تقنية

vpn للايفون بدون ابل ستور و الطريقة المناسبة لتفعيل الخدمة من إعدادات الهاتف

يبحث الكثير من المستخدمين عن vpn للايفون يمنحهم أعلى نسبة من الخصوصية و الحماية لبياناتهم الشخصية حيث أن مستخدمي الهواتف بنظام الايفون في كثير من الأحيان يرغبون في الدخول إلى التطبيقات و البرامج المحجوبة من قبل سياسة ايفون و الاستفادة من الخصائص و المميزات الموجودة بها على أوسع نطاق ممكن.

كما هو متعارف عليه أن هناك عدد كبير جدًا من التطبيقات سواء المتعلقة بوسائل التواصل الاجتماعي أو التي البرامج الأخرى تم حجبها بشكل نهائي من دول عديدة لأسباب تابعة لتلك الدول، لكن مع مرور الوقت و التطور في التكنولوجيا و التطبيقات تم إصدار الـ vpn ليساعد أي شخص على الولوج إلى المواقع المحظورة و المحجوبة في دولته لذا في هذا المقال دعونا نتعرف على vpn بالتفصيل.

اقرأ أيضًا: رمز تفعيل افاست Avast الجديد مضاد الفيروسات

vpn للايفون 

نعلم جيدًا أن الهواتف بنظام الايفون هي أكثر أنواع الهواتف الذكية التي تحتوي على أمان كبير فيما يتعلق بالبيانات الشخصية للمستخدم أو الخصوصية لكن مع مرور الوقت و التقدم في التكنولوجيا أصبح كل شيء وارد.

في وقتنا الحالي يمكن لأي شخص في مجال الاختراق يتمتع باحترافية كبيرة أن يقوم بالولوج إلى الهاتف و الحصول على كافة البيانات الشخصية المتعلقة بك بل و تعريض بيانات الدفع خصاتك إلى السرقة لذا أتت أداة الـ vpn لحماية المستخدمين من تلك الأمور الخطيرة.

لا يتوقف عمل تلك الأداة على حماية البيانات الشخصية للمستخدم فقط بل تمنحه القدرة الكاملة على الولوج إلى المحتويات المحظورة على المواقع عن طريق شبكة وهمية على الإنترنت لتحميك من التعرض لمشاكل عديدة.

تابع أيضا  كيفية الاستفادة من برومو كود فودافون وطريقة الحصول عليه من خلال رابط مباشر

تعمل تلك الشبكة الوهمية عن طريق الربط بينها و بين شبكة العميل لتبدأ في إضافة شبكة كعامل وسيط و تبدأ عملية نقل البيانات بشكل أمن تمامًا، إنها واحدة من أفضل الخدمات المستخدمة في وقتنا الحالي أن أردت التخلص من مشاكل الإنترنت و الفرار من مزودي خدمات الإنترنت.

تستطيع مشاهدة هذا المقال: تطبيقات بلس للايفون

أهم مميزات الـ vpn للايفون 

من خلال تلك الشبكة الوهمية على مميزات عديدة إلى جانب الحماية الفريدة من نوعها فيما يتعلق بالبيانات الشخصية لنا، لذا دعونا نتعرف على أبرز تلك المميزات من خلال النقاط التالية:

  • تمنحك تلك الأداة القدرة على تصفح شبكات الإنترنت بطريقة مخفية و الولوج إلى المواقع المحظورة بدون معرفة الأمر.
  • الخدمة متاحة بشكل مجاني بالكامل لذا لن تحتاج لدفع أي رسوم مالية للاشتراك بها أو استخدامها على مدار اليوم.
  • بعد تحميل الأداة فإنك تمتلك القدرة الكاملة على الدخول إلى المواقع المحظورة في دولتك و متابعة المحتويات الموجودة بها.
  • يمكنك استخدام أي خدمة على الإنترنت تكون في حاجة إلى مستخدم أجنبي، بالإضافة إلى أنك لن تحتاج لوجود أداة جيلبريك على الهاتف.
  • يمكنك تشفير الاتصال على الإنترنت و التصدي لأي عمليات تجسس يمكن أن تتعرض لها في أي وقت.
  • واحدة من المميزات الرائعة بتلك الأداة هي القدرة على استخدام برامج الدردشة و إجراء المكالمات بصورة مجانية بالكامل.
  • فور تثبيت الـ vpn على الهاتف توفر حماية كاملة له ضد أي عمليات تعقب و حماية المعلومات الشخصية لك عند الاتصال بأي شبكة واي فاي أخرى.

تابع هذا المقال: انمي سلاير للايفون

برنامج Proton Vpn 

يتصدر هذا البرنامج المرتبة الأولي في استخدام ميزة الـ vpn و الرائع به أنه متاح بشكل مجاني بالكامل بالإضافة إلى توفير كافة المميزات عن طريق حماية المستخدم و الخصوصية المعلقة به بدون تعرضها لأي مشاكل.

تابع أيضا  برنامج تيل وطرق إنشاء حساب

علينا العلم أن هناك عدد من برامج الـ vpn تقوم بجمع الأرباح الخاصة بها من خلال جمع البيانات الشخصية لأي مستخدم و بيعها في الشركات الكبري و هي من الأمور غير موجودة في هذا البرنامج لذا نجده في المرتبة الأولي.

يتمتع هذا البرنامج بعدد من القوانين الصارمة لحماية كل البيانات المتعلقة بأي شخص بالتالي يمكنك استخدامه و الشعور بالأمان فيما يتعلق ببيانات، الرائع أنه متاح لهواتف الايفون مع توفير إصدار أخر يعمل على الهواتف بنظام الاندرويد، لذا دعونا نتعرف على المميزات الرائعة به.

مميزات Proton Vpn 

  • من أفضل برامج الـ vpn و التي تعمل بشكل مجاني تمامًا مع واجهة تتمتع بالبساطة لو كنت شخص مبتدئ.
  • لا يضع أمامك قيود على استخدام البرنامج على مدار اليوم مع إمكانية التصفح على الإنترنت من ثلاث دول متنوعة تقوم باختيارها بنفسك.
  • ابدأ في تصفح المواقع المحجوبة على الإنترنت بأمان عالى و شكل مجهول الهوية.
  • عندما تبدأ في التصفح لا يتم حفظ البيانات التابعة لك أو بيانات التصفح لذا لا داعي للشعور بأي قلق.

يمكنك الإطلاع على هذا المقال: برنامج الارنب للايفون

Betternet للايفون مجاني 

يساعد هذا البرنامج كل مستخدمي الايفون على الاتصال بشبكة الـ vpn و يمكن الاعتماد عليه بشكل كامل في الولوج إلى المحتويات المحجوبة داخل دولتك، يساعدك البرنامج أيضًا على ضبط قوة الإنترنت و تحسين عمليات التصفح بشكل مستمر.

عند التصفح على الإنترنت من خلال هذا البرنامج يقوم بإخفاء الهوية الحقيقة لك و حماية البيانات الشخصية من التعرض لعمليات السرقة أو الاختراق، لكن في الكثير من الأحيان يقوم البرنامج بعرض مجموعة من الإعلانات.

عليك الانتباه من البيانات الشخصية المتعلقة بك في حالة قمت باستخدام هذا البرنامج نظرًا لأنه في الكثير من الأحيان أيضًا يقوم بجمع بعض البيانات المتعلقة بالمستخدمين إلا أنه في نهاية الأمر يوفر لنا شبكة vpn مجانية و بدون أي مبالغ مالية.

تابع أيضا  الصورة التي تحذف الفيسبوك بالكامل كي لا يغلق حسابك

عند تثبيت البرنامج و الولوج إليه لن تكون في حاجة للتسجيل من خلال حسابك أو بريد إلكتروني و إنما تمتلك القدرة على استخدامه بشكل تلقائي مع مجموعة من المميزات سنتعرف عليها من خلال النقاط التالية.

بهذا البرنامج أيضًا تمتلك القدرة على الوصول لأي موقع محجوب على الإنترنت في أي مكان حول العالم بالإضافة إلى قدرتك على تغيير الـ ip الخاص بك و الاستمرار في عملية التصفح بشكل مجهول مع أقصى قدر من الحماية على البيانات التابعة لك.

مزايا Betternet للايفون 

  • تحصل على خدمات تصفح مجانية بالكامل بلا أي قيود.
  • لن تحتاج لتسجيل الدخول عن طريق حساب جديد بل استخدامه فور انتهاء التحميل على الهاتف.
  • عند البدء في استخدامه و التصفح على الإنترنت يعمل في الحال على الربط بينك و بين أقرب خادم في نطاقك الجغرافي.
  • واحدة من الأمور الرائعة و المميزة به أنه لا يحفظ أي سجلات تصفح للمستخدم على الإنترنت.
  • يمكنك الحصول على البرنامج بأبسط طريقة ممكنة من خلاله تحميله من تطبيق سفاري للايفون.

طريقة تفعيل vpn للايفون بدون برنامج 

  1. نقوم بالولوج إلى إعدادات الهاتف ثم الضغط على خانة الـ vpn و في حالة لم تظهر لك في الحال يمكنك النقر على أيقونة لتجدها و تقوم بالنقر عليها.
  2. بعد ذلك عليك تمرير الشاشة لأسفل و النقر على أيقونة “إضافة التكوين” ثم عليك الضغط على خيار الـ pptp.
  3. يظهر لنا خانة فارغة خاصة بالوصف علينا تدوين الاسم بها و التأكد من صحته.
  4. في الخانة الخاصة بالخادم علينا تدوين hotfreevpn.com و في خانة كلمة المرور علينا تدوين الرقم 1 2 3 4 ثم حفظ في نهاية الأمر.

يوضح هذا الفيديو بشكل مفصل:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.