افضل تطبيق لحماية العين من اشعة الهاتف الضارة مجانا

0

في ظل الاستعمال المتزايد لهواتف النقال او الجوال الاندرويد android و الايفون، صارت من المهم العمل على وقاية العين أو العينين أو كما يسميه البعض البصر من الأشعة الضارة، و التي تسبب اجهاد العين و جفافها و قد تؤدي إلى فقدان البصر، لهذا سوف يكون حديثنا اليوم عن تطبيق رائع سوف يساعدك على التقليل من هذه المخاطر.

قبل كل شيء دعونا نتعرف على بعض أضرار شاشة الهاتف على العين

أضرار استعمال الهاتف على البصر

مما لا يترك مجالا للشك أن الاستعمال المتكرر و المفرط للهاتف المحمول سوف يترك آثار وخيمة على صحة الإنسان، كانتفاخ في مؤخرة الجمجمة و انقباض عضلات الرقبة، و لاسيما تلك التي تصيب البصر حفظنا الله جميعا. فتسبب جفاف البصر من الدموع و كذلك التعتيم في الرؤية زد على هذا الضبابية و إجهاد العين بشكل كبير. إن أكثر ما يؤثر على العين هو ذلك الضوء الأزرق blue light لهذا يجب عليك القيام بفترته لتجنبه blue light filter, نزيد أيضا ضمن هذه الأخطار تهيج العينين و احمرارهما وعدم القدرة على فتحهما بشكل جيد، مما يؤدي أيضا إلى ضعف البصر.

كيف يتم حماية العين من أشعة الهاتف

هناك العديد من الطرق التي يمكنك انتهاجها لحماية عينيك من هذا الشر المستطير، بداية أنصحك بشراء نظارات خاصة للوقاية من الأشعة الخطيرة و خاصة الزرقاء كما أخبرت، يمكنك أيضا التقليل من استعمال الهاتف مثلا لا تستعمله للعب و تضييع الوقت استعمله فقط في الحالات الواجبة كالاتصالات و القيام بعمليات مهمة … الخ

و لعل أسهل طريقة على الإطلاق حسب اعتقادي هي استعمال تطبيقات محددة تقوم بهذه العملية، فهذا الحل لا يحتاج من كالى جهد أو أموال فقط ثبت التطبيق و اضبط إعداداته. و سوف أحدثكم اليوم عن أفضل تطبيق على الإطلاق في هذا المجال كما عودتكم.

تطبيق حماية العين من اشعة الجوال

حتى أكون نزيها و مباشرا، هناك الكثر و الكثير من التطبيقات في هذا المجال، لكنها تختلف طبعا من حيث الكفاءة و درجة العمل و الفعالية، فهناك التي بها إعدادات و غمكانيات محدودةو هناك التي تدعم عديد الخصالئص و الإمكانيات. و التطبيق الذي معنا اليوم به مميزات سأذكر لكم منها:

  • مجاني تماما و لن يحتاج منك إلى شراء
  • سهل جدا للاستعمال و لا أظنك سوف تبحث عن شرح استخدامه لبساطة الواجهة
  • يتوفر على عدة خصائص مثل تعتيم الشاشة أي جعلها سوداء و غير مضيئة إلى أقل حد، ة إضافة اللون الأصفر الذي يعتبر أكثر راحة للبصر
  • يتوفر على عدة ألوان ملائمة و مريحة

لتحميل التطبيق للأندرويد إضغط هنا أو على أيقونة التحميل