تقنية

الربح من الشركة الجزائرية Echray – أشري – Achat Dz

شرح طريقة الربح من موقع echray achat dz وتحقيق مدخول شهري عن طريق التسويق

هل سمعت من قبل عن التجارة الإلكتورنية او التسويق الإلكتورني؟ ان التوسيق الإلكتورني هو مجال ربحي ويعد اكثر المجالات ربحا على الأنترنت تستطيع به ادخال الكثير من الأموال بالقليل من الجهد . كيف أعمل او ماهو التسويق اليك مثال بسيط “” ذهبت الى الحلاق وقمت بتحليق شعر رأسك وبعد ساعتين التقيت بأصدقائك فأعجبتهم حلاقة شعرك واصبحت اكثر جمالا فسألوك عن مكان هذا الحلاق فأخبرتهم به “” هذا يعد تسويق لكنك لم تربح منه جلبت زبائن للحلاق لكنك لم تسفد منه ماذا لو كانت هناك شركة وقالت لك سأدفع لك المال مقابل التسويق لي . طبعا سأوافق بسرعة .

سأخبرك بهاذا الخبر الصحيح توجد شركة اسمها أشريechray  هي جزائرية مقرها في ولاية وهران لديها منتوجات كثيرة منها أكسسوارات – و الكتورنيات – مواد التجميل  و المنتجات الطبية ..الخ

كيف تربح من هذه الشركة :

في آخر عنوان للمقالة سنتعلم طريقة التسجيل في الشركة . للربح من هذه الشركة عليك التسويق لمنتجاتها أي ستجلب الزبائن تقوم بعرض احد منتوجاتها من اختيارك على مواقع التواصل الإجتماعي او جروبات فيسبوك التي تهتهم بالبيع  و الشراء . إعتبر ان تلك المنتوجات هي منتجات خاصة بك وتريد بيعها اذن اعرضها لناس وابدأ بكسب الأموال .

 

كم سأربح / طريقة سحب اموالي :

عند القيام بطلب واحد ستربح 100دج أي اذا كانت 10 طلبات ستربح 1000دج . وجلب 10 أشخاص في اليوم ليس صعبا هو سهل للغاية . وكل 15 من الشهر ستتصل بك الشركة أشري لتعطيهم رقم CCP الخاص بك ويدفعون لك . CCP او فليكسي كما تريد .

طريقة تسجيل حساب على موقع Echray و العمل فيه :

1- قم بالدخول الى موقع أشري Echray

2- إتبع الخطوات المذكورة في الشرح

هذا الفيديو يشرح لك كل شي عن الموقع و طريقة العمل

echray.net

الوسوم
Dzair Store echray التسيوق الإلكتورني الربح الربح من الانترنت الربح من الانترنت بدون راس مال الربح من الانترنت للمبتدئين الربح من التوسيق الإلكتروني دزاير ستور شركة اشري
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق