شروحات تقنية

انشاء حساب انستقرام جديد بعدة طرق تحديث 2022

هناك بعض الأشخاص الذين يبحثون عن طريقة انشاء حساب انستقرام جديد 2021 ، هناك بعض الخطوات التي يجب إتباعها عند إنشاء حساب جديد حيث يعتبر الانستجرام من أفضل وسائل التواصل الاجتماعي فهو عبارة عن تطبيق مجاني لتبادل الصور من خلال الإنترنت ويسمح بتحميل الصور ومقاطع الفيديو وتحريرها مع إضافة بعض التعليقات على الصور أو الفيديوهات قبل تحميلها، كما يتم استخدام الانستجرام ليس فقط للأفراد بل يمكن أيضًا استخدام للشركات أيضًَا الذين لديهم حسابات تجارية.

انشاء حساب انستقرام بدون رقم هاتف

انشاء حساب انستقرام جديد 2021

العديد من المستخدمين يكون لديهم مشكلة عند انشاء حساب انستقرام بدون هاتف، حيث لا يمكن أن يتم امتلاك أكثر من حساب انستجرام واحد برقم هاتف واحد، لاستخدامه في الأعمال التجارية، ويتم ذلك خلال إتباع الخطوات التالية:

  • أولًا نقوم بفتح حساب انستقرام الجديد، ثم نقوم بالضغط على خيار sign up الموجود في أسفل التطبيق، وسوف يظهر إليك في  الخانة الأولى ادخل رقم الهاتف أو الايميل.
  • ثانيًا قم بإدخال الايميل الخاص بك أو أي ايميل جديد بعدما تقوم بإدخال الايميل في الخانة الأولى قم بإدخال اسمك أو الاسم الذي ترغب به.
  • ثالثًا قم بإدخال اللقب في الخانة الثالثة في خانة user name ، ثم بعد ذلك قم باختيار كلمة سر تكون قوية ثم قم بالضغط على خيار تسجيل أو الذي يسمى sign up.
  • وأخيرًا قم بالضغط على خيار القادم ثم اختر الصورة الشخصية التي ترغب بها، وبذلك يكون قد اكتمل التسجيل بدون رقم الهاتف.

اقرأ أيضًَا: برنامج زيادة متابعين انستقرام

فتح حساب انستقرام جديد

انشاء حساب انستقرام جديد 2021

إذا كنت ترغب في انشاء حساب انستقرام على هاتفك الاندرويد أو الايفون عليك إتباع الخطوات التالية:

  • بعدما تنتهي من تحميل تطبيق انستقرام من المتاجر الرسمية سواء متجر جوجل بلاي أو آبل ستور قم بفتح والضغط على خيار اشتراك الموجود في الصفحة الرئيسية، حتى يتم انشاء حساب انستقرام جديد.
  • ثم بعد ذلك قم بإدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك ثم الضغط على كلمة التالي بعد الانتهاء من تسجيل البيانات الخاصة بك.
  • بالإضافة إلى ذلك يتم تسجيل الدخول عن طريق رقم الهاتف الخاص بك عندما تقوم باختيار التسجيل عن طريق اختيار رقم الهاتف ثم إضافة رقم الهاتف.
  • وبذلك يمكنك القيام بإدخال اسم المستخدم وإدخال كلمة المرور ثم إدخال كلمة المرور مرة أخرى للتأكيد، ثم الضغط على خيار التالي بعد الانتهاء من التسجيل، ثم يتم إضافة صورة للملف الشخصي وبعض المعلومات.

تابع أيضًا: اختراق حساب انستقرام

فتح حساب انستقرام خاص

يمكنك انشاء حساب انستقرام جديد بالخطوات التي قمنا بذكرها، ثم بعد ذلك يتم تخصيص الحساب كالتالي:

  • أولًا قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق الانستجرام، ثم اضغط على رمز الملف الشخصي الموجود في يسار القائمة السفلية في التطبيق.
  • ثانيًا قم بالضغط على الخطوط الثلاثة في الزاوية اليمين في الانستجرام في ملف التعريف، ثم قم بالضغط على أيقونة الإعدادات.
  • ثالثًا فقط قم بالضغط على خيار الخصوصية ثم اضغط على خيار خصوصية الحساب ثم قم بتحريك القفل إلى اللون الأزرق لتنشيط الخصوصية، وهكذا يكون حساب الانستقرام خاص.

اقرأ أيضًا: سيرة ذاتية للانستقرام

إنشاء حساب انستقرام على كوكل

انشاء حساب انستقرام جديد 2021

يمكنك فتح إنشاء حساب انستقرام من قوقل بلاي عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  • أولًا قم بفتح متصفح جوجل كروم على الهاتف الخاص بك، وبعدما تقوم بفتح المتصفح قم بالذهاب إلى رابط انشاء حساب انستقرام من قوقل.
  • ثانيًا ستظهر أمامك صفحة انشاء حساب انستا، فقط قم بالضغط على خيار انشاء حساب، بعدها ستجد أمامك خيار تسجيل الدخول عن طريق حسابك على الفيس بوك، قم بعمل تسجيل تسجيل بواسطة الفيس بوك.
  • ثالثًا قم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك ثم اسمك في المربعات الأخرى ثم اختر اسم المستخدم الذي تريده، ثم قم بإدخال كلمة المرور التي ترغب بها ويجب أن تكون قوية وبعدما يتم الانتهاء من هذه الخطوات قم بالضغط على خيار التسجيل أو ما يسمى sign up.

هكذا يمكنكم انشاء حساب انستقرام  بكل سهولة من خلال البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف أو من خلال الحساب على الفيس، هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكنك إتباعها للحصول على حساب جديد في الانستقرام .

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments