مواقع

افضل مواقع التورنت شغالة مجانا لمشاهدة و تحميل الأفلام

افضل مواقع التورنت إحدى عمليات البحث الصعبة و التي تحتاج لكثير من الأوقات حيث أنه في أغلب الأوقات يقوم محرك البحث جوجل بإخفاء مواقع التورنت الحقيقية و يظهر لنا المواقع الكاذبة بها الكثير من الإعلانات و الروابط غير الحقيقية لكن بشكل عام هناك الكثير من مواقع التورنت الحقيقة إلا أنها تظل في حاجة للبحث طويلًا.

في هذا المقال سنتعرف على أفضل مواقع التورنت و الأفضل من بينها للحصول على ما تريده سواء من أفلام أو مسلسلات شهيرة بالإضافة إلى مجموعة من الألعاب الرائعة، تلك المواقع تتيح لك تحميل كل ما تريده من ملفات بشكل سهل و سلس على الإنترنت لذا تابعونا.

اشهر و افضل مواقع تحميل تورنت

في هذا المقال سنوضح لك أفضل  اشهر مواقع التورنت و التي يمكنك من خلالها تحميل أي ملف تريده بكل سهولة بل و يمكنك العثور من خلالها على أي شيء تريده في وقت محدود، يمكنك أيضًا العثور على أشهر الأفلام و المسلسلات من خلالها.

في الغالب من الأوقات يحتاج الأشخاص لتحميل ملفات عديدة على الإنترنت سواء كانت تحتوي على مقاطع فيديو أو أفلام أو حتى مسلسلات شهيرة لذا نجد الكثير من طرق التحميل إما بشكل مباشر عن طريق بعض البرامج أو من خلال مواقع التورنت و تظل تلك الطريقة هي الأفضل على الإطلاق.

لكن عليك الانتباه جيدًا عن استخدام تلك المواقع حيث أنها في كثير من الدول تكون محظورة و تعرضك لدفع غرامة مالية كبيرة، السبب في حظر تلك المواقع من بعض الدول هو انتهاكها لحقوق الفيلم أو المسلسل الشخصية.

موقع The Pirate Bay  

افضل مواقع التورنت شغالة مجانا لمشاهدة و تحميل الأفلام

إن هذا الموقع هو أفضل مواقع تورنت لتحميل الافلام كما تم إطلاقه منذ سنوات طويلة لذا لهب خبرات كبيرة في مجال التحميل، في الآونة الأخيرة تعرض هذا الموقع لكثير من المشاكل و الصعوبات كما تعرض لكثير من محاولات إغلاقه إلا أنه استطاع الاستمرار حتى وقتنا الحالي.

تابع أيضا  موقع ترجمة افلام ومسلسلات

تستطيع الاعتماد على هذا الموقع لتحميل كل ما ترغب به سواء أفلام أو مسلسلات أو حتى أشهر الألعاب فهو يوفر لك كل وسائل التحميل عبر الإنترنت مع أداء عالي الدقة، الرائع في الموقع أنه يدعم عدد كبير من اللغات من بينهم اللغة العربية لسهولة العمل عليه.

يمكنك العثور على كل ما تريده من المواقع في أسرع وقت ممكن و بشكل بسيط و سلس بالإضافة إلى الإطلاع على القائمة الأعلى من حيث عمليات التحميل كل هذا على الموقع، إن محرك البحث على هذا الموقع هو الأفضل بين المواقع الأخرى.

تستطيع إتمام عملية البحث إما بشكل عشوائي أو من خلال أيقونات البحث التي يوفرها لك الموقع و التصنيفات التي لا نهاية لها، يحتوي على عدد لا نهاية له من المميزات كانت السبب الرئيسي في جعله يحتل المكانة الأولي بمواقع التورنت.

حمل من هنا

تستطيع مشاهدة هذا المقال: مواقع عرب تورنت

مميزات موقع The Pirate Bay  

  • نظرًا لأنه يحتل المكانة الأولي في مواقع التورنت فإنه يكون الاختيار الأول لأي شخص من مختلف دول العالم أثناء الرغبة في تحميل أي شيء حيث يضم عدد لا نهائي من الملفات بالتالي تستطيع العثور على أي شيء بدون مواجهة صعوبات.
  • الموقع يدعم ميزة الروابط التي تعمل بشكل مغناطيسي تلك الميزة جعلته تتصدر المواقع في كل مكان حول العالم.
  • استطاع الموقع حتى الآن أن يواجه كل الصعوبات التي تعرض لها و أن يواجه عمليات الإغلاق التي تعرض لها على مدار سنوات و استطاع أن يُبت جدراته حتى الآن.
تابع أيضا  موقع معتز لتحميل أشهر و أقوي برامج الكمبيوتر بطريقة مجانية

موقع Kickass للتورنت 

افضل مواقع التورنت شغالة مجانا لمشاهدة و تحميل الأفلام

يتصدر هذا الموقع المرتبة الثانية من حيث افضل مواقع التورنت كما يُعد من أقوي تلك المواقع أيضًا مثله مثل المواقع السابق واجه الكثير من المشاكل و الصعوبات و تم بالفعل إغلاقه لمرات متواصلة.

لكن على الرغم من إغلاقه لمرات عديدة إلا أنه تمكن من العودة بقوة و تقديم الخدمات الرائعة به، ما يجعل هذا الموقع مميزة كثيرًا هو تقديم لعدد لا نهائي من الخدمات كل هذا يسهل عليك خدمة التحميل عن طريق الإنترنت.

تستطيع عن طريقه الحصول على أفضل الألعاب على الإطلاق إلى جانب الكثير من البرامج و مقاطع الفيديوهات الرائعة، بالإضافة إلى قدرتك على تحميل عناصر معينة من خلال الموقع مع التعرف على تفاصيل الملف مثل الحجم و التاريخ له.

حمل من هنا

تابع هذا المقال: مواقع تعلم البرمجة

Torrentz Colorask

افضل مواقع التورنت شغالة مجانا لمشاهدة و تحميل الأفلام

إن طريقة عمل هذا الموقع تختلف عن باقي المواقع الأخرى حيث أنه يقترب كثيرصا من أن يكون الأفضل على محركات البحث في كل مكان لتحميل كل ما يرده الفرد، ففي حالة قمت بالبحث عن شيء معين يُظهر لك هذا الموقع كل النتائج المتعلقة بعملية البحث بل يظهر لك الكثير من مواقع التورنت الأخرى.

في الماضي كان هناك موقع يحمل اسم هذا الموقع لكن تم إغلاقه لذا تم إنشاء هذا الموقع كبديل له مع بعض التعديلات مثل الخدمات التي لا حصر لها الآن من خلاله، في حالة لم تتمكن من العثور على شيء ما في المواقع الأخرى تستطيع العثور عليه في هذا الموقع بكل سهولة و وقت قياسي.

يمكنك الإطلاع على هذا المقال: مواقع وبرامج قص الفيديو

مميزات موقع Torrentz Colorask

  • يتمتع هذا الموقع بنطاق واسع في البحث و إظهار الملفات إلا أنه موقع خفي لا يمكنك العثور عليه و استخدام المميزات به إلا من خلال متصفح Tor.
  • يمكنك الحصول على ما تريده من ملفات بشكل أكثر خصوصية و حماية البيانات الشخصية المتعلقة بك.
  • لكل من يحاول الحصول على أغاني فريدة من نوعها و أفلام غير موجودة في أي موقع أخر تستطيع الحصول عليه من خلال هذا الموقع الرائع.
تابع أيضا  فتح المواقع المحجوبة بدون برامج للاندرويد و الكمبيوتر بسهولة
حمل من هنا

موقع 1337 x

يتضمن هذا الموقع واجهة بسيطة في الاستخدام حتى لو كنت شخص مبتدئ يمكنك التعامل معها بكل سهولة، تستطيع العثور على كل ما تريده من خلال شريط البحث الموجود في أعلى الشاشة، كما تستطيع الولوج إلى الأقسام المتعددة في الموقع و العثور على أي ملف بشكل أفضل.

يوفر لك الموقع تصنيف يضم أكثر العناصر بحثًا على الإنترنت يمكنك الدخول على هذا التصنيف و الإطلاع على العناصر الموجودة به و إن أعجبك شيء يمكنك تحميله في الحال بدون الحاجة لأب برامج أخرى.

يضم هذا الموقع عدد لا حصر له من الأشخاص المتفاعلين على مدار اليوم يقومون بتحميل عدد كبير من الملفات، بالإضافة إلى قدرتك على التسجيل في الموقع و الاستفادة متن العضوية التي تمنحك ميزة رفع أي عنصر في الموقع و عدد أخر من المميزات يمكنك التعرف عليها بنفسك عند الدخول إليه.

حمل من هنا

موقع Torlock

يدخل هذا الموقع أيضًا ضمن سلسلة افضل مواقع التورنت الرائعة و التي تتمتع بالعديد من المميزات لا توجد في مواقع أخرى، يمنحك القدرة على تحميل كل ما تريده عن طريق الإنترنت و بشكل مجاني بالكامل و بالأخص الملفات المتعلقة بأفلام الأنمي.

عند الولوج إليه يمكنك ملاحظة الواجهة الرائعة عن طريقها تستطيع الإطلاع على أحدث الملفات الموجودة في الموقع و تحميلها إن أردت هذا بل و القدرة على تحميل أي شيء من خلال البحث عن في محرك البحث بأعلى الشاشة.

حمل من هنا

يوضح هذا الفيديو بشكل مفصل:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.