تقنية
أخر الأخبار

طريقة تحميل التطبيقات و الالعاب من متجر جوجل بلاي الى الكمبيوتر بصيغة apk

تحميل التطبيقات و الالعاب من متجر جوجل بلاي google play الى الكمبيوتر او الحاسوب الخاص بك سواء كان وندوز او نظام اخر مجانا بصيغة apk مباشرة، هو موضوع هذه التدوينة حيث سوف نشرح لكم افضل طريقتين للقيام بهذه العملية بشكل مجاني و بأكبر سرعة ممكنة. تابعو معي إخواني.

اهمية التحميل من google play الى الكمبيوتر

كما نعرف هناك العديد من الاهميات و الميزات لتحميل التطبيقات الى حاسوبك، فبداية سوف تقوم بتخزينها مدى الحياة و توفر مساحة التخزين على هاتفك، و ايضا يمكنك تجربتها على حاسوبك الشخصي بدون هاتف اصلا و قد تطرقنا الى هذا الدرس يمكنك قراءته من خلال الضغط على هذا العنوان: تثبيت تطبيقات و العاب الاندرويد على الكمبيوتر بكل سهولة في دقيقة

و هناك عدة طريقة حصرية لتحميل التطبيقات من جوجل بلاي الى الكمبيوتر او الحاسوب بسهولة و لكنني سوف اختار لكم افضل هذه الطرق لتحميلها مباشرة، لذ تابعو معي.

الطريقة الأولى

بداية عليك الدخول إلى هذا الموقع من خلال الضغط هنا، و سوف يظهر معك صديقي بهذه الواجهة:

الآن كل ما عليك هو أن تنسخ رابط اللعبة او التطبيق ثم تقوم بلصقه في تلك الخانة الوحيدة الفارغة و بعد ذلك تضغط على زر generate download link. بعد ذلك يظهر معك معلومات التطبيق مثل الاسم و الحجم و كذا الحزمة و رقم الاصدار و أسفله تجد زر التحميل لونه أخضر تضغط عليه و سيبدأ التحميل.

ملحوظة مهمة: إن هذه الطريقة خاصة بتحميل التطبيقات و الالعاب المجانية فقط و لن تنجح بتاتا و ابدافي تحميل التطبيقات المدفوعة أو أي محتوى مدفوع من بلاي ستور.
و كنقطة ثانية، هناك بعض التطبيقات و خاصة العربية منها و غير المشهورة لا ينجح التطبيق في تحميلها لكن نسبتها ضئيلة جدا، لهذا سوف نأتي إلى الطريقة الثانية.

الطريقة الثانية

حتى أكون صريحا و مباشرا، هذه الطريقة لا تعتمد على التحميل من بلاي ستور او غوغل بلاي و انمامن متجر آخر بديل له، لكن هذا المتجر يمكن اعتباره افضل من سوق بلي بكثير، فهو يحتوي على كل التطبيقات بلا استثناء. ضف الى هذا انه لا يحتوي على تطبيقات مدفوعة. كل ما عليك هو الدخول اليه ثم كتابة اسم التطبيق أو اللعبة و سوف تظهر لك اضغط على تحميل و سوف يبدا التنزيل مباشرة، للولوج اليه اضغط هنا.

يوحرود هارون

مدون تقني لدى موقع رصد برس، أهدف إلى نشر الوعي التقني، يمكنك التواصل معي عبر حسابي على الفيس "هارون بوحرود"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.