مراجعات هواتف

أفضل الهواتف الذكية لأي ميزانية في عام 2021

أصبحت تقنية الجيل الخامس الآن هي المعيار الرئيسي لمعظم أفضل الهواتف الذكية الموجودة، وعلى الرغم من إطلاق آبل والهواتف ذات الميزانية المحدودة الآن أجهزة مزودة بالتكنولوجيا الموجودة على متنها، إلا أن البنية التحتية لا تزال لديها طريق لتقطعه، فهي أصبحت ضرورة لحماية المستقبل، تستمر كاميرات الهاتف في التحسن، حتى مع وجود صور أفضل في الإضاءة المنخفضة، وهناك الآن المزيد من الهواتف التي تقدم تكبيرًا عالي الجودة للحصول على صور رائعة بتكبير 5x و 10x.
لهذا تعتبر عملية اختيار الهاتف الذكي خيارًا شخصيًا محيرًا للكثيرين، فهناك الكثير من العوامل التي يجب مراعاتها عند التفكير في الشراء، سترغب أولاً في الاختيار بين نظامي التشغيل iOS والأندوريد، يميل نظام iOS إلى أن يكون أكثر بساطة في كيفية عمله، بالإضافة إلى أنه يأتي مع نظام بيئي كامل من الأجهزة التي تعمل جميعها معًا بطرق استثنائية، أما القوة الرئيسية لنظام الأندوريد تأتي مع تنوعه، وبغض النظر عن اهتماماتك فنظام الأندوريد مناسب إذا كنت تريد بطارية أكبر أو كاميرا رائعة أو شاشة رائعة، حيث أن الأندوريد يقدم لك عروضًا متعددة.

تعتبر الميزانية من الاعتبارات الكبيرة أيضًا، ولكل من نظامي التشغيل iOS و الأندوريد عروض يمكن أن تناسب ميزانيتك الأمر الذي الي زيادة المبيعات وارتفاع أسعار تداول الأسهم الخاصة بشركات الهاتف ،هذا ويمكن لمعظم الهواتف وليس جميعها الاتصال بشبكة الجيل الخامس، كما أن معظم الهواتف وليس جميعها تحتوي على أجهزة استشعار متعددة للكاميرا.

هاتف اي فون 12

كما هو الحال مع العديد من ترقيات اي فون السنوية، لن تتغير تجربة نظام التشغيل الأساسية بشكل كبير، ولكن بالنسبة لأحدث سلسلة اي فون، قامت شركة آبل بتغيير تصميم الشحن والهاتف إلى جانب تقنية العرض الأفضل من أي وقت مضى، بالتأكيد يعتبر اي فون 12 هو أفضل هاتف يمكنك شراؤه الآن.
أول شيء سنلاحظه بخصوص اي فون 12هو تصميمه الحديث، فقد أعادت الشركة مؤخرًا تصميم iPad Pro الخاص بها ليعود إلى أيام اي فون السابقة، عندما كان تصميم القاعدة هو المربع، كان التصميم ممتاز مما جعل iPad Pro هو الجهاز اللوحي الأفضل مظهرًا، وينطبق الشيء نفسه الآن على اي فون 12.
قد يصاب البعض بخيبة أمل لأن فلسفة الأداء السلس هذه لم تمتد إلى معدل تحديث الشاشة حتى الآن، حيث تلتزم آبل بـ 60 هرتز، في حين تجاوز العديد من منافسي الأندوريد هذا الأمر لمدة عامين حتى الآن، ومع ذلك، فإن ارتقاء طراز اي فون العادي بشاشة OLED الرائعة هذا العام له تأثير كبير في حد ذاته، حيث يجلب ألوانًا أكثر إشراقًا ودرجات سوداء داكنة.
يوفر اي فون 12 إمكانات آبل القوية في العادة للتصوير والتقاط من الكاميرا الرئيسية، في حين تم التخلي عن العدسة المقربة للحصول على عدسة فائقة الاتساع في إعداد المستشعر المزدوج لهذا العام، وهو ما قد يخيب آمال البعض، فقد تم تحسين النتائج مما يوفر إمكانات إضافية في الإضاءة المنخفضة وتفاصيل إضافية.
يحصل اي فون 12 على اختيار أفضل هاتف في جميع أنحاء العالم لأنه يجمع ببراعة بين ثلاثة عناصر رئيسية البساطة والتصميم المتميز ومجموعة مفيدة من الميزات،اي فون هذا العام عبارة عن مزيج إلى حد ما من اثنين من مؤدي الأندوريدالرائعين وهم سلسلة Galaxy S21 و Google Pixel 5.

هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra

يعد Samsung Galaxy S21 Ultra أحد أرخص الهواتف التي يمكنك شراؤها بالنسبة للإمكانات التي يقدمها، حيث يمكنك الحصول على كل ميزة تقريبًا قد تطلبها على هاتف أو أي هاتف يعمل بنظام الأندوريد.
كما هو الحال مع اي فون، فإن التغيير الأكثر وضوحًا في مجموعة S21 هذا العام هو التصميم، تهدف سامسنوجإلى نسج نتوءات الكاميرا الكبيرة الحجم إلى جانب الهاتف بشكل أكثر تعقيدًا وأناقة، وقد نجحت في الغالب.
الشاشة أيضًا مذهلة مثل التصميم، تتمتع سامسنوج بمعايير عالية عندما يتعلق الأمر بالشاشات اللافتة للنظر و S21 Ultra هو انتاج أكثر من رائع، إلى جانب شاشةOLED 1440p واضحة ونابضة بالحياة، والتي يمكن أن تصل إلى ذروة سطوع 1500 وحجم شاشة كبير، يتيح لك S21 Ultra استخدام كل هذه الدقة الممتعة جنبًا إلى جنب مع معدل تحديث مرتفع.
تستفيد سامسونج بالكامل من مستشعرات الكاميرا الخلفية الأربعة الموجودة على S21 Ultra، تعد العدسة فائقة الاتساع هي الأفضل في فئتها بينما توفر العدسة بدقة 108 ميجابكسل مستويات رائعة من التفاصيل، تكون عدسات الزوم مؤهلة بشكل مثير للإعجاب عندما لا يمكنك الاقتراب منها مع تجنب التعتيم.
يعد هاتف Galaxy S21 Ultra هاتفًا مثيرًا للإعجاب حقًا، ومع ذلك، فإن عمر بطارية الهاتف لا يزال متأخرًا قليلاً خاصةً بالمقارنة مع iPhone 12 Pro Max.

هاتف شاومي ريدمي نوت 10 برو

في الوقت الحالي، تتصدر Xiaomi الكثير من الهواتف المحمولة ولكن يمكن أن تجعل أنواعه المتنوعة والمتقنة الأمور مربكة إلى حد ما، بالنسبة إلى Xiaomi فإن Redmi Note 10 Pro المسمى بشكل متقن هو أفضل هواتف الشركة فهو يجمع العديد من الميزات التي تجعلك مذهولًا أمام سعره الرخيص مقارنة بالإمكانات المتاحة.
يحتوي Redmi Note 10 Pro على شاشة تبدو بمواصفات عالية الجودة، الشاشة بالفعل غير واقعية بسعر الهاتف،يمتلك الهاتف شاشة AMOLED بدقة 1080 بكسل التي تجعل تفاصيل مذهلة إلى جانب ألوان دقيقة ونابضة بالحياة، كما أن الشاشة تجمع بين تقنيتها ودقتها من خلال معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، مما يجعل التمرير سلس وناعم، تبدو مواصفات كاميرا Redmi Note 10 Pro مثل هاتف الميزانية النموذجي لديك.

هاتف ون بلس 9 برو

أصبح هاتف OnePlus بديلاً موثوقًا به لكبار مستخدمي الأندوريد، يقدم هاتف OnePlus 9 Proالعديد من الميزات الرئيسية من الدرجة الأولى التي تتوقعها من رائد الأندوريدبسعر يضعف المنافسة الشديدة مثل Galaxy S21 Ultra.
تقدم الشركة إمكانات قوية على هاتف OnePlus 9 Pro، حيث توفر شاشة QHD Fluid AMOLED المذهلة، وهي توفر تفاصيل رائعة وألوانًا نابضة بالحياة، يمكنك أيضًا الحصول على معدل تحديث متغير 120 هرتز، مما يعني أنك تحصل على تصفح سلس وألعاب مع تقنية ذكية لمنع هذه الطلبات الإضافية من استنزاف عمر البطارية.
OnePlus 9 Pro ليس سريعًا بشكل ملحوظ فحسب، ولكنه أيضًا أفضل هاتف من الشركة المصنعة حتى الآن، يمكن وصف العديد من هواتف OnePlus بأنها وظيفية، وغالبًا ما يوفر هذا بديلاً لائقًا للمنافسين.
مع OnePlus 9 Proيبدو الجهاز الجديد أكثر انسجامًا مع ما هو معروض من المنافسين مثل سامسنوج و Xiaomi، تم تلوين وحدة الكاميرا لتتناسب مع لون الهاتف فهناكاختيار بين Pine Green و Stellar Black و Morning Mist.

هاتف Google Pixel 4a

هواتف Pixel هي هواتف تصنعها شركة جوجل، والتي تعمل بنظام التشغيل الأندوريد، أحد المجالات التي تميزت فيها هواتف Google Pixelباستمرار هو التصوير الفوتوغرافي، تستخدم جوجل هاتف Pixel كعرض لما يمكن أن يكون عليه نظامالأندوريد.
عادةً ما تتعامل جوجل مع هواتفها الخاصة مع العديد من المزايا والتحديثات في وقت أبكر من أي هاتف الأندوريد، تميل سلسلة A من Pixels إلى امتلاك طاقة أقل قليلاً وتكون أقل جمالًا، ولكن بخلاف ذلك، تمنحك تجربة الأندوريدمذهلة.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments