ايميلتهكير
أخر الأخبار

كيفية اختراق حساب جيميل Gmail Hack بسهولة (تحديث 2024)

مع الثورة الكبيرة التي تشهدها وسائل التواصل الاجتماعي من حيث زيادة المستخدمين و تنوع انماط التواصل، صار الكثير يبحث عن طرق حقيقية للتجسس عن حسابات الآخرين بدون معرفتهم و بسهولة للاطلاع على ما يقومون به، و لعل أهم ما يؤرق المستخدمين في الآونة الأخيرة هو كيفية اختراق حساب أو تهكير جيميل gmail. بطرق فعالة للكمبيوتر و الأندرويد و بدون روت.

في هذا المقال الرائع سوف أعطيك أهم الطرق الحصرية و الحقيقية لتهكير حسابات الجيميل، لهذا أرجو منك تجربتها و التركيز أثناء ذلك لأن كل كلمة واردة لها أهمية. و أيضا انصحك بقراءة هذه المقالات لأنها سوف تفيدك بلا شك:

هل يمكن اختراق حسابات gmail ؟

هل تعتقد أن شركة مبتكرة مثل Google غبية في تحديد تقنيات القرصنة هذه ضد شركاتها التي تقدر بمليارات الدولارات. في الواقع ، فإنهم يدركون تمامًا تقنيات الاختراق هذه من خلال برنامج Bug Bounty ، حيث يقوم باحثو الأمن / المتسللون ذوو القبعة البيضاء في جميع أنحاء العالم بالبحث عن الثغرات الأمنية (تقنيات القرصنة أو ضعف النظام) والإبلاغ عنها إلى Google. تتخذ Google الإجراءات اللازمة لتصحيح الثغرات الأمنية ومكافأة الأشخاص الذين قاموا بالإفصاح المسؤول عنها.

اختراق جيميل
اختراق جيميل

ثم كيف يحصل عدد قليل من الناس على اختراق كلمة مرور حساب Google الخاصة بهم عند عدم وجود أداة قرصنة؟ لا توجد طريقة سهلة للقيام بذلك ولكن هذا لا يعني المستحيل. نعم ، هناك طرق لاختراق حساب Google و التي لا يمكن أبدا لشركة جوجل أن تمنعها، و هذا لأنها خارج نطاق تحكم الشركة فهي تتم بواسطة أدوات و مواقع لا يمكن إغلاقها من طرق شركة غوغل.

تابع أيضا  برنامج تهكير لعبة ماين كرافت الجديدة 2024

إذن يا صديقي فبعدما تجرب هذه الطرق صدقني سوف تخترق حسابات الجيميل، فقط كل ما عليك التطبيق و تشغيل مخك و عقلك.

كيفية اختراق حسابات جيميل

كما أخبرتك يا صديقي هناك العديد من الطرق للاختراق أو عمل hack لحسابات جيميل، و سوف أضع بين يديك في هذا الموضوع أقواها و أسهلها، بحيث ان كل الطرق الواردة هي شغالة تماما في اختراق جيميل و يمكنك تطبيقها مدى الحياة و شغالة في أي وقت.

اختراق جيميل بالصفحة المزورة

في الحقيقة الصفحات المزورة أكثر التقنيات شيوعًا و التي يتم استعمالها في اختراق جيميل والحصول على كلمة مرور حساب Gmail ولديها أعلى معدل نجاح مقارنةً بجميع أساليب اختراق جيميل و معرفة كلمة مرور حساب غوغل الأخرى نظرًا لتخطيطه ومظهره الموثوق به. لا تحتاج إلى معرفة تقنية كثيرة لإنجاز صفحة التصيد وهذا هو السبب في استخدام التصيد الاحتيالي على نطاق واسع لاختراق كلمات مرور gmail.

2019 07 25 205129 Gmail Hack, اختراق جيميل كيفية اختراق حساب جيميل Gmail Hack بسهولة (تحديث 2024)

لكي تقوم باختراق حسابات جيميل بهذه الطريقة كل ما عليك في المرحلة الأولى هو الدخول إلى هذا الموقع من خلال الضغط هنا، بعد ذلك تقوم بتسجيل حساب من خلال الضغط على زر sign up ثم إكمال البيانات، و بعد ذلك تسجل الدخول غليه من خلال الصفحة login. الآن تختار صفحة مزورة و هي الجيميل، طبعا تختار اللغة الانجليزية برمز انجلترا ثم ترسلها غلى الضحية. بعد ذلك سوف تجد الايميل و كلمة السر الخاصة به في صفحة ضحاياي my victims، و مبروك عليك فقد تم تهكير الجيميل.

تهكير الجيميل بالهندسة الاجتماعية

هذا هو الأسلوب الثاني الأكثر شيوعًا في اختراق حسابات Gmail. لكونها تتلاعب بالشخص وتهكير الجيميل الخاص به بشكل غير مباشر وفي الواقع ، لا ينبغي أن تخضع هذه الطريقة للتطفل نظرًا لعدم وجود الكثير من المعرفة المطلوبة هنا. لقد قمت بإدراج هذه الطريقة تحت القرصنة لضمان قائمة التقنيات الأكثر شيوعًا المستخدمة في اختراق حسابات Gmail بالترتيب الخاص بها. الهندسة الاجتماعية هي في الأساس عملية لجمع معلومات عن شخص تحتاج إلى اختراق حسابه. معلومات مثل تاريخ الميلاد و رقم هاتفهم المحمول ورقم هاتف صديقهم / صديقتهم واللقب واسم الأم والمكان الأصلي إلخ.

تابع أيضا  كيف يتم هكر اي حساب فيسبوك بسهولة بدون برامج

و من هذه المعلومات التي قمت بجمعها، سوف تقوم بتخمين كلمة السر خاصته، مثلا تجرب تسجيل الدخول إلى الجيميل الخاص به برقم هاتفه أو بتاريخ ميلادة أو باسمه و ما إلى ذلك إلى أن تجد نفسك قد وقعت في كلمة السر الصحيحة.! كما تستطيع تنفيذها بطريقة مغايرة وهي ان تراسل الشخص بحساب مزيف باسم google وتطلب منه ارسال معلومات خاصة به من اجل صيانة حسابه وتعتبر هذه الطريقة من بين اسهل وسائل تهكير الجيميل بسرعة وسهولة.

تهكير حساب جيميل بالكيلوجر keylogger

هذه واحدة من أقوى الطرق على الإطلاق في تهكير حسابات جيميل، وهو برنامج تقوم بتحميله إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، و بواسطته يمكنك اختراق حساب جيميل شخص ما بسهولة، و بعد ذلك تضع حساب الجيميل الخاص بك و لكن مهلا ! قبل ذلك تذهب الى اعدادات حسابك و تسمح للتطبيقات بالتحكم بحسابك. الآن تصنع فايروس باستخدام برنامج الكيلوجر و ترسله إلى الضحية عبر الفيسبوك او رفعه على موقع ما. و بعد ذلك عندما يحمل هو الفيروس سوف يصل ما يكتبه الضحية على لوحة المفاتيح إلى حسابك في جوجل ! و هكذا يكون قد تم تهكير حساب الجيميل بكل سهولة و بخطوات جد بسيطة.

اليس هذا رائعا !!! يمكنك تحميل برنامج الكيلوجر من خلال الضغط هنا

اختراق جهاز الضحية

تهكير الجهاز هي طريقة ممتازة أخرى لاختراق حسابات جيميل، فعندما تخترق جهاز شخص ما فيمكنك حينها التحكم به كاملا و سحب جميع كلمات السر مثل حسابات الفيسبوك أو الجيميل أو الياهو و غيرها، و يمكنك أيضا التحكم بحسابه و بالماوس بل و حتى سرقة ملفاته.! وقبل ان نبدأ في الشرح اريد تذكيرك بأنه ان كنت تريد اختراق جيميل من اجل الوصول للفيس الخاص بشخص ما فلا تتعب نفسك لأننا سبق وتطرقنا في موضوع سابق الى كيفية تهكير حساب فيسبوك بسهولة وبأقوى الطرق الحصرية والجديدة فاطلع عليه.

تابع أيضا  تعلم الهكر للمبتدئين باللغة العربية كورسات احترافية
برنامج اختراق الكمبيوتر 2020 جديد نسخة خرافية
برنامج اختراق الكمبيوتر جديد نسخة خرافية

يتم هذا النوع عن طرق إرسال أحصنة طروادة trojans غلى الضحية، و عندما يقوم الضحية بتحميل التروجان و هو الفيروس الذي قمت بصناعته بواسطة أحد البرامج المتخصصة في هذا و فتحه سوف يمكنك حينها التحكم بحاسوبه كاملا و بكامل الصلاحيات اللازمة. و يتم أيضا هذا عن طريق الايبي، فهناك ثغرات في أنظمة الوندوز و الاندرويد تسمح للمخترقين باختراق هذه الاجهزة عن طريق عنوان الإيبي فقط بواسطة برامج لينكس مخصصة مثل الارميتاج armitage و الميتاسبلويت metasploit.

الاسئلة الشائعة

الآن سنجيب على بعض الاسئلة التي يتم طرحها بكثرة حول كيفية اختراق جيميل:

كيف اخترق جيميل؟

يتم اختراق جيميل بطرق مختلفة منها المباشرة والتي تتم باكتشاف ثغرة امنية في جوجل تسمح لك باختراق جيميل بينما غير المباشرة وهي الشائعة تتم عبر الاحتيال مثل التصيد بالصفحات المزورة, الكايلوجر, التخمين وغيرهم من الطرق.

كيف اقوم باسترداد حساب جيميل تم اختراقه؟

لاسترداد حساب جيميل تم اختراقه كل ما عليك هو الدخول لصفحة تسجيل الدخول ضع الايميل واضغط نسيت كلمة السر ليصل كود تغيير كلمة السر الى هاتفك وقم باتباع باقي الخطوات وان لم تنجح اطلع على صفحة المساعدة في جوجل.

هل يمكن تهكير حساب جيميل عن طريق رقم الهاتف؟

نعم يمكن تهكير حساب جيميل عن طريق رقم الهاتف وذلك من خلال التنصت على الشبكة باستخدام ادوات اختراق الشبكات مثل الSDR حيث يقوم المخترق باعتراض الاتصال بين هاتفك وبين برج الاتصال لاستقبال رمز تغيير كلمة السر.

تهكير الجيميل
تهكير الجيميل

خلاصة

هذا كل شيئ فيما يخص موضوع اليوم فقد تعرفنا على اسهل الطرق الجديدة لاختراق وتهكير حسابات جيميل وأجبنا على اكثر الاسئلة شيوعا, وفي الختام نذكرك اننا تحدثنا من قبل عن برنامج للكمبيوتر لاختراق اجهزة الكمبيوتر، و أيضا تطبيق للهاتف يسمح لك بالتجسس عن هواتف الآخرين كما اننا شرحنا ايضا طريقة تهكير جيميل بدون برامج فإن لم تعجبك الطرق التي ذكرناها اليوم اطلع على هذا الموضوع الذي يشرح اختراق جيميل بدون اي برنامج, وﻷي استفسار اترك تعليق, وكتنويه فإن هذا الشرح لأهداف تعليمية فحسب,شكرا.

‫83 تعليقات

  1. يقول أدلـہِٰ۬ۛۦۛۦـِ۬ـۦۛـِ۬بـــہِٰ۬ۛۦۛۦۛـِ۬ـۦۛـِ۬ــي يـہِٰ۬ۛۦۛۦۛـِ۬ـۦۛـِ۬ـتيـہِٰ۬ۛۦۛۦۛـِ۬ـۦۛـم:

    اريد استرجاع حسابي باسرع وقت ممكن

  2. لقد تم اختراق حسابي وتم تغيير كلمة ومفتاح الأمان أرجاء استرجاعه

  3. رجعليا الحساب امنا انا الحساب هاد انسرق من زما وربطه على ايميلو وهلى رقمو الحساب متعوب عليا اكتير

  4. لدي حساب ايمايل سرق لي اريد إعادته لكن ليس لدي شي إلا إسم البريد الالكتروني ارجوكم ساعدوني في إعادة حسابي

  5. الموقع إلى انت حاطه كل ما اسجل عليه وأخرج وارجع اسجل تاني يقولي الاسم او الباسورد غلط

  6. هل يوجد لينك أو رابط إختراق مباشر لنقل أو تصوير كلمة السر و إرسالها من الضحية إلى المخترق أو الهاكرز

    1. اريد شخص يخترق لي حساب واحد اجنبي نصب عليا وسرق اموالي اذا في شخص يقدر يخترق هاتفة. او ايميله سوف اعطية مكافئة ماليه
      تواصلو معي
      تلجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *