الربح من الانترنت

الربح من الشركة الجزائرية Echray – أشري – Achat Dz

هل سمعت من قبل عن التجارة الإلكتورنية او التسويق الإلكتورني؟ ان التوسيق الإلكتورني هو مجال ربحي ويعد اكثر المجالات ربحا على الأنترنت تستطيع به ادخال الكثير من الأموال بالقليل من الجهد . كيف أعمل او ماهو التسويق اليك مثال بسيط “” ذهبت الى الحلاق وقمت بتحليق شعر رأسك وبعد ساعتين التقيت بأصدقائك فأعجبتهم حلاقة شعرك واصبحت اكثر جمالا فسألوك عن مكان هذا الحلاق فأخبرتهم به “” هذا يعد تسويق لكنك لم تربح منه جلبت زبائن للحلاق لكنك لم تسفد منه ماذا لو كانت هناك شركة وقالت لك سأدفع لك المال مقابل التسويق لي . طبعا سأوافق بسرعة .

سأخبرك بهاذا الخبر الصحيح توجد شركة اسمها أشري – echray  هي جزائرية مقرها في ولاية وهران لديها منتوجات كثيرة منها أكسسوارات – و الكتورنيات – مواد التجميل  و المنتجات الطبية ..الخ

يمكنك ايضا قراءة : بطاقة هوية جزائرية و أهم المعلومات عنها

كيف تربح من هذه الشركة

في آخر عنوان للمقالة سنتعلم طريقة التسجيل في الشركة . للربح من هذه الشركة عليك التسويق لمنتجاتها أي ستجلب الزبائن تقوم بعرض احد منتوجاتها من اختيارك على مواقع التواصل الإجتماعي او جروبات فيسبوك التي تهتهم بالبيع  و الشراء . إعتبر ان تلك المنتوجات هي منتجات خاصة بك وتريد بيعها اذن اعرضها لناس وابدأ بكسب الأموال .

كم سأربح / طريقة سحب اموالي

عند القيام بطلب واحد ستربح 100دج أي اذا كانت 10 طلبات ستربح 1000دج . وجلب 10 أشخاص في اليوم ليس صعبا هو سهل للغاية . وكل 15 من الشهر ستتصل بك الشركة أشري لتعطيهم رقم CCP الخاص بك ويدفعون لك . CCP او فليكسي كما تريد .

طريقة تسجيل حساب على موقع Echray و العمل فيه :

التسجيل في الموقع من هنا

1- قم بالدخول الى موقع أشري Echray

2- إتبع الخطوات المذكورة في الشرح

هذا الفيديو يشرح لك كل شي عن الموقع و طريقة العمل

echray.net

سلبيات الشركة

هاته الشركة فعلا تعطيك أموالا مقابل القيام بعمليات التسويق لمنتوجاتها و جلب زبائن جديين، و لكن في الحقيقة هي أيضا لها بعض النقائص و السلبيات أذكر لكم منها:

  • الشركة ناشئة و ليس لها صيت واسع، فهي محدودة و عدد المتعاملين معها قليل و محدود
  • الشركة تقوم أحيانا بقفل الحسابات بدون داعي، مثلا أنا تم قفل حسابي و رغم تواصلي مع الشركة رفضوا إعادة فتحه، طلبت منهم المبرر فأبقوه مغلقا دون حتى الرد و التبرير. حتى إنهم لم يسلموا لي المبلغ الموجود هناك.
  • يتم تسليم المدفوعات يدا بيد، و ليس عن طريق الحساب البريدي او الحساب البنكي أو أي وسيلة أخرى.
  • سوء التعامل مع العملاء، عميل الدعم وعدني أن يتواصل معي، مر وقت طويل و لم يرد على رسائلي و لم يجب على سؤالي و تجاهل طلبي.

‫16 تعليقات

  1. حاب نسجل في هاد الشركة ومعرفتش بيسك كل ما ندخل تجيني الخطوة الأولى ومع الخطوة الثانية كي نوافق على هدوك الإيقونات يخرجلي خط احمر سغل السينيال وميحبس يروح ميخلينيش تفوت للخطوة لي نسجل فيها معلوماتي ارجو المساعدة فيس بوك نتاعي bilalmers de r لي يحب يسجلني ولا يوريلي كيفاش يبعتلي تعيسو

  2. السلام عليكم جزاكم الله عنا خيرا لهذا التطبيق والمجال الرائع والذي يسهل على الراغبين في البحث عن التعلم والعمل على تطوير قدراتهم الفردية في مختلف المجلات.كما اشكركمعلى كل المجهودات المبذولة في سبيل تسهيل و تذليل العقبات التي تواجه المبتدئين من أمثالي على التقدم نحو الأفصل …كما أريد العمل وتحسين مستواي الاجتماعي والعلمي عبر العمل في هذا الفصاء الجميل وذو المصداقية العالية والذي نصحني به صديقي ..طلبي كيف أسجل معكم في هذا الصرح وكيف أستفيد معكم من ربخبعض المال لتحسين وضعي الإجتماعي وفي الأحير تقبلوا مني فائق الإحترام والتقفدير لكم وللطاقم العامل معكم وشكرا

  3. يبدوا أن شركة إشري مجهول لكل مواطن بسيط لماذا أردت الإنضمام إليها

  4. جزاكم الله خيرا. فرصة رائعة ومتالية لمن ليس له مدخول. لي الشرف للانظمام

  5. من خلال ذكر السلبيات أظن انها شركة احتيال يعني تقوم بجلب عملاء و بعدها يقومون بغلق حسابك او عدم الرد او عدم تسليمك مستحقاتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.