موبيليس

الحصول على انترنت مجاني في موبيليس و الاستفادة من 2 جيقا مجانا 2023

انتشرت مؤخرا على مواقع التوصل الاجتماعي و على مختلف المنصات على غرار يوتيوب الكثير من مقاطع الفيديو والمناشير التي تشرح كيفية الحصول على انترنت مجاني في مختلف شبكات المتعاملين الثلاث على هواتف الاندرويد والايفون. لكن وللأسف الشديد أغلبها كانت مظللة ومزيفة و تحمل معلومات خاطئة و غير صحيحة مثل ما تعلق بتعبئة رصيد موبيليس من الانترنت مجانا و تطبيق انترنت مجاني موبيليس و غيرها من الشائعات التي كانت منتشرة. لكن في المقابل قامت الشركة الأصل موبيليس بالإعلان عن عرض خاص بالحصول على انترنت مجاني يقدر ب 2 جيقا لكل مشترك جديد و في باقي المقال سوف نتعرف على تفاصيل الاستفادة من العرض و الحصول على انترنت مجاني موبيليس.

كيفية الحصول على انترنت مجاني في موبيليس Mobilis 

أعلن متعامل الهاتف النقال التاريخي في الجزائر موبيليس لزبائنه، عن عرض مغري يسمح لهم بالحصول في ظرف 24 ساعة على 2 جيغا من الإنترنت، وهذا مقابل ملأ استمارة على الموقع الإلكتروني للشركة تستغرق ثوان قليلة .

الحصول على انترنت مجاني في موبيليس

وتحتوي الاستمارة التي يمكن لزبائن موبيليس ملأها الموضحة أعلاه عبر دخول الى الرابط في الاسفل و الذي قامت الشركة بتجهيزه للعملاء، على معلومات تتعلق باسم ولقب الزبون ورقم هاتفه ، ونوع الخدمة التي يتوفر عليها خطه الهاتفي ( الجيل الثاني أو الثالث أو الرابع ) ، بالإضافة إلى موافقته على استقبال رسائل تجارية على بريده الإلكتروني. و بعد الانتهاء من التسجيل و إدخال الرمز و الضغط على زر إرسال ترسل لك شركة موبيليس 2 جيقا جاهزة للاستعمال. 

تابع أيضا  انترنت مجاني مجاني وسرعة خيالية على كل شرائح mobilis ooredoo Djezzy

رابط الاستمارة

طرق أخرى للحصول على انترنت مجاني

يتفق الجميع ان الحصول على انترنت مجاني ليس بالامر الهين سواء بالنسبة لشركة موبيليس او بالنسبة للمتعاملين الاخرين للهاتف النقال. لكن في المقابل يوجد بعض الطرق و يتعلق الامر ببعض تطبيقات الvpn المعروفة مثل تطبيق Slow Dns الشهير حيث يعتبر أفضل تطبيق يمكن استخدامه في الحصول على الانترنت بشكل مجاني، حيث كل ما عليك هو القيام بتحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك و اختيار مجموعة من السيرفرات للتجربة او اختر السيرفر الذي تريد ثم قم بالضغط على خيار اتصال connect. في حال لم يتم الاتصال بالشبكة، قم بتجربة سيرفر آخر، وهكذا حتى تعثر على السيرفر المناسب للشبكة الخاصة بك.

بالإضافة لهذا يوجد بعض الأشخاص يعتقدون عن وجود كود للاتصال مجانا بشبكة الانترنت لموبيليس. لكن يجب أن تعرف بأن هذا الأمر غير ممكن و ان تتخلى عن هذه الفكرة حتى لا تضيع وقتك في الفراع أو تقوم بإدخال كود خطير في هاتفك يمكن أن يسبب خلل أو تقع في فخ ويتم سحب الرصيد منك.

يمكنك ايضا قراءة في ذات السياق: انترنت مجاني فودافون

في الأخير يمكنك ايضا متابعة الشرح بالفيديو حول كيفية التسجيل و الحصول على 2 جيغا مجانا

تابع أيضا  جميع اكواد موبيليس Mobilis انترنت و اتصالات في الجزائر

‫56 تعليقات

  1. شكرا على الخدمه اذا كانت صحيح وفعاله و اتمنى ان تكون على حسن امصداقيه وشكرا

  2. بعثت إلى موبيليس رقمي 0696132457 للحصول على 2جيغا لكنها لم تأتي وعندما أعدت كتابته يوم غد على نفس الساعة قالو لايمكنك أخذها لأنك أخذتها وأنا لم آخذها شو يعني هذا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.