تقنية
أخر الأخبار

اختراق حساب جيميل gmail بدون برامج 2021

الأمر الذي نتفق عليه جميعنا هو أنه في الوقت الراهن يزيد الإقبال على مواقع التواصل الاجتماعي، و هذا لا يقتصر على فئة واحدة منها، و إنما جميعها مثل التي تهتم بمشاركة الفيديوهات أو الصور و حتى التغريدات. و تحت ظل هذا الاجتياح الرهيب، يحاول الكير من الأولاياء مراقبة الهواتف المحمولة و حسابات أبنائهم أو كل من هم تحت كفالتهم، و من أجل مساعدتهم و غيرهم في هذا، سوف أضع بين يديك شرح تهكير و اختراق حسابات أو حساب جيميل gmail في دقيقة بسهولة و بدون برامج للكمبيوتر و للاندرويد. [su_button target=”blank” style=”glass” background=”#7b0b12″ color=”#fdfefd” size=”10″ wide=”yes” center=”yes” radius=”20″ icon=”icon: hackaday” icon_color=”#ffffff” text_shadow=”-2px -2px -2px #000000″]إخلاء المسؤولية: كل المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية و تثقيفية فقط، و لا ننصح بأي أفعال خطيرة أو ضارة، و لسنا مسؤولين عن أي استخدام غير قانوني لها[/su_button]

هل يمكن اختراق حساب جيميل ؟

قبل أن أنخرط في الكتابة حول أصل موضوع اليوم، دعني أعرفك بصورة عامة حول حقيقة اختراق حسابات gmail، و كيف يتم هذا و هل هذا ممكن تقنيا نظريا و عمليا ؟ أم أنه مجرد كلام فارغ و خزعبلات ؟ في البداية دعني أقول لك أنه حقا يمكنك اختراق حساب جيميل gmail، و لكن الأمر ليس بالسهولة التي تظنها، فكما تعرف ايميلات الجيميل تتم إدارتها برعاية شركة جوجل google، هذه الأخيرة تعتبر عملاق اقتصادي و واحدة من أغنى الشركات في العالم على الإطلاق، فهل تظن انها تتيح و لو ثغرة واحدة حتى تخترق حسابات المستخدمين و تسبب لها خساشر و تشوه سمعتها ! في الحقيقة يمكن هذا كم قلت سابقا، و لكن بطرق ملتيوة قليلا و بدون استغلال ثغرات في نظام أمن الشركة، و مثل هذه الطرق تعتمد أساسا على غباء الضحية و ضعف الوعي التقني لديه، بحيث يسهل عليك خداعه و الوصول إلى حسابه بسهولة. في هذا الدرس المتواضع، سوف أشارك معك بعض هذه الطرق التي لا بد أن تستعملها.

اختراق حسابات جيميل عن طريق الهندسة الاجتماعية

هذه واحدة من الطرق السهلة و البسيطة، و أيضا هي فعالة جدا و عبقرية. بالانجليزية سمى social engineer، أي أنك تقوم باختراق و تهكير عقل الضحية و تححكم بأفعاله، و يعتمد بصورة عامة على التخطيط و التفكير الاستراتيجي، و كذلك استدراج الضحية حتى يقوم بأفعال و أخطاء تخدم مصالحك الشخصية و تتيح لك الوصول إلى حسابه 2021. من أفضل الطرق التي أنصحك بها و التي تحدثت عنها أنا شخصيا في مرات عديدة، هي أن تقوم باستغلال غباء الضحية. تقوم أولا بالبحث عن حساب فيسبوك الخاص بالضحية و ترسل له طلب صداقة و تراسله، ثم تفتح حساب فيسبوك جديد و تعمل صورة شخصية خاصة بلوجو جوجل، و تعمل اسم الحساب اجنبي باللغة الانجليزية باسم اجنبي كما قلت، و تراسل الضحية. تخبره أنك تعمل في شركة يجيمل و أنه قد حصل مشكل تقني مع حسابه الشخصي، و عليه ان يعمل على اسليمك كلمة سر الجيميل و إلا فسيتم إغلاق حسابه نظير هذه المشكلة التقنية، طبعا الغبي سوف يعطيك كلمة السر. و هذه ليست الطريقة الوحيدة لاختراق حساب جيميل hack gmail accountعن طريق الهندسة الاجتماعيةو معرفة كلمة السر أو كلمة المرور الباسورد password، هذا مجرد اقتراح و أنتظر منك الإبداع في طرق أخرى من اكتشافك.

اختراق gmail عن طريق الصفحة المزورة

الأمر ليس مستحيلا يا صديقي، الهاكرز لا يتوقفون بتاتا عن الإبداع و لا عن تطوير إمكانيتاهم و برامجهم العبقرية. الصفحة المزورةى ببساطة هي ان تقوم بانشاء صفحة مزيفة لموقع الويب الذي يستخدمه الضحية وي دخل به إلى حسابهن تقوم بحفظ صفحة تسجيل الدخول ثم ترفعها على استضافة و تضيف بعض التعديلات، و تعمل أيضا أمور أخرى حتى يصلك التبليغ. و لكن هذه الطريقة صعبة بعض الشيء للأسف و خاصة بالنسبة للمبتدئين، و لكن هناك طريقة بديلة من اجل اختراق حساب جيميل gmail الضحية بسهولة، كل ما عليك في البداية هو الدخول إلى موقع صفحات مزورة جاهزة، تفتح فيه حساب بمعلوماتك الشخصية ثم تعمل تسجيل دخول و تنسخ صفحة تسجيل دخول gmail، ترسلها للضحية و لما ينقر هو على الرابط و يدخل معلوماته تصلك إلى حسابك في الموقع. حتى لا تضطر للبحث الطويل يا صديقي، أنصحك باستعمال هذا الموقع shadow.

اختراق جهاز الضحية

هذه الطريقة تعجبني أنا شخصيا و أعتبرها من طرق الاختراق المتقدم، و لكنها صعبة بعض الشيء. هناك عدة طرق حتى تقوم باختراق جهاز الشحصية، بالنسبة لأجهزة الاندرويد إن كنت من مستعملي هذا النوع من الاجهزة، تقوم باستعمال أحد مواقع الاختراق مثل spyzie و تسجّل حساب، ثم يعطيك فيروس تقوم بتحميله و من بعد إرساله للضحية و تسجل الدخول إلى حسابك، بعد ذلك تلج حسابك في الموقع و سوف تجد حسابات الضحية هناك، أو يمكنك الضغط على نسيت كلمة سر البريد الالكتروني و سوف يصلك الرمز على الموقع تدخله في موقع الجيميل و مبروك عليك. و هناك طريقة أخرى عن طريق الكمبيوتر تعتمد على برامج الرات rat مثل نجرات Njrat، كل ما عليك هو إعداد النو ايبي لحل مشكلة تغير الايبي و فتح البورت الداخلي و الخارجي، و بعد ذلك ترسل الفيروس إلى الضحية و سوف يمكنك التحكم بحسابه عن بعد.

اختراق الاجهزة المتصلة بنفس الشبكة

هذه هي الطريقة الأخيرة و بها نختم، أردت لو أذكر المزيد من الطرق و لكن لا أحب الإطالة. هناك برامج للكمبيوتر و حتى للاندرويد لكنها في المقابل قد تحتاج غلى روت، هذه الأخيرة تمكنك من اختراق الاجهزة المتصلة على نفس الشبكة و معرفة الحسابات و منه تهكير حساب جيميل. و من بين البرامج للكمبيوتر أداة metasploit و أيضا armitage، كما أن هناك أدوات أخرى للاندرويد لكنها تحتاج في الغالب إلى روت. و كطريقة أخيرة لا داعي لأن أعمل لها عنوان فرعي هي الكيلوجر keylogger، تعمل عن طريق صنع فيروس و إرسالة للضحية، و بعد ذلك كل ما يقوم الضحية بكتابته من خلال لوحة المفاتيح سوف يصلك على حساب الجيميل. هذه الطريقة أنصحك بها و بشدة، خاصة و أنها سهلة و لا تعتمد على فتح بورت و عمل نو ايبي no-ip، في حال كنت من مستعملي الكمبيوتر أنصحك ببرنامج dracula logger كلمة سر فك الضغط هي tr، تقوم بفتح البرنامج و ربطه بحساب الجيميل الخاص بك حتى يصلك ما يكتبه الضحية إلى حسابك، لا تنس الدخول إلى إعدادات حسابك و السماح للتطبيقات بإدارته.

يوحرود هارون

مدون تقني لدى موقع رصد برس، أهدف إلى نشر الوعي التقني، يمكنك التواصل معي عبر حسابي على الفيس "هارون بوحرود"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.