يمكن للاعبين بعد ذلك اختيار موقع الويب الذي يرغبون في استخدامه لتنزيل اللعبة وتثبيتها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

تابع أيضًا:- تحميل لعبة gta v للاندرويد مجانا

تنزيل فورت نايت للكمبيوتر من موقع ميديا فاير

ل تحميل فورت نايت للكمبيوتر من ميديا فاير اتبع الآتي:-

  1. انتقل إلى www.mediafire.com في متصفح الويب الخاص بك وقم بتسجيل الدخول.
  2. مرر مؤشر الماوس فوق علامة التبويب “ملفاتي” وانقر فوق تحميل في القائمة المنسدلة التي تظهر.
  3. انقر فوق الزر “استعراض” وحدد ملف Fortnite من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  4. انقر فوق الزر “بدء التحميل” وانتظر انتهاء التحميل.
  5. انسخ الرابط الذي يظهر بجوار اسم الملف وشاركه مع من تريد تنزيل Fortnite من MediaFire.
  6. بمجرد اكتمال التثبيت، قم بتشغيل Fortnite واستمتع!

طريقة تحميل فورت نايت للجوال

  • Fortnite هي لعبة مجانية متاحة للعب على عدد من الأنظمة الأساسية، بما في ذلك iOS و Android و Windows و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch.
  • إذا كنت تريد لعب Fortnite على جهازك المحمول، فيمكنك القيام بذلك عن طريق تنزيل اللعبة من App Store (iOS) أو Google play (Android).
  • بمجرد تنزيل اللعبة، ستحتاج إلى إنشاء حساب وتسجيل الدخول. بعد ذلك، يمكنك القفز إلى أي من أوضاع اللعبة: Battle Royale أو Save the World أو Creative، وبمجرد انتهاء التنزيل، افتح اللعبة وابدأ اللعب!
تابع أيضا  لعبة امونج اس بدون تحميل للكمبيوتر والاندرويد

خطوات تحميل فورت نايت للكمبيوتر برابط مباشر

  • إذا كنت تريد تنزيل Fortnite لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، فالعملية سهلة للغاية في الواقع. كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى الموقع الرسمي وتنزيل برنامج التثبيت.
  • بمجرد تنزيل المثبت، ما عليك سوى تشغيله واتباع الإرشادات التي تظهر على الشاشة. يجب أن تستغرق العملية برمتها بضع دقائق فقط.
  • وهذا كل شيء! بمجرد اكتمال التثبيت، ستتمكن من لعب Fortnite على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تمامًا مثل أي لعبة أخرى.

تابع أيضًا:- تحميل لعبة كلاش رويال مهكرة

لمعرفة المزيد عن خطوات تحميل فورت نايت للكمبيوتر بشكل مفصل شاهد هذا الفيدو:-

أخيرًا

شكرًا على القراءة! آمل أن يكون هذا الدليل مفيدًا في معرفة كيفية تحميل فورت نايت للكمبيوتر وبدء لعب فورت نايت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات، فلا تتردد في تركها أدناه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *