تقنية
أخر الأخبار

افضل تطبيق استرجاع الصور و الفيديوهات المحذوفة للاندرويد بدون روت

كثيرا م  نقوم بحذف الصور عن طريق الخطأ او تختفي وحدها، لهذا فسوق نكون طبعا بحاجة الى تطبيق أو برنامج يوم باسترجاع الصور المحذوفة، و هذا طبعا بدون روت لأن أي هاتف تقريبا لا يتوفر على root، و لهذا في هذا المقال المتواضعسوف أريكم أفضل أداة على الإطلاق تقوم بهذه العملية مجانا.

استرجاع الصور المحذوفة بدون روت

قبل البدء في التفصيل علينا طرح السؤال: هل يمكن حقا استرجاع الصور المحذوفة بدون روت ؟ خاصة و أن غالبية التطبيقات و البرامج تطلب جذر الوصول للهاتف. الجواب هو نعم طبعا، و هناك عدة تطبيقات تقوم بهذه العملية و لكنني سوف اعطيكم أفضل تطبيق على الإطلاق من خلال تجربتي الشخصية، حتى لا تتعب نتفسك في البحث الطويل و التجربة بين التطبيقات الكاذبة و النصابة.

بالنسبة للصور التي يتم حذفها بعد الفورمات format أو إعادة الضبط بحسب بيانات المصنع، فهنا لا أظن أنك تستطيع استرجاعها، فأنت في هذه الحالة في حاجة حقيقية إلى عمل روت لهاتفك ! و حذار من الكذابين و النصابين اللاهثين وراء المشاهدات الذين يصورون لك أن تستطيع هذا. و كمعلومة مهمة أخرى، يمكنك استعمال التطبيق لاسترجاع الفيديوهات بكل الصيغ mp4,mp3 و غيرها و كذلك الموسيقى و الأغاني و كل الصوتيات. و الصور بالصيغ jpg, jpec, png و غيرها الكثير.

تطبيق استرجاع الصور المحذوفة

نعم أنت تستطيع باستعمال هاتفك فقط بدون كمبيوتر، و بدون جذر الهاتف طبعا، كل ما عليك بداية هو تحميل هذا التطبيق من خلال الضغط هنا أو على أيقونة التحميل

لقد رفعت لكم النسخة البرو pro أي المدفوعة من التطبيق مجانا، بعد تحميلها تقوم بتثبيتها م جانا بصيغة apk على هاتفك، سوف تجدها في ملف التنزيلات downloads، بعد ذلك تدخل إلى التطبيق،ثم تختار وحدة التخزين التي تريد الاسترجاع منها هل هي الذاكرة الداخلية أم الخارجية

بعد ذلك تظهر لك الصيغ التي ذكرتها لك أعلاه للفيديوهات و الصور تختارها كلها طبعا، حتى يتم استرجاع كل شيء تريد و تضغط على موافق ok، تظهر لك كل وسائط الميديا التي تم إعادتها تختار التي تريد الاحتفاظ بها ثم تضغط على زر “استعادة” أو recover و بعد ذلك مبروك تم كل شيء بنجاح. و كمعلومة مهمة يمكنك تحديد امتداد تاريخي للميديا مثلا هل تريد استرجاع التي تم حذفها بدءا من 30 أكتوبر غلى يومنا هذا أنم ملا، بعد ذلك سوف تجدها في ملف التطبيق على ذاكرة هاتفك.

 

 

يوحرود هارون

مدون تقني لدى موقع رصد برس، أهدف إلى نشر الوعي التقني، يمكنك التواصل معي عبر حسابي على الفيس "هارون بوحرود"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.