افضل 5 مواقع للحصول على استضافة مجانية

0

كثيرا ما نحتاج الى تصميم موقع الكتروني للربح من الانترنت أو لأغراض أخرى، و لبلوغ هذه الغاية من الواجب الحصول على استضافة مجانية بحكم أن أغلبنا لا يملك المال لشراء مدفوعة، كما أن هناك العديد من الشركات التي تقدم هذه الميزة مجانا. لهذا سوف أخبركم في هذه المقالة عن أفضل الطرق للحصول على هذه الخدمة، و كذلك مع cpanel لوحة تحكم سهلة، و تكون غير محدودة لسهولة الرفع.

أنصحك بقراءة هذه المقالات:

طريقة الحصول على دومين .com مجانا مدى الحياة بدون دفع

طريقة الحصول على حسابات بايبال paypal شغالة و مشحونة مجانا

اهمية الحصول على استضافة مجانية

على الرغم من كون هذه الأخيرة محدودة في كثير من النقاط، و كذلك هي أسوأ من المدفوعة بطبيعة الحال، إلا أنها سوف تلبي احتياجك بل و بنسبة معقولة و مرضية. فهي توفر لك العديد من الخدمات منها:

  • الحصول على لوحة تحكم cpanel للدخول و أدارة الحساب.
  • إمكانية بناء سكربتات عدة منصاب مثل الووردبريس wordpress
  • بناء قواعد البيانات بلغة php sql و غيرهما
  • إمكانية رفع الملفات باختلاف أنواعها
  • الحصول على دومين domain name مجانا
  • هناك التي توفر مساحة تخزين غير محدودة unlimited disk space و باندويث bandwith غير محدود
  • محمية من الاختراق و التهكير
  • الحصول على استضافة مجانية free web hosting سهل للغاية و لنك يكلفك المال، علاوة على هذا هو احترافي إلى حد ما
  • أغلبها لا يتم حذفها من قبل الإدارة إلا في حالة وحيدة، و هي مخالفة القواعد مثل رفع سكربتات خبثثة للسبام

شركات الاستضافة المجانية

هناك أكثر من شركة تقدم ميزة الاستضافة المجانية، و لكنها تختلف طبعا من حيث المميزات و جودة و درجة الخدمات التي تقدمها، و لكن المهم أنني سوف أعطيك الأفضل.

و كما أقول، تختلف المقارنة من شخص لآخر فكل و ما يفضل، فهناك من بالنسبة له أفضل استضافة هي أسوأ بالنشبة لي ! و لكنني اعتمدت في عمل هذه القائمة على آراء أهم المواقع التقنية و التقنيين. و سوف أبدأ بها كالتالي:

اسضافة ابقى

هي الأفضل بالنسبة لي شخصيا خاصة كونها استضافة عربية مجانية، و توفر بحد ذاتها دومين فرعي بنطاق eb2a.com و كذلك شهادة اتصال ssl، دون أن ننسى أن مساحة التخزين غير محدود و الباندويث bandwith غير محدود أيضا.

يمكنك أن ترفع ما تشاء كيفما تشاء !

HyperHost

أجنبية و موثوقة إلى حد كبير، تقع في أوكرانيا و تقدم أيضا ssl, تتيح اللغات التالية sql, php, java, و غيرها، مقرها يقع في أوكرانيا، و أعتبرها شخصيا من الاستضافات الرائعة.

000webhost

لا تكفي الكلمات لوصفها، سهلة جدا و احترافية و لاشك أنك جربتها، المشكل فيها بالنسبة للبامرز هداهم الله و أصحاب الملفات المفيرسة و قواعد البيانات المشكوكة، أنها تقوم بحذف موقعك تماما في حال رفعت عليه ما يثير الشكوك.

بالمناسبة كما قلت هي سهلة التحكم و واجهتها بسيطة للغاية، و يمكنك انشاء نطاق فرعي بمنتهى السهولة، دون أن ننسى إمكانية رفع الملفات بكل الإمتدادات و إدارة الملفات، و الكثير من المميزات الأخرى يمكنك اكتشافها بنفسك.

prohoster

اسمها فقط يوحي بالاحترافية، الجميل فيها ميزة الحماية ضد هجمات الدوس ddos التي تسبب إسقاط المواقع و حجب الخدمة، و التي يقوم بها الهاكرز لإغلاق المواقع، و قلما تجد هذه الميزة تقدمها المواقع.

digitalBerg

93 من المستخدمين معجبون بها، تقع خوادم الاستضافة في عدم مناطقو و جول حول العالم مما يوحي بالقوة و الاحترافية، مثلا في باريس و أمريكا و حتى ألمانيا و دول أخرى.

أما بالنسبة لي شخصيا، فهناك إحدى الاستضافات التي تعتبر واحدة من أقوى الشركات على الإطلاق، و تقدم الكثير من عروض الاستضافات مع تخفيضات جد مغرية، و شخصيا هذا الموقع التي تطلع عليه الآن مبني عليها ! يمكنك تجربتها من هنا

افضل استضافة مواقع

تفضل بقراءة هذه المقالات الرائعة:
طريقة الحصول على دومين .com مجانا مدى الحياة بدون دفع

طرق اختراق حسابات الفيسبوك بسهولة