تقنية
أخر الأخبار

تهكير و اختراق حساب انستقرام Instgram لكل الاجهزة

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي وكر كبير و سحيق للكثير من الناس، تجمع الكثير من الأنشطة على حد سواء و العديد من الغايات أيضا، فهناك من يحب التعارف لهذا يستعملها و يرتادهان و هناك من يهوي التجارة الالكترونية و التسويق، دون أن ننسى أن هناك من يستخدمها فقط للتواصل بالأخبار. و لكن في الوقت الحالي مع زيادة ثقافة الأمن المعلوماتي، سوف نتحدث عن شرح تهكير و اختراق حساب انستقرام hack instgram account للكمبيوتر و للايفون و للاندرويد بسهولة و بدون برامج، و معرفة كلمة المرور خلال ثواني فقط. [su_button target=”blank” style=”glass” background=”#7b0b12″ color=”#fdfefd” size=”10″ wide=”yes” center=”yes” radius=”20″ icon=”icon: hackaday” icon_color=”#ffffff” text_shadow=”-2px -2px -2px #000000″]إخلاء المسؤولية: كل المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية و تثقيفية فقط، و لا ننصح بأي أفعال خطيرة أو ضارة، و لسنا مسؤولين عن أي استخدام غير قانوني لها[/su_button]

هل يمكن اختراق حسابات انستقرام ؟

نعلم أن الكثير من الناس يبحثون و بشدة عن شرح اختراق حسابات انستقرام، و لكن يا ترى هل هذا ممكن حقا نظرويا و عمليا ؟ أم أن هذا غير متاح و جميع الطرق المتجاولة محض كذب على الناس لجلب المشاهدات ؟ في الحقيقة أريد التنويه إلى أن شركة انستقرام تابعة لشركة فيسبوك الضخمة و الهائلة، و كما نعرف أن صاحبها من أغنى رجال العالم على الإطلاق و له مشاريع هائلة، و بناء على هذا فهو ينفق الكثير و الكثير من الأموال و التي لا يمكنك حتى تخيلها فقط من أجل تأمين الانستا، و حماية المستخدمين من أي عملية اختراق أو أي احتيال، و لكن بطبيعة الحال و كما يقول المثل التهكيري الشهير “حماية لم تخلق إلا لكي تخرق”، فهناك دوما طرق من شأنها أن تساعدك على اختراق و تهكير حساب انستقرام لاي شخص، و الاطلاع على الرسائل و معرفة كلمة السر أو الباسورد، و سوف أضع بين يديك في مقال اليوم بعض هذه الطرق الرائعة. و لكن لا بد أن أعيرك ملاحظة هامة للغاية، و هي أن اختراق حسابات انستقرام ليس بالسهولة التي ربما قد تتخيلها، فيجب عليك اتباع بعض الطرق الصعبة قليلا حتى تنجح، و أيضا هناك طرق تعتمد على غباء الضحية و جهله بالثقافة المعلوماتية، دون أن ننسى أن الطرق المشروحة قد لا تنجح مع كل الضحايا، فغالبيتها يعتمد على أن تكون على اتصال مباشر معه.

اختراق و تهكير حساب انستقرام

كما أشرت لك من قبل يا عزيزي القارئ، سوف أضع بين يديك بعض طرق تهكير حساب انستقرام، شغالة و مضمونة تماما، فلدي تجربة واسعة في الأمن المعلوماتي و الخبرة الكافية في هذا الموضوع، لهذا سوف أخبرك ببعض الطرق و أنا متأكد تماما أنك لو بحثت في كل اليوتيوب أو المواقع على الانترنت فلن تجد من يخبرك بكل هذه الوسائل، و بهذه الوضاحة و المصداقية. كل ما عليك أيها الرفيق اتباع الخطوات بحذافيرها خطوة بخطوة، و في حال وجدت أي مشكلة يمكنك التواصل معي أو التجربة مرة أخرى، و لكن لا تفشل فستتعلم و لو فشلت.

الهندسة الاجتماعية

هذه الطريقة بسيطة جدا و سهلة جدا و منطقية و ايضا فعالة جدا، كل ما عليك يا صديقي هو أن تقوم بفتح حساب انستقرام بكل بساطة، و تقوم بتسميته بأحد هذه الأسماء مثلا: فريق الدعم، عمال الأمن، مهندس انستقرام، فرقة المساعدة … و بعد ذلك تقوم بوضع صورة شخصية للحساب تكون لها علاقة بالاسم، مثلا صورة شخص موظف أجنبي أو صورة رمز انستغرام و ما إلى ذلك، و هنا قد أتممنا الخطوة الأولى و السهلة. الآن ترسل غلى الحضية الذي تريد اختراقه، و تقول له أنك من فريق امان instgram المسؤول عن تأمين حسابات المستخدمين، و تقول له أن يعطيك كلمة السر الخاصة به لأنه قد حدثت أخطاء تقنية مع حسابه، و في حال لم يقم بهذا فسوف يتم إغلاق حسابه كإجراء احترازي، و طبعا المسكين سوف يقوم بهذا و أنت قد قمت باختراق حسابه، و مبروك عليك.

الصفحة المزورة

هذه هي الطريقة الأكثر شيوعا في الوطن العربي و هي سهلة للغاية، كما أنه بواسطتها يوجد رابط تهكير حساب انستقرام للاندرويد و للايفون و للكميوتر أيضا بدون برامج، فقط بواسطة موقع معين. قبل كل شيء يجب عليك الدخول إلى هذا الموقع من خلال الضغط هنا، و سوف يظهر معك بهذه الواجهة:
كما هو موضح في الصورة تقوم بملء هذه الخانات كما هو بين، بعد ذلك تقوم بتسجيل الدخول و سوف يتم توجيهك إلى الصفحة الرئيسية، بعد ذلك تعمل تسجيل الدخول إلى الحساب الشخصي الخاص بك، ثم تبحث من بين الصفحات المزورة عن صفة انستقرام سوف تجدها على الأرجح في التبويبة الثالثة في أقصى الأسفل. تنسخ رابط الصفحة المزورة ثم ترسله إلى الضحية، و عندما يدخل عليها هو يضع معلوماته الشخصية سوف تصل إليك و تجدها في قائمة الضحايا victims.

اختراق جهاز الضحية

هذه هي أصعب طريقة، و لكنها متاحة و منطقية، كل ما عليك هو تحميل برنامج اختراق الاجهزة للكمبيوتر، و تقوم بفتح البورت و الربط ببرنامج النو إيبي no-ip، ثم تصنع الفيروس و ترسله إلى الضحية، و بهذا تم الاختراق. من أشهر برامج الاختراق droidjack و Njrat و أيضا metasploit، و لكن على كل حال الطريقة منطقية و فعالة هي من طرق التهكير المتقدم. هناك ايضا بعض المواقع التي تعمل على التجسس على اجهزة الاندرويد، بحيث تعطيك فيروس و لما ترسله إلى الضحية يمكنك اختراقه و بصلاحيات تحكم واسعة، و بهذا ستتمكن من سرقة حساب انستقرام صديقك.

يوحرود هارون

مدون تقني لدى موقع رصد برس، أهدف إلى نشر الوعي التقني، يمكنك التواصل معي عبر حسابي على الفيس "هارون بوحرود"

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.