مواقع

كيفية فتح تيليجرام ويب Telegram Web على الكمبيوتر

تليجرام ويب هو نسخة من تطبيق تيليجرام على الهاتف الذكي يمكننا استخدامه على أجهزة الكمبيوتر عن طريق ربط حسابك الشخصي في تيليجرام على الهاتف بتيليجرام ويب على الكمبيوتر لسهولة التواصل مع الأصدقاء وإنهاء الأعمال الخاصة بك في أي وقت بشكل سلس، لن تحتاج لتحميل البرنامج الأصلي على الكمبيوتر ويمكنك أيضًا الاستفادة من كافة المميزات الموجودة في التطبيق الأصلي بالمجان.

اقرأ أيضًا: لابتوب hp ومميزاته وأسعاره

ما هو تيليجرام ويب

قامت شركة تيليجرام الرائعة بإنشاء إصدار جديد وهو تيليجرام ويب يعمل على كافة أجهزة الكمبيوتر بمختلف أنظمة التشغيل إلى جانب اللاب توب، كما نعلم أن تيليجرام واحد من التطبيقات المراسلة الفورية الأفضل في وقتنا الحالي.

يتمتع هذا التطبيق بنسبة أمان عالية جدًا بالإضافة لتشفير كافة البيانات الشخصية لك مما يحميك من التعرض لأي احتيال أو عمليات اختراق من قبل الأشخاص المزعجة، المميز في الأمر أنه أصبح من أكبر المنافسين لتطبيق الواتس اب كما وصلت عمليات تحميله بالمتاجر الرسمية إلى ملايين الأشخاص من مختلف دول العالم.

يمكنك استخدام التيليجرام على الكمبيوتر بدون الحاجة لتحميل البرنامج الرسمي من أجل إنشاء حساب جديد لك وكل هذا من خلال النقاط التالية:

  • في بداية الأمر عليك إدخال اسم التطبيق على جوجل والنقر على أول رابط يظهر لك، عند الولوج إلى الرابط يمكنك النقر على أيقونة تسجيل دخول جديد.
  • بعد ذلك يظهر لك مربع الـ qr كود في تلك الأثناء عليك الولوج إلى التطبيق الرسمي على الهاتف وفتح رمز الـ qr ليتم مسحه عبر شاشة الكمبيوتر.
  • في نهاية الأمر تكون قد تمكنت من استخدام تلجرام ويب على الكمبيوتر للاستفادة من كافة المميزات الموجودة به والتحدث مع الآخرين على مدار اليوم بالرسائل النصية أو إجراء مكالمات صوتية.

مميزات تلجرام للكمبيوتر 

باستخدام التلجرام على الكمبيوتر فإنك تحصل على الكثير من المميزات الفريدة من نوعها وهذا ما سنتعرف عليه من خلال النقاط التالية:

  • الأمان هي أهم ميزة يحرص التطبيق على توفيرها لكافة المستخدمين حيث كان هذا السبب الرئيسي في زيادة شعبية التطبيق وتحميله من قبل ملايين الأشخاص في كل مكان حول العالم.
  • يتمتع بالمصداقية والشفافية في العمل بجانب دعمه لكثير من اللغات من بينهم اللغة العربية لسهولة استخدامه في أي وقت.
  • قد تظن أن تلجرام للكمبيوتر يختلف عن التطبيق الأصلي بالهواتف الذكية وهذا الأمر غير صحيح حيث أن تلجرام ويب يحتوي على كافة الأيقونات والمميزات الموجودة في التطبيق الأصلي.
  • يمكنك التحدث مع الآخرين في الدردشات الخاصة بنسبة أمان لا تحصل عليها في أي تطبيق أخر لا سيما أنك تكون قادر على إنشاء الكثير من المجموعات وإضافة الأشخاص بها.
  • ستكون قادر أيضًا على التحدث مع الآخرين عن طريق المكالمات الصوتية المجانية كطبيعة الحال في الواتس اب ويب.

اقرأ أيضا: تحديث واتساب عمر 

قنوات telegrame desktop

يتيح لك التلجرام ويب إنشاء قناة خاصة بك على جهاز الكمبيوتر في ثواني معدودة وبدون الحاجة لدفع أي رسوم مالية، بعد الانتهاء من إنشاء القناة يمكنك نشر عدد لا نهاية له من المنشورات والصور ومقاطع الفيديو أيضًا فالتطبيق لا يضع لك قيود على مقدار الاستخدام اليومي ، وبإمكانك أيضًا عزيزي الزائر الإطلاع على انا مخنوق يا جوجل .

الجدير بالذكر أن المجموعات في التيليجرام تساعدك على إضافة قدر كبير من الأشخاص يمكن أن يصل لـ 2000 شخص في المجموعة الواحدة وهي ميزة لا يدعمها أي تطبيق أخر، يمكنك مشاركة كافة الملفات بمختلف الصيغ أيضًا والأحجام في ثواني معدودة.

بشكل عام إن استخدام تيليجرام لأجهزة الكمبيوتر يتيح لك العديد من المميزات الرائعة يمكنك الاستفادة منها على مدار اليوم ، وأيضًا عزيزي بإيمكانك تحميل أحدث التطبيقات والألعاب من خلال موقع مصدرك التقني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.