فودافون

تجديد باقة فودافون بأفضل الطرق المختلفة

الكثير من عملاء فودافون  يقومون بتجديد باقة فودافون بأفضل الطرق المختلفة، حيث تعتبر شركة فودافون من أفضل شركات الاتصال التي تقدم العديد من الخدمات الرائعة المتميزة، فمن الممكن أن يتم تجديد باقه فودافون قبل الميعاد المحدد لها بكل سهولة، حيث توفر الشركة العديد من أكواد تجديد  الباقات سواء كانت الباقة الأسبوعية أو الشهرية أو اليومية.

تحرص الشركة كثيرًا على توفير العديد من الأكواد لراحة عملائها الكرام، لتجديد باقات المكالمات والإنترنت بكل سهولة أو من خلال بعض الطرق الأخرى مثل الاتصال بخدمة العملاء أو الموقع الرسمي لفودافون.

 كيفية تجديد باقة فودافون قبل الميعاد

تجديد باقة فودافون بأفضل الطرق المختلفة

يمكنك تجديد باقة فودفون فليسكات بكل سهولة من خلال طلب الكود التالي *225#، ثم بعد ذلك يظهر إليك الكثير من الاختيارات، فقط  كل ما عليك هو اختيار خيار تجديد الباقة، وهكذا يتم خصم مبلغ تجديد الباقة، وبذلك تكون تمت عملية تجديد الباقة بكل سهولة، كما يتم ترحيل الفليكسات المتبقية للشهر القادم.

أو من الممكن أن يتم الاتصال على رقم خدمة العملاء 880، ثم الضغط على رقم 1، كما يوجد أيضًا أكواد للباقات الإضافية في نظام فليكس وهي:

  •  لإضافة ستين فليكس إلى باقة فليكس الأساسية، والتي يمكن استخدامها كوحدات للمكالمات أو الإنترنت *880*03# وباشتراك ثلاثة جنيهات فقط.
  • هناك أيضًا باقة إضافية خمسة جنيهات والتي تقدم مائة وعشرون فليكس، عن طريق طلب الكود التالي *880*05#.
  • كما يوجد أيضًا باقة فليكس إضافة عشرة جنيهات والتي تقدم 300 فليكس يمكن استخدامهم وحدات أو دقائق، ويتم الاشتراك فيها كالآتي *880*10#.
تابع أيضا  الاستعلام عن رصيد فودافون مجانا عن طريق كود الاستعلام

اقرأ أيضًا: اكواد فودافون الجديدة

تجديد باقة فودافون نت

أما في حالة تجديد باقة الإنترنت  قبل الميعاد المحدد لها يتم طلب هذا الكود *2000#، وسوف تظهر لك عدة اختيارات قم باختيار تجديد باقة النت من خلالهم، وسوف يتم خصم مبلغ الباقة من رصيدك، وبذلك تكون تمت عملية تجديد باقة النت بنجاح.

وإذا كنت ترغب في تغيير باقة الإنترنت الخاصة بك هناك الكثير من باقات نت فودافون والتي تبدأ من خمسة جنيهات والتي توفر مائة وخمسون ميجا بايت، ويتم الاشتراك من خلال طلب الكود التالي #5*2000*.

كما يوجد أيضًا باقة نت باشتراك شهري عشرة جنيهات والتي تقدم 500 ميجا بايت، ويكون الاشتراك بها من خلال طلب الكود الآتي #10*2000*.

هناك أيضًا باقة نت باشتراك شهري عشرون جنيه والتي توفر 1100 ميجا بايت ويتم الاشتراك بها هكذا #20*2000*، أما عن باقة ثلاثون جنيه تقدم 1800 ميجا بايت #30*2000*.

وقد تصل باقات الإنترنت إلى اشتراك شهري يصل إلى 400 جنيه، حيث يتم طلب كود *2000* ثم رقم باقة النت التي ترغب بيها #.

تابع أيضًا: تحويل فليكسات فودافون 

كود تجديد باقة فودافون مجانا

تجديد باقة فودافون بأفضل الطرق المختلفة

عندما تقوم بالاشتراك في باقات المكالمات أو باقات الإنترنت في فودافون يمكنك التحكم فيهم بكل سهولة، ويكون ذلك من خلال مجموعة متنوعة من الأكواد المتخصصة لكل نظام، حيث توفر شركة فودافون العديد من الأنظمة المختلفة لتناسب كافة العملاء مثل نظام الكارت و فليكس ونظام إكسترا للإنترنت.

تابع أيضا  معرفة الرصيد المستلف من فودافون وأفضل الطرق

هناك بعض الطرق الأخرى التي من الممكن أن يتم إتباعها لتجديد باقة فودافون غير الأكواد وهي استخدام تطبيق انا vodafone ، حيث يقوم هذا التطبيق بالسماح لك أن تتحكم في كافة الخدمات المتواجدة على خط vodafone الخاص بك وبشكل مجاني تمامًا بدون الحاجة إلى دفع أي رسوم نهائيًا.

فمن خلال هذا التطبيق الرائع يمكنك تجديد باقات الاشتراك في أي وقت خلال الشهر، بجانب إمكانية الاشتراك في الباقات الإضافية أيضًا بكل سهولة بدون الحاجة إلى أي أكواد أو التواصل مع خدمة العملاء.

كود تجديد باقة فودافون 50

تعد باقة vodafone فليكس 50 من الباقات المتوسطة، والتي يتم الاشتراك بها بشكل كثير ، حيث تعمل على توفير 2200 فليكس يمكن لعملاء  vodafone  الكرام استخدامهم كما يرغبون سواء وحدات دقائق أو نت، وحتى يتم الاشتراك في هذه الباقة يتم طلب رقم تجديد باقة فودافون التالي #50*، ويعتبر هذا الكود للاشتراك أو تجديد الباقة في أي وقت أيضًا.

اقرأ أيضًا: الغاء باقة فودافون

تجديد باقة vodafone 30

من الممكن أن يتم لاشتراك باقة فودافون 30 بكل سهولة، حيث توافر حوالي 1100 فليكس يمكنك استخدامهم وحدات كما تريد، ويتم الاشتراك بها من خلال طلب الكود التالي*30#، وفي حالة نفاذ الفليكسات في نصف الشهر يمكن الحصول على فليكسات إضافية عن طريق الكود التالي *880#.

تابع أيضا  تحويل فليكسات فودافون vodafone لأي رقم فودافون آخر

أما في حالة الرغبة في تجديد باقة فودافون 30 قبل معاد التجديد الأساسي لها يمكن ذلك عن طريق طلب هذا الكود *225# أو من الممكن أن يتم الاتصال على خدمة العملاء 880 وإتباع التعليمات.

تجديد باقة فودافون 35

يمكنك الاشتراك بكل سهولة في باقة فودافون 35 من خلال كود تجديد باقة فودافون 35 التالي *35# أو الاتصال على رقم خدمة العملاء 880 أو من خلال تطبيق انا فودافون.

وفي حالة نفاذ الباقة قبل ميعاد التجديد الخاص بها يمكنك تجديدها في أي وقت في الشهر عن طريق طلب هذا الكود #1*225*، حيث أن بعد استهلاكها يتم محاسبتك سعر الدقيقة لأي رقم فودافون 19 قرش أو الرسالة أو الميجا بايت.

كود تجديد باقات فودافون على النوتة

تجديد باقة فودافون بأفضل الطرق المختلفة

تقدم شركة فودافون العديد من الخدمات الرائعة لعملائها الكرام مثل تحديث باقات vodafone على التذكرة، حي يمكنك إتباع الخطوات التالية لتجديد أي باقة فودافون:

  • فقط كل ما عليك هو القيام بإدخال الرمز الجديد وهو  1000 إلى الكود التالي *225#، وبعدما يتم إدخال هذا الكود سوف يتم ظهور نافذة إليك يوجد بها مجموعة من الأرقام فقط قم بالضغط على رقم 2.
  • بعدما يتم الضغط على رقم سوف تتجدد باقة vodafone الخاصة بك، كما يتم ترحيل الرصيد للشهر القادم أيضًا، وحتى يتم التأكيد يجب أن يتم الضغط على رقم التجديد لتجديد باقة فودافون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بنك التقنية