افضل تطبيق vpn مجاني خرافي للاندرويد

0

انتشرت في الآونة الأخيرى الكثير من تطبيقات vpn، و هي طبعا متفاوتة من حيث الكفاءة و العمل و درجة الجودة، و تتمايز من حيث المميزات و العيوب. لهذا سوف يكون حديثنا اليوم عن أفضل تطبيق vpn لتسريع الانترنت و هو سريع طبعا للاندرويد، و هو رائع و شغال

نبذة عن vpn

قبل الخوض في دهاليز الموضوع، دعونا أولا نعرف ما هو الفي بي ان vpn ؟ هو اختصار للاسم الكامل virtual private network, أي شبكة خاصة وهمية، و هذا معناه أن هذه الشبكة خاصة بك فقط فلا يوجد متصلون آخرون معك، و أيضا هي في النهاية وهمية أي ليست مرتبطة بك في بلدك، و لكنها طبعا شغالة و فعالة.

يقوم الفي بي ان بتغيير إيبي جهازك بشكل كامل و تصفح الويب بشكل خفي من دولة أخرى، بحيث أنك مثلا من الجزائر عندما تستعمل vpn أمريكي سوف يظن الموقع الذي تدخل إليه أنك من أمريكا، فيعطيك مباشرة مميزات الزائر الأمريكي. و لن يعرف طبعا هويتك الحقيقية.

مؤخرا سادت الكثير من هذه التطبيقات، و لكن صارت بها العيد من العيوب و المساوئ، بداية منها تلك التي تقوم بتبطيئ سرعة الأنترنت لديك، و منها التي تسرق بياناتك الشخصية و خصوصياتك مثل الصور و الملفات، و منها أيضا الغير فعالة و الموجهة للربح فقط.

طريقة الحصول على اتصال vpn

ليست هناك طريقة واحدة فقط يا عزيزي، هناك أكثر من طريقة حصرية للحصول على اتصال vpn مجاني آمن و سريع، نذكر لكم منها:

استعمال اضافة جوجل كروم

تعتبر هذه واحدة من أسهل الطرق و أفضلها، بداية تقوم بالبحث عن إضافة فبيان مجانية، بعد ذلك تقوم بإضافتها إلى متصفح جوجل كروم google chrome الخاص بك و سوف تنعم بجميع المميزات. و لقد تحدثنا عن هذه الخاصية في موضوع سابق يمكنك قراءته من هنا vpn extension

تنبيه مهم: هذه الطريقة شغالة فقط مع أجهزة الحاسوب أو الكمبيوتر، و لن تعمل مع الهواتف أو متصفحات أخرى مثل موزيلا فايفكس mozilla firefox.

البحث عن سرفرات pptp

طريقة أخرى بسيطة و فعالة، و الجميل فيها أنها تعمل بدون برامج أو تطبيقات للكمبيوتر و الهاتف الاندرويد و لجميع الأنظمة. كل ما عليك صديقي هو الدخول إلى موقع يعطيك سرفرات فبيان pptp مثل هذا الموقع، للدخول إليه اضغط هنا. بعد الدخول إليه غضغط على زر pptp ثم تظهر لك سرفرات مع معلومات اسم المستخدم و الباسوورد، تقوم بنسخها و وضعها في علبة الشبكة في الوندوز أو في الإعدادات للاندرويد.

افضل تطبيق vpn

بعد الحديث الطويل دعونا نعود إلى جوهر موضوعنا اليوم، أفضل تطبيق vpn بالنسبة لي هو التطبيق الذي سأعطيكم إياه الآن، لتحميله إضغط هنا أو على أيقونة التحميل

بعد تحميل التطبيق سوف تجده في ملف التنزيلات فتقوم بتثبيته بصورة عادية، بعد الدخول إليه يمكنك اختيار الدولة التي تريد ثم الضغط على زر اتصال و سوف تحصل على اتصال. من مميزات التطبيق:

  • يساعد فس تريع الأنترنت في عدة دول بشاهدة الكثير من المستخدمين
  • فتح المواقع المحجوبة و المغلقة و الدخول إلى العناصر غير المتاحة في بلدك
  • إخفاء هويتك للكثير من المواقع و الحصول على مزايا الأجانب
  • اخفاء عنوان الايبي ip address الخاص بالهاتف الاندرويد او أي جهاز آخر
  • البرنامج مجاني تماما لا يحتاج إلى شراء نسخة مدفوعة أو فع أي شيء
  • يدعم عدة دول و ليس دولة واحدة فقط